احصلي على توهج جذاب لخديك مع أبرز المستحضرات لموسم صيف 2022

بعد أن تقلص رواج النحت المفرط والتأثير البرونزي القوي، يأتينا أحمر الوجنات المضيء الذي ينسجم مع الاتجاهات الأحدث في عالم الجمال، فيغسل البشرة الصيفية بموجة لونية جميلة وراقية. يمكننا أن نشير إلى هذه الصيحة باسم "السطوع الخافت"، لأن لمستها اللونية الجذابة ليست قوية مثل أوعية أحمر الوجنات التقليدية التي قد يتجنبها البعض بسبب تطبيقها الصعب واحتمال التلطيخ وتدرجاتها الفاقعة أحيانا. وإذا اطلعنا على لوحة الأفكار التي تلهم جمالنا الصيفي هذا العام، نجد أن مصممي الماكياج في كواليس العروض ابتعدوا عن المكياج القوي والشديد، وعززوا رونق البشرة بدرجات طبيعية.

مستحضرات أحمر شفاه كريمي

في عرض "إمبوريو أرماني"، تم استخدام حد أدنى من مستحضرات المكياج، وهو ما أبرز توردا رقيقا نابعا من لمعان أحمر الوجنات الكريمي. هذا التغيير في المزاج العام ظهر أيضا لدى "هيرمس"، حين دمج خبير الماكياج "ديك بيدج" أحمر خدود كريمي مع أحمر شفاه ساتاني لإطلالة تبدو نضارتها ناتجة عن تمضية ساعات في الهواء الطلق. لم تتألق الخدود يوما بالجاذبية التي تتألق بها اليوم، وسر الكواليس كان في التركيبات التي تذوب في البشرة. تبنت الكثير من الدور الأخرى مقاربات شبيهة، وقد شهد مستحضر "ماك غلو بلاي بلاش توتالي سينكد" MAC Glow Play Blush Totally Synced المميز بتركيبة هلامية تتحول إلى كريم على البشرة، رواجا كبيرا بفضل تورده الناعم كبتلات الزهور وقابلية تكديسه في طبقات عدة بحسب المظهر المرغوب، ونفد من الأسواق بسرعة هائلة. ابتكرت دار "شانيل" CHANEL بدورها الكريم الشاطئي المتطور "ليه بيج هلثي غلو برونزينغ كريم" Les Beiges Healthy Glow Bronzing Cream الذي صار بفضل تأثيره الخافت وشبه الخفي مستحضرا مفضلا لدى المشاهير، وتقدّمه اليوم في درجتين مختلفتين. ومنسجمة مع أحدث الصيحات الجمالية، أطلقت الدار أيضا البلسم الشمعي الكريمي الجديد "شانيل نوميرو 1 دو شانيل ريد كاميليا ريفايتلايزينغ ليب أند تشيك بالم" CHANEL No1 De CHANEL Red Camelia Revitalizing Lip And Cheek Balm لإضفاء لمسة تلوين وفي الوقت نفسه منح البشرة الترطيب والتغذية والراحة.

توهج جذاب لخديك مع أبرز المستحضرات لموسم صيف 2022
عارضة دار Etro

خدود ساطعة

المستحضرات الهلامية والكريمية والبلسمية التي نمسحها على نقاط الخدود باتجاه خارجي، تشكل أجمل ومضة تلوين ساطعة. لفتت أقلام أحمر الوجنات ذات التأثير الناعم المغشى انتباه الكثيرين بلمستها الندية التي ترسم أجمل إشراقة شمسية، ومنها "سيسلي فيتو بلاش تويست" Sisley Phyto Blush Twist الكريم المثالي الذي يتحول على البشرة إلى بودرة بلون بني شاحب في درجة "كونتور"Contour  وبلون خوخي في "باشن"Passion . ومن الخيارات الأخرى المفضلة لدينا، "لانكوم تان إيدول ألترا وير بلاش ستيك" Lancôme Teint Idole Ultra Wear Blush Stick المميز بملمس ناعم ومريح والذي يمكنك أن تضعيه أيضا على شفتيك. من غير السهل أن تشق مستحضرات تجميل معينة طريقها بثبات إلى إطلالات السجادة الحمراء، لكن الكثيرين أشادوا بالتحول الذي تشهده البشرة لدى استخدام قلم البلاش الرائج جدا "فيكتوريا بيكهام بيوتي تشيكي بوش" Victoria Beckham Beauty Cheeky Posh، الذي يضفي توردا مدهشا. على الرغم من أنه ليس أحمر خدود تقليديا.

Dior Stick Glow
Dior Stick Glow

لا يمكننا إلا أن نذكر قلم "ديور ستيك غلو" Dior Stick Glow بالتركيبة التي ترطب وتضيء وتبرز جمال البشرة بتوهج صحي، ومن أجمل درجاته المشرقة والمتألقة "أوبال غلو"Opal Glow  و"روز غلو"Rose Glow . وفي مقاربة شبيهة، يمنحك المستحضر الفاخر الضروري "كارولينا هيريرا ميني تينت بالم" Carolina Herrera Mini Tint Balm صقلا نديا سترغبين حتما في الحصول عليه! الأقلام الصيفية الكريمية ذات التأثير الناعم والرقيق تغازل جمالك بهمسة إشراق فورية في أي وقت، وأي مكان.