إطلالات جمالية راقية للمرأة الأربعينية من وحي سلافة معمار بمناسبة عيد ميلادها

سلافة معمار تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 46، وتعد واحدة من ابرز نجمات الدراما في سوريا ومن اجملهن، وما يميزها هويتها الجمالية حيث تتمتع بملامح أوروبية من العيون الملونة والبشرة الفاتحة والشعر الأشقر، اما اللافت فإنها تحافظ على جمالها بدون أي عمليات تجميل، وتحبذ تطبيق رسمات المكياج الناعمة مع تسريحات الشعر العصرية بلمسات راقية، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها الجمالية التي تناسب المرأة الأربعينية للاستلهام منها.

إطلالات مكياج من وحي سلافة معمار

سلافة معمار من النجمات اللواتي يخطفن الأنظار بجمالهن الساحر وملامحها الأوروبية، ونراها تفضل غالبا اطلالات المكياج الراقية بالألوان الترابية الهادئة والمشرقة، والألوان الفاتحة مثل الوردي، ما يعكس جمالها الطبيعي بهدوء وكلاسيكية. ويمكن الاستلهام من احدث اطلالة لها على انستغرام والتي ظهرت فيها بالملابس الخضراء، فطبقتالمكياج السموكي لعينيها المدموج بين اللون الترابي البني الفاتح مع الذهبي، وحدّدت شكل العين بالكحل الأسود الداكن، واكملت طلتها بلون شفاه بني فاتح ولامع، حيث تليق هذه الإطلالة بالمرأة الاربعينية.

 

استلهمي من سلافة معمار المكياج البرونزي الناعم الذي يرتكز على ظلال العيون البنيّة المدموجة مع اللون الخفيف البرونزي، وهي ألوان تليق جدا بالمرأة الاربعينية التي تكون في قمة جاذبيتها بهذه المرحلة العمرية. واكملي اللوك برسمة عين مسحوبة بالآيلانير الرفيع، وتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء. اكتفي بلمسات كونتور  خفيفة للوجه مع لمسة البرونز لمنح ملامحك الدفء، وانهي المكياج بأحمر شفاه بلون وردي فاتح.

المكياج الوردي يناسب ايضا المرأة الأربعينية خاصة مع موسم الصيف، فإختاري الوردي المونوكروم للعيون والشفاه لإطلالة مبهجة ولافتة.

تسريحات شعر سلافة معمار

تسريحات شعر سلافة معمار تتنوع بين القصات العصرية التي ترتكز على الشعر المدرّج من الأمام بطول متوسط او كاري، وبين تسريحات الشعر الويفي او الكيرلي، اما السمة البارزة فهو لون شعر سلافة الأشقر بتموجات متناغمة بين الأشقر الفاتح والداكن.

اختاري على طريقة سلافة معمار تسريحة الشعر الويفي الجانبي التي تظهر الشعر على طبيعته وتمنحه ايضا الحجم الكثيف من خلال تطبيق التموجات الجذابة. وايضا اتجهي الى تسريحة الشعر الكيرلي بأسلوب سلافة معمار من خلال تطبيق "الموس"، او تطبيق التموجات الرفيعة بمكواة الشعر، فهذه التسريحة تناسب جدا اطلالات المرأة الاربعينية، خاصة مع الغرة التي تزيدها أنوثة.

ومن أبرز قصات الشعر التي تلهم بها سلافة معمار المرأة الأربعينية، قصات شعر البيكسه الطويل، وقصات الشعر المتدرج من الأمام بالخصل المتفاوتة الطول مع الغرة القصيرة المستقيمة.

شاهدي الصور واستلهمي من سلافة معمار اطلالات شعر مميزة تناسب المرأة الأربعينية.

صور سلافة معمار من حسابها الرسمي على انستغرام.