إطلالات مكياج تناسب الفساتين البراقة بأسلوب نانسي عجرم

إطلالات مكياج تناسب الفساتين البراقة نستعرضها معك لتتألقي على طريقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم. فصاحبة اغنية "الدنيا حلوة" اتجهت في الفترة الأخيرة الى ارتداء العديد من تصاميم الفساتين التي تحتوي على الترتر والحبيبات اللامعة او الاقمشة البراقة، ونسقت مع هذه التصاميم أساليب مكياج متعددة ناسبت اطلالة فستانها وملامحها، فيمكنك بالتالي التألق في السهرات القادمة على طريقة مكياج نانسي عجرم.

المكياج الدخاني الاسود مع الفستان البراق البرغندي

النجمة نانسي عجرم أطلت في حفل غنائي سابق، بفستان باللون البرغندي المطرز بحبات الترتر اللامعة والبراقة، واعتمدت مع هذا اللوك ستايل المكياج الدخاني الداكن. وارتكز مكياجها بداية على مظهر البشرة الموحدة اللون مع تحديد تقاسيم الوجه بلمسات خفيفة من كونتور الوجه، والبلاشر الترابي عند أعلى الخدين. وطبقت ظلال العيون الرمادية بشكل دخاني مغبّر عند جفونها العلوية، ثم أضافت لمسة من الغليتر عن وسط الجفن لجعل العيون براقة بشكل ناعم. ولشفاهها اختارت الروج الحيادي مع اللمعة.

نانسي عجرم

المكياج الذهبي مع الفساتين المعدنية الذهبية

في اكثر من اطلالة لها، اتجهت الفنانة الرقيقة نانسي عجرم نحو المكياج الذهبي بتدرجات متوسطة وغير قوية ونسقته مع العديد من فساتينها المعدنية البراقة. فرأيناها تختار المكياج الذهبي المدموج مع البرونزي مع فستانها الذهبي الطويل البراق. وارتكز مكياجها على البشرة ذات المظهر المخملي اللامع، وظلال العيون المدموجة بين تدرجات البرونزي اولاً مع الترابي، ثم الظل الذهبي الذي جاء بنغمة خافتة، وطبقته كذلك على زوايا العين الداخلية لمنحها الإشراقة والحجم الأكبر. وختمت مظهر مكياجها بلون شفاه برونزي لماع، فبدت بإطلالة متوهجة ولافتة حيث يمكن المرأة الاستلهام منها هذا اللوك.

المكياج الذهبي مع الفساتين المعدنية الذهبية

 

 

المكياج الترابي مع الفستان الأصفر

مع إطلالة الفستان الأصفر البراق، انتقت نانسي عجرم لوك المكياج الترابي الناعم للتخفيف من توهج اطلالتها. واعتمدت بهذا المكياج على الوان ترابية بنية مع تكثيف الرموش السوداء، واختيار احمر شفاه حيادي.

المكياج الدخاني الداكن مع الفستان البراق باللونين الأسود والذهبي

وايضا، المكياج الدخاني كان من اختيار نانسي عجرم مع ارتدائها لفستان براق باللونين الأسود والذهبي، فكثفت من ظلال عينيها بتدرجات الألوان التربية بين البني والبرونزي مع تطبيقها للون الكحل الأسود داخل العين لتحديدها بشكل لوزي ومنحها النظرة العميقة،  وختمت طلتها بأحمر شفاه برونزي الذي يعتبر من اجمل الالوان التي تفضلها نانسي عجرم مع فساتين السهرة.

شاهدي الصور واختاري من وحي اطلالات نانسي عجرم اساليب مكياج تناسب فساتين السهرة.

 

صور نانسي عجرم من حسابها على انستغرام ومن انستغرام خبيرة التجميل Rita Berkachi.