إطلالات مكياج لافتة تليق بالشابات من وحي كارمن سليمان بمناسبة عيد ميلادها ..إليك الخطوات

كارمن سليمان من النجمات الشابات اللواتي استطعن ترك بصمة فنية منذ بدايتهن الفنية بعمر مبكر، وما تزال تحصد نجاحات لافتة حيث تتم اليوم عامها الـ 28. وبهذه المناسبة، نستعرض معكم مجموعة من اطلالات مكياجها المميزة التي تراعي فيها اختيار رسمات متنوعة تليق بسنها الشبابي، وتختار ما بين اطلالات المكياج الناعمة وما بين العصرية، فإليكم خياراتها لتستوحوا منها.

مكياج عيون غرافيكي برتقالي

كارمن سليمان تتميز بجمالها الشرقي المصري بالملامح الحنطية مع العيون الداكنة والشعر الأسود، ويليق بجمالها مختلف الرسمات ما بين الناعمة والقوية، ومن الرائع بأنها تجيد اختيار ما يلائمها حسب المناسبة التي تحضرها. فخلال جلسات التصوير او في كليباتها تميل الى رسمات المكياج القوية والرسمية كإطلالتها بالمكياج الغرافيكي البرتقالي المفرغ عند الوسط، وهو مكياج يليق بالشابات اللواتي يحبذن الإطلالة العصرية.

مكياج عيون غرافيكي برتقالي
مكياج عيون غرافيكي برتقالي

ولتطبيق هذا اللوك، ابدئي بالظلال التمهيدية يمكنك اختيار اللون البيج، ومن خلال ريشة رفيعة ارسمي بالظلال او بالآيلانير البرتقالي خطين متصلين ومجنحين على الجفون العلوية واتركي بداخلهما مفرغا لتحصلي على عيون مؤطرة بنغمة برتقالية. واحرصي على إضاءة تحت الحاجب ومدمع العين بالهايلايتر لتبدو عينيك بإطلالة مكياج مسحوبة ولافتة. بعدها الصقي الرموش المستعارة بشكل أنيق،  لتحصلي على عيون بنظرات ساحرة.

مكياج عيون مرصع بحبات اللؤلؤ

كارمن سليمان واكبت في فترة سابقة صيحة جمالية مميزة من خلال تطبيق الحبيبات النافرة على شكل حبات اللؤلؤ البيضاء المسطحة حول عينيها "صيحة اللآلئ"، ووزعتهم بطريقة فنية حول العين، وفوق أعلى الحاجب، في خطوة جريئة ومتجددة في اطلالاتها الجمالية.

مكياج عيون مرصع بحبات اللؤلؤ
مكياج عيون مرصع بحبات اللؤلؤ

ونسقت مع هذه الصيحة، المكياج النيود البرونزي الذي جاء بألوان متقاربة مع لون بشرتها مع استخدامها للهايلايتر الذي أضاء ملامحها بشكل مشرق، ويليق هذا المكياج بالمرأة الشابة خاصة في المناسبات حيث يمنحها اطلالة متفردة وغير تقليدية.

مع هذا المكياج، اختارت الإطلالة بالشعر المالس المنسدل على كتفيها الذي زاد من أناقة طلتها.

مكياج ترابي ناعم وكلاسيكي

كارمن سليمان تحبذ في العديد من الإطلالات اليومية لها، رسمات مكياج ناعمة وكلاسيكية التي تظهر ملامحها بشكل طبيعي وهادئ. وبعد تطبيق مكياج البشرة، ابدئي بتوزيع الكونسيلر على الجفون ثم قومي بتظيلل الجفن العلوي باللون البني الفاتح او اللون البرونزي او الدرجة القريبة من بشرتك، قبل تطبيق رسمة الايلانير الرفيع على شكل القطة لإبراز جمال عينيك. اختمي مكياج العين بماسكارا مكثفة للرموش.

مكياج ترابي ناعم وكلاسيكي
مكياج ترابي ناعم وكلاسيكي

اختمي مظهر مكياجك مع احمر الشفاه البرونزي مع تحديد الشفاه بصيحة الكونتور الداكن لإطلالة شفاه جذابة وممتلئة.

مكياج عيون بالآيلانير الملون

من الإطلالات المبهجة التي ظهرت فيها كارمن سليمان، هو اختيارها لرسمات مكياج بالآيلانير الملون بطريقة عصرية ولافتة تليق بعمر الشابات. اختاري على طريقتها اولا مظهر البشرة الموحد والخالي من الشوائب من خلال الكونسيلر وكريم الأساس والكونتور، ثم وزعي البرايمر على الجفون العلوية بعدها مرري ظلا بنغمة النيود، قبل ان ترسمي الايلانير المجنج الاسود على طرف العين بطريقة على الجفن العلوي ثم ارسمي خطا آخر باللون الابيض موازيا له.

مكياج ترابي ناعم وكلاسيكي

يمكنك ايضا رسمين خطين مثلا موزايين باللون الاحمر وبداخلهما مرري اللون الأبيض للحصول على نظرة عيون مبتكرة كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

مصدر الصور المرفقة من حساب كارمن سليمان على انستغرام.