اجمل رسمات الايلاينر استوحيها من بيلا حديد

ها هي الجميلة بيلا حديد تجذب انظار متابعيها مع كل اطلالة لها خصوصا عندما تتفنن بتطبيق رسمات الآيلاينر الساحرة والملفتة للنظر بأسلوب يظهر جمال عينيها البارزة. ومن خلال متابعتنا لها، لاحظنا اختيارها بشكل متكرر اللون الاسود لتوسيع سحبة العينين وجعل نظرتها استثنائية.

بجمالها الدائم وحرصها على التجدّد، شاهدي اجمل رسمات الايلاينر بأسلوب جديد مستوحى من اطلالات بيلا حديد الجمالية.

رسمات الايلاينر المجنحة

رسمات الايلاينر المجنحة والعريضة بخطى بيلا حديد.

بجرأة استثنائية في رسم الآيلاينر الرفيع، لا تتخلى بيلا حديد عن الخطوط السوداء المجنحة المتناغمة مع عينيها الخضراء وجمال نظرتها الملفتة. فنراها تتألق بأجمل رسمات الايلاينر على الجفون العليا للعين بأسلوب مجنح الى الاعلى مع الظلال الموحدة. كما لاحظنا جرأة الايلاينر الاسود مع الخطوط المفتوحة على الجهتين العليا والسفلى مع ترك الجهة الخارجية للعين مسحوبة من دون ربط الخطين بعضهما ببعض. ولا شيء يضاهي جرأة خطوط الايلاينر السوداء عندما تختارها بيلا حديد بأسلوب السموكي مع الخط الطويل والعريض على كامل الجفون.

رسمات الايلاينر العصرية

رسمات الايلاينر المجنحة بأسلوب عصري

ولمنح عينيها سحراً خاصاً خصوصاً في اطلالاتها الجمالية الاخيرة، حرصت بيلا حديد على تطبيق رسمات ايلاينر رفيعة بموازاة الجفون العليا بطرق مسحوبة قليلاً الى الخارج، ولكن اضافت خطاً جديداً على الجهة النصفية للجفون باللون البني الساحر والجريء. وباطلالة عصرية، اختارت رسمات الايلاينر المجنح مع ثني الخطوط الى الاعلى من دون اضافة الظلال الملونة للتركيز فقط على سحر الايلاينر. ولاحظنا عدم تخليها عن الخطوط الذهبية العريضة مع دمج الخطين العلوي والسفلي ببعضهما البعض لطلّة جديدة وواثقة من جمالها.

إذا، واكبي رسمات الايلاينر الخاصة من خلال الصور التي اخترناها لك، وتمتّعي بشغف تطبيقها بأسلوب بيلا حديد هذا المواسم.