خدع ذكية لرسم الآيلاينر المجنح بكل سهولة

رسم الايلاينر المجنح بخطوط سهلة ومتقنة في الوقت عينه يتطلب الكثير من الدقة والتميزّ، لذلك لا بد من الاطلاع على العديد من الخدع الذكية التي تساعدك في جعل نظرتك عصرية وملفتة للحصول على اطلالات جمالية مميزة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا حيل وخدع ذكية لرسم الايلاينر المجنح بكل سهولة، وطبّقي من خلال الصور ابرز الخطوات الهندسية للحصول على جمال ملفت.

رسم الايلاينر المجنح بخطوط مفتوحة

رسم الايلاينر المفتوح والمزدوج من وحي دار Giambattista Valli
رسم الايلاينر المفتوح والمزدوج من وحي دار Giambattista Valli

رسم الايلاينر المجنح بخطوط مفتوحة من الجهة الخارجية للعينين تعتبر من الرسمات الاساسية التي تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة. فاحصلي على رسمات ايلاينر مجنحة وقومي بتمرير الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الرموش بطريقة مجنحة، واحرصي على تعريض الايلاينر لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. كما طبّقي الخطوط عينها بشكل مزدوج الى الخارج مع الحرص على عدم ترابط الخطوط بعضها ببعض.

رسم الايلاينر المجنح بشكل هندسي

رسمات الآيلاينر الهندسي مع الظلال من دار Rami Al Ali
رسمات الآيلاينر الهندسي مع الظلال من دار Rami Al Ali

ولتطبيق الايلاينر المجنح بشكل هندسي وملفت، ابدئي من وحي دار Rami Al Ali بالظلال التمهيدية مع تمرير تدرجات اللون البيج الفاتح على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الرفيعة اسحبي الخط العريض بشكل نصف دائري من زاوية العيون الداخلية الى الخارج باللون الاسود الكريمي. بعدها اكملي رسمة العين مع تمرير الايلاينر الرفيع على الجفون السفلى بشكل غير متلاصف مع العين لجعلها أوسع. كما حافظي على وسط الجفون خالية من المكياج لتحصلي على عيون لوزية بنظرات ملفتة

رسم الايلاينر العريض بشكل ملفت

رسم الايلاينر مع الظلال السائلة العريضة من دار Eudon Choi
رسم الايلاينر مع الظلال السائلة العريضة من دار Eudon Choi

كما طبّقي من وحي اطلالات دار Eudon Choi خدع ذكية لرسم الايلاينر المجنح بكل سهولة مع سحب الخطوط البارزة على الجفن العليا فقط. فقومي بتعريض الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية. بعدها مدي الهايلايتر عند مدمع العين، وعلى الجفون السفلى للعينين بعيداً عن الخطوط السوداء، واحصلي على اطلالة مشرقة ورسمات عيون مميزة.

مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. كما قومي بتوحيد لون البشرة البيضاء مع تمرير البلاشر المشمشي على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه النيود مع تمرير الغلوس اللماع على الشفة السفلى فقط والحفاظ على الشفة العليا المات بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

رسم الايلاينر المدموج مع الظلال

رسم الايلاينر المدموج مع الظلال السوداء من دار Moschino
رسم الايلاينر المدموج مع الظلال السوداء من دار Moschino

ومن الخدع الذكية لرسم الايلاينر المجنح بكل سهولة، امكانية دمج الخطوط مع الظلال الداكنة والمات. فطبّقي من دار Moschino رسمات الآيلاينر العريض على الجفون العليا للعينين، دون تمرير اي خطوط على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ومميزة ولتوسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، قومي بدمج الخطوط السوداء المات مع الظلال البنية على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود المات الذي يجعل مكياجك خارجاً عن المألوف. فهذه الرسمات تجعل عينيك اوسع مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لجعل الرموش طويلة.

رسم الايلاينر الرفيع والنصفي

رسم الايلاينر الرفيع والنصفي من دار Courrèges
رسم الايلاينر الرفيع والنصفي من دار Courrèges

وبجرأة استثنائية في رسم الخطوط الرفيعة، اختاري رسم الايلاينر من الجهة العليا للعينين بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة خصوصاً مع تمرير الخط من وسط العينين على طريقة دار Courrèges دون تمرير أية خطوط على الجفون السفلى، وامنحي عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تمرير الظلال المشمشية الفاتحة بأسلوب ملفت للنظر.

 ومع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة ومتكاملة