مكياج طبيعي وتسريحات شعر مبللة سحرتنا في عرض شانيل لربيع 2023

انتظرنا عرض شانيل CHANEL بفارغ الصبر للاطلاع على كل جديد في عالم الجمال. ويبدو أن توجّه صيحات الموضة سيكون نحو الظلال الناعمة التي تجعل الملامح مشرقة، اضافة الى الوان احمر الشفاه الداكن التي ستضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك الجمالية في ربيع 2023.

لا بد أن تطلعي من خلال الصور على أبرز الصيحات الجمالية التي رافقت عرض شانيل CHANEL من منصات عروض اسبوع الموضة في باريس.

تفتيح لون البشرة

تفتيح لون البشرة الملفتة من وحي دار شانيل CHANEL
تفتيح لون البشرة الملفتة من وحي دار شانيل CHANEL

سحرنا مكياج ربيع 2023 في عرض شانيل CHANEL مع تألق العارضات بلون البشرة الفاتحة والموحّدة، مع الحرص على اختيار الوان البلاشر الوردية والمات أعلى الوجنتين. فطبّقي على بشرتك المشرقة كريم الاساس البرونزي قليلاً الذي يتناسب مع كافة الوان البشرة للحفاظ على الملامح الهادئة.

مكياج عيون نيود

تسريحات شعر مالسة من وحي دار شانيل CHANEL
تسريحات شعر مالسة من وحي دار شانيل CHANEL

كما خلقت دار شانيل CHANEL مزيجاً بين الظلال الفاتحة والشفاه الملفتة باللون المخملي الناعم. فكوني على خطى هذه الدار متميزة وقومي بتمرير اللون البيج المات على كامل الجفون العليا بطريقة نيود مسحوبة الى الخارج. هذه التدرجات يمكن أن تصل الى حدود الحواجب، خصوصاً أن التدرجات الفاتحة تناسب كافة أشكال العينين وتجعلها كبيرة الحجم سواء من خلال اضاءة أسفل الحواجب أو سحب الخطوط الفضية على الجهة الداخلية للعينين بكثير من الانوثة لجعل نظرتك ساحرة.

الوان احمر شفاه مخملية

احمر شفاه مخملي قوي من وحي دار شانيل CHANEL
احمر شفاه مخملي قوي من وحي دار شانيل CHANEL

ومع هذا المكياج العصري والمشرق، اختاري من دار شانيل CHANEL أجمل الوان احمر الشفاه القوية مع تمرير التموجات المخملية القوية التي تبرز مع الغلوس اللماع بطريقة محدّدة للشفاه لخلق مزيجاً بين جرأة أحمر الشفاه ونعومة الظلال الطبيعية التي تنتظرنا في ربيع 2023 لاطلالة واثقة واستثنائية. واذا أردت تكثيف لون الشفاه بطريقة أكثر تميزاً، قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه مع تعريض اللون على جوانب الشفاه لضمان تكثيف اللون وجعله أكثر جاذبية.

وفي بعض الاطلالات الجمالية، حافظت دار شانيل CHANEL على الوان احمر الشفاه المشمشي مع بعض التموجات اللماعة الفاتحة التي تبرز على كامل الشفاه بأسلوب لماع ومتناغم مع رسمات المكياج الطبيعي.

تسريحات الشعر المبللة

تسريحات شعر مبللة من وحي دار شانيل CHANEL
تسريحات شعر مبللة من وحي دار شانيل CHANEL

ومن أجمل اطلالات دار شانيل CHANEL اختيار تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة ال الخلف بشكل عصري. فتمايلت عارضات شانيل Chanel باسلوب بسيط مع الشعر المشدود للكشف عن الملامح الساحرة والناعمة.

اكسسوارات شعر البكلة الكريستالية

تسريحات شعر منخفضة مع البكلة الكريستالية من وحي دار شانيل CHANEL
تسريحات شعر منخفضة مع البكلة الكريستالية من وحي دار شانيل CHANEL

وفضّلت هذه الدار التركيز على الخصل الطويلة المنسدلة على الظهر بأسلوب شبابي ومنخفض، الى جانب اكسسوارات شعر البكلة العريضة المرصعة بحبيبات الكريستال الفاخر والتي يمكنك من خلالها ربط الشعر بشكل منخفض وبارز.