مكياج عيون دخاني باللون الوردي بالخطوات لشهر التوعية بسرطان الثدي

مكياج عيون دخاني باللون الوردي لشهر التوعية بسرطان الثدي يمنحك إطلالة رائعة ومميزة خلال هذا الشهر. ترغب المرأة بإظهار جمال وجهها باتباع مكياج ناعم وردي خاصة خلال هذا الشهر دعماً لمريضات سرطان الثدي، حيث يساهم هذا اللون بزيادة حملات التوعية التي تحمل شعار اللون الوردي. كذلك فإن اللون الوردي يرمز إلى الأنوثة التي تتعرض للتهديد بسبب وجود هذا المرض الخبيث، لذلك اظهري جمال عينيك بمكياج دخاني وردي وادعمي مريضات سرطان الثدي على طريقتك.

مكياج عيون دخاني باللون الوردي لشهر التوعية بسرطان الثدي

مكياج الوجه

مكياج الوجه أساسي قبل البدء بمكياج العيون، لذلك قومي أولاً بترطيب وجهك بمرطب ناعم ومناسب لبشرة ثم ابدئي مكياجك بوضع كريم أساس يناسب لون بشرتك. احرصي على اختيار لون كريم أساس يناسب لون بشرتك خاصة أن لون بشرة مريضات سرطان الثدي قد يكون شاحباً بعض الشيء بعد العلاج، لذلك اعتمدي لون مناسب لبشرتك. بعدها ابدئي بكونتور الوجه الخفيف وانهي مكياج وجهك بلون أحمر خدود وردي، وضعيه على عظمة الوجنتين لكي يمنح وجهك إشراقاً وحيوية. فمكياج الوجه باللون الوردي سيساعد على إضافة حياة وتوهج لوجه مريضات سرطان الثدي، وتستطيعين اعتماد هذا المكياج في النهار او المساء.

مكياج العيون

مكياج العيون الوردي لمريضات سرطان الثدي
مكياج العيون الوردي لمريضات سرطان الثدي 

مكياج العيون الوردي لمريضات سرطان الثدي يساعد على إبراز جمال المرأة، لذلك قومي أولاً بوضع الكونسيلر المناسب لبشرتك حول العين واضيفي القليل منه فوق الجفن لتغطية تعب وسواد العينين. بعدها، قومي باختيار لون ظلال عيون فاتح وضعيه على كل الجفن العلوي ثم اضيفي ظلال العيون الوردي أو الزهري بمختلف تدرجاته واسحبيه خارج العين ثم ضيفي القليل من ظلال العيون الأسود على طرف العين لعمل مكياج سموكي وردي مميز. 

بعدها، قومي برسم الآيلاينر الأسود العريض على خط الجفون العليا وقومي بتمرير الايلاينر المسحوب الى الخارج للحصول على نظرة ملفتة وجريئة.، فالكحل الأسود يساعد على إبراز جمال لون عينيك. أما الخطوة التالية في مكياج العيون هي الماسكارا للحصول على عيون رائعة ومشرقة. قد تعاني بعض النساء من تساقط الحواجب، لذلك يمكنك رسم الحاجب بلون قلم حواجب مناسب للون شعرك وبشرتك، للحصول على مكياج عيون متكامل ورائع. 

مكياج الشفاه

الخطوة الأخيرة في المكياج الوردي الناعم لشهر التوعية بسرطان الثدي هي مكياج الشفاه. فقد تكون شفاهك متشققة وجافة. لذلك قومي بترطيبها أولاً ثم قومي باختيار لون أحمر الشفاه المناسب الذي تريدين اعتماده لكونتور الشفاه. ودعماً لمريضات سرطان الثدي اختاري قلم زهري لرسم شفاهك ثم اضيفي لون أحمر شفاه وردي أفتح بدرجة وضعيه على كل شفاهك. فهذا اللون سيمنحك إطلالة مكياج ناعمة ومتوهجة لإكمال مكياجك الوردي الفخم.