طبقي مكياج ناعم يومي بخطوات سريعة

 المكياج الناعم واليومي هو أكثر تقنيات المكياج التي تبحث عنها الفتيات. وفي كثير من الأحيان تستيقظين من النوم متأخرة على موعد العمل أو المحاضرة أحياناً، ولا تملكين الوقت الكافي لوضع مكياجك اليومي، أو حتى تستيقظين في الوقت المعتاد لكنك متعبة وليس لديك الطاقة الكافية لتطبيق المكياج. يمكنك الحصول على مكياج ناعم وخفيف جداً بعشرة دقائق بدون أي تعب.

خطوات سريعة للمكياج ناعم ملائم لكل يوم :

إخفاء العيوب والكونتورينغ

اختصري وقت وضع كريم الأساس والكونسيلر والكونتورينغ وكل شيء متعلق بالوجه في منتج واحد؛ علبة تحديد الوجه من ميك اب فور ايفر Makeup Forever 4 in 1 Pro Sculpting Palette. ضعي اللون المشمشي على الدوائر السوداء تحت العيون، واللون الفاتح فوقه وعلى مناطق العيوب في الوجه. ثم خذي اللون البني وحددي مناطق الكونتور.

بعد انتهاء تحديد كل شيء امزجيه بإسفنجة البيوتي بليندر Beauty Blender وثبتي كل هذا بالباودر الوجه.

مكياج سريع للحواجب

لا تملكين الوقت أو الطاقة لرسم حواجبك بالتفاصيل الكاملة، لكنك أيضاً لا تريدين تركهم مبعثرين في بعض المناطق. استخدمي مسكرة حواجب بلون حاجبك، ضعي مسكرة الحواجب من بينيفت Benefit Gimme Brow Gel  أو مسكرة الحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow على الحواجب وستحصلين على طلة أفضل لهم.

مسكرة واحدة لكل شيء

عندما تريدين الحصول على مكياج ناعم للعيون وسريع، لا يمكنك استخدام أكثر من مسكرة للحصول على رموش أكثف وأطول وأرفع. يجب عليك اختصار كل ذلك بمسكرة واحدة، جربي مسكرة ديور Dior Diorshow Iconic Overcurl .

أحمر الشفاه اليومي

حين يكون مكياجك خفيف وسريع، تكوني بحاجة أحمر شفاه مرطب وخفيف اللون ليكمل الطلة، جربي أحمر الشفاه من قوتشي Gucci Breathless Vibrant Lip، أو أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain Kisskiss Roselip in Pink Me Up.