صور نادين نجيم وياسمين صبري بمنافسة جمالية في احدث إطلالة لهما

نادين نجيم وياسمين صبري ظهرتا في أحدث صورهما على انستغرام، وكأنهما بمنافسة جمالية، حيث جاء اختيار كل منهما إطلالة متشابهة من حيث المكياج الناعم النيود وتسريحة الشعر المنسدل في ظهورهما معاً بوقت متزامن على السوشيال ميديا، ما جعل الجمهور يقارن بينهما خاصة وأنهما يتقاسمان ايضا الشبه في الملامح البارزة الشرقية من العيون الواسعة الداكنة الى الشفاه الممتلئة والوجه المنحوت، ويمكن الاستلهام منهما هذا اللوك للإطلالة اليومية في شهر رمضان.

أحدث اطلالة جمالية لنادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم نشرت عبر حسابها على انستغرام أحدث اطلالة لها ارتدت فيه ملابس الجينز من اللون الزيتي الفاتح، واختارت مع هذا اللوك إطلالة جمالية ناعمة تناسب شهر رمضان. فبدت بمكياج نيود ارتكز على البشرة الطبيعية والنضرة مع تطبيق لظلال العيون الترابية الخفيفة عند الجفون العلوية، ومررت قليلا من الظل البني الفاتح تحت خط الرمش السفلي، ثم اكملت مظهر العين بالماسكارا السوداء.

ولشفاهها، اختارت تحديدها بقلم ،كونتور وردي، مع تلوين الشفاه بدرجة نيود وردية ناشفة، ما جعل ملامحها تبدو طبيعية ومشرقة.

اما بالنسبة لشعرها، فإختارت تركه منسدلا لإبراز طوله وجماله خاصة مع اللون الأسود الداكن الى جانب الفرق الجانبي والغرة الطويلة.

أحدث اطلالة جمالية لياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تصدرت ايضا اهتمام الجمهور باحدث اطلالتها في شهر رمضان والتي اختارت فيها اللوك الناعم مع الملابس الشتوية في اجازتها في احدث الدول الأوروبية. اختارت ياسمين صبري المكياج النيود بنغمة برونزية، وطبقت ظلال العيون الترابية الفاتحة بلون قريب من بشرتها الحنطي، وبالطبع لم تتخلى عن الرموش الطويلة التي تعزز من حجم العين وجاذبيتها.

أكملت لوكها بأحمر شفاه نيود، ثم تركت شعرها منسدلا على أكتافها وخلف ظهرها مع الخصل المتطايرة قليلا، حيث نالت طلتها العفوية اعجاب الجمهور واشادتهم بإختياراتها.

شاهدوا احدث اطلالة لكل من ياسمين صبري ونادين نجيم وهل بدت تتقاسمان الشبه؟.

 

صور نادين نجيم وياسمين صبري من حساباتهما على انستغرام.