كيف بدت إطلالة آمبر هيرد الجمالية في جلسة الحكم النهائي مع جوني ديب؟

أمبر هيرد انتهت قضيتها لصالح طليقها السابق جوني ديب بعد 6 أسابيع من الجلسات العلنية والتي شغلت الرأي العام حول العالم، وظهرت آمبر هيرد في جلسة النطق بالحكم بملامح محبطة للغاية بعد الحكم لصالح جوني ديب، وخسارتها للقضية، وكان لافتا ايضا ظهورها بإطلالة جمالية باهتة مع تسريحة شعر غير موفقة مقارنة مع تسريحات شعرها السابقة في جلسات المحاكمة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

إطلالة أمبر هيرد الجمالية في جلسة الحكم النهائية

النجمة الأميركية آمبر هيرد Amber Heard عاشت لحظات عصيبة خلال اليوم الأخير من الحكم النهائي في جلستها مع جوني ديب والتي انتهت لصالحه وتم منحه 10 ملايين دولار كتعويضات و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، وظهرت ملامح الإحباط وخيبة الأمل على وجهها حيث التقط على المصورين الصور أثناء تواجدها في قاعة المحكمة للاستماع لجلسة الحكم وأثناء مغادرتها القاعة.

إطلالة أمبر هيرد الجمالية في جلسة الحكم النهائية

وبدا لافتا اختيار آمبر هيرد في الجلسة الأخيرة للحكم، تسريحة شعر غير منتظمة مقارنة بتسريحاتها السابقة في جلسات الحكم حيث كانت تختارها بعناية وبأسلوب أكثر أناقة، فجاءت تسريحتها فوضوية بعض الشيء خاصة بعدما حاولت تصفيف شعرها المتوسط الطول بطريقة توحي بأنه أقصر طولا من خلال خدعه عكفه وثنيه خصلاته الى الداخل، لتحصل على طول شعر كاري قصير.

وقامت بتثبيت الدبابيس على جانب واحد من رأسها، ثم تركت الجهة الأخرى لخصلات شعرها منسدلة بالخصلات الويفي المتدلية مع الغرة الجانبية الطويلة، ان تسريحة شعرها لم تكن مثبّتة من الخلف، فجاءت بطريقة فوضاوية ومبعثرة على عكس تسريحاتها الأنيقة السابقة في جلسات المحاكمة.

إطلالة أمبر هيرد الجمالية في جلسة الحكم النهائية 2022

وبالطبع، فإن أمبر هيرد حافظت على ملامحها الطبيعية في الجلسة الأخيرة بدون ان تطبق المكياج الصاخب، كما معظم الجلسات التي حضرتها، فإكتفت بمكياج نيود خفيف جدا مع الماسكارا لعينيها واحمر شفاه بلون لحمي، لكن ملامحها بدت شاحبة محبطة للغاية مع صدور الحكم النهائي، كذلك ظهرت عينيها أقل حجماً من المعتاد بعدما غلب الحزن عليها.

إطلالات أمبر هيرد السابقة في جلسات المحاكمة

أمبر هيرد أطلت خلال الستة أسابيع في جلسات المحاكمة، بملامح جمالية هادئة ظهرت فيها وكأنها لا تضع المكياج،  لكنها لفتت الأنظار في تسريحات شعر الأنيقة والمتنوعة، حتى أن البعض اعتبر بأنها وجهت رسائل من خلال تسريحات شعرها وآخرها تسريحة شعرها ما قبل الأخيرة التي اعتمدت فيها ضفائر ملفوفة على رأسها، واعتبرها البعض بأنه يقصد بها غصن الزيتون الملفوف على رأس حمامة السلام، في إشارة منها إلى هذه الرمزية لنفسها.

إطلالات أمبر هيرد السابقة في جلسات المحاكمة

ومن التسريحات المميزة التي اعتمدتها أمبر هيرد ايضا، تسريحة الشعر المرفوع بالجدائل الملتفة بشكل دوائر عريضة خلف الرأس، بينما جاءت مقدمة الشعر بغرة منتفخة بعض الشيء من الأمام.

آمبر هيرد اختارت ايضا في جلسات المحاكمة، تسريحة أعادتنا الى حقبة السبعينات، فطبقت مع الكعكة الخلفية المنخفضة، خصلات الشعر الريترو المسحوبة على جانب واحد من الرأس وبشكل دائري غير متوازن، لتحصل على لمسة الريترو التي اشتهرت بها نجمات الزمن الجميل.

إطلالات أمبر هيرد السابقة في جلسات المحاكمة 2022

وايضا، شاهدنا امبر هيرد بتسريحات شعر ويفي بشكل جانبي، فتركت شعرها الأشقر يتمايل على جهة واحدة على أكتافها، مع الخصلات ذات التموجات العريضة والمتناسقة، ونسقت مع هذا اللوك المكياج الخفيف.

شاهدوا صور الإطلالة الجمالية لأمبر هيرد في جلسة الحكم النهائي بقضيتها مع جوني ديب، وهل أعجبتكم اطلالتها؟.