صور أبرز تسريحات شعر ومكياج بيلا حديد وشقيقتها جيجي أي أسلوب تفضلون؟

بيلا حديد وشقيقتها جيجي حديد من أشهر عارضات الأزياء العالميات حيث تتمتع الشقيقتان بجمال مميز ومتفرد لكل واحدة منهن، لكن بيلا حديد اثارت يوم أمس جدلا كبيرا، بعد كشفها عن شعور مفاجئ راودها في حياتها، حيث قالت في تدوينة لها على السوشيال ميديا بأنها شعرت طوال حياتها بأنها "الأخت الأقبح" على الرغم من الإشادات بجمالها واختيارها سابقا اجمل وجه ضمن المقاييس الجمالية السائدة.

وما بين الإطلالات الجمالية لـ جيجي حديد وبيلا حديد، اختلافات بسيطة في الأسلوب، فنرصد لكم أبرز اطلالاتهما من حيث الشعر والمكياج، واي أسلوب تفضلونه بين الشقيقتين؟.

بيلا وجيجي حديد

ابرز الإطلالات الجمالية لـ بيلا حديد

بيلا حديد Bella Hadid فاجأت متابعيها يوم أمس بكتابتها تدوينة جاء فيها :"شعرت طوال حياتي أنني الأخت الأقبح" فتفاعل المتابعين معها وعبروا عن دعمهم لها بالإشادات بجمالها المختلف عن شقيقتها.

وتعتبر بيلا حديد من أشهر عارضات الأزياء في العالم حيث تشارك في العديد من عروض الأزياء وأسابيع الموضة حول العالم مع أشهر الماركات العالمية، وتتميز ملامحها بمقاييس جمالية لافتة، اما أسلوبها فيما يتعلق بالمكياج وتسريحات الشعر، فيطغى عليه الإطلالات العصرية والشبابية مع اللمسة الناعمة التي تليق بمرحلتها العمرية.

بيلا حديد

تحبذ بيلا حديد اعتماد المكياج الخفيف والمضيء الذي يعكس جمال بشرتها النقية، مع لمسة الكونتور والبلاشر لإبراز عظام منطقة الخدود كما تحب كثير تطبيق الهايلايتر الذي يجعل من بشرتها متوهجة، كنا تعتبر بيلا من عاشقات مكياج العيون بالألوان الترابية الخفيفة والجذابة، اختيارها غالبا لألوان احمر شفاه بتدرجات نيود.

وبالنسبة الى شعرها، فإن بيلا حديد تعتبر أكثر جرأة بتسريحات الشعر من شقيقتها جيجي حديد حيث تختار تسريحات غير مألوفة بطابع عصرية ومرح الى جانب التسريحات الكلاسيكية.

ابرز الإطلالات الجمالية لـ جيجي حديد

عارضة الأزياء العالمية الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid أكثر جرأة من شقيقتها بيلا حديد في أسلوب المكياج، فهي تتجه أكثر الى صيحات جمالية لافتة ومتفردة من ناحية الألوان والرسمات اضافة طبعا الى اطلالات المكياج الناعمة والكلاسيكية.

تحافظ كشقيقتها بيلا على ابراز جمال بشرتها الطبيعي والنقي مع استخدام تقنية الكونتور والهايلايتر بشكل خفيف، لكنها تختار ظلال عيون جريئة مبهجة مثلا ألوان الأزرق والاخضر والبرونزي مع رسمات بارزة كصيحة الايلانير الغرافيكي، فيما تتقاسم مع شقيقتها اسلوب اختيار الوان الشفاه الهادئة النيود بشكل عام.

جيجي حديد

وبالنسبة الى تسريحات شعر جيجي حديد، فإنها أكثر كلاسيكية من شقيقتها بيلا، وتختار في كثير من الأحيان تصفيفات الشعر الناعم المنسدل مع حفاظها على لون شعرها الأشقر الفاتح، وايضا تطل بتسريحات شعر ذيل الحصان، وتسريحات الكعكة الكلاسيكية.

جمعنا في لكم في الألبوم مجموعة اطلالات جمالية لكلا الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، وأي أسلوب جمالي بينهما تفضلون؟.