طرق تطبيق الكحل الأبيض داخل العين صيحة مكياج 2022

طرق تطبيق الكحل الأبيض داخل العين صيحة مكياج 2022. فخلال عروض أزياء موسم ربيع 2022، شاهدنا العديد من العارضات اللواتي تميزن بهذه الصيحة خاصة ضمن عروض أزياء كريستيان ديور، وهي صيحة تساعد على تكبير العين وجعلها أكثر اتساعا وجاذبية، ويمكن تطبيق معها الكحل الأسود على خارج حدود العين لمزيد من الجاذبية، فتعرفي معنا على طريقة تطبيق الكحل الأبيض من وحي عروض الأزياء لربيع 2022.

الكحل الأبيض داخل الجفن مع الآيلانير الأسود

ضمن عروض Christian Dior لموسم ربيع 2022، شاهدنا عارضات الأزياء بمكياج لافت مع الكحل الأبيض داخل الجفن الذي يأتي من منتصفه وصولا الى خارج العين بينما يتم تمرير فوقه وتحته خطين من الآيلانير الأسود لسحب العين بشكل مجنح وبدون ان تكون الخطوط متصلة في نهايتها، فهذا ما يعمل على منح العين الشكل اللوزي والواسع بأسلوب عصري وجديد.

الكحل الأبيض داخل الجفن مع الآيلانير الأسود من Christian Dior
الكحل الأبيض داخل الجفن مع الآيلانير الأسود من Christian Dior

الكحل الأبيض مع المكياج السموكي

وايضا من وحي دار etro، يمكن تطبيق الكحل الأبيض على كامل خط الجفن الداخلي للعين، ثم تمرير ظل ناعم ترابي تحت الرمش السفلي وفوق الجفن العلوي، ما يمنح الهالة الواسعة للعين ويجعل مكياجك بمظهر طبيعي وأنيق خاصة لطالبات الجامعة والشابات اللواتي يحبذن المكياج الطبيعي.

الكحل الابيض مع المكياج السموكي من دار altuzarra
الكحل الابيض مع المكياج السموكي من دار altuzarra

اختاري ايضا على طريقة دار altuzarra، ظل عيون مونوكروم بلون دافئ كالدرجة الوردية او المشمشية، اغمري به الجفون العلوية والخط السفلي للرموش، ثم مرري الكحل الأبيض وركزي على زاوية العين لجعل اللون كأنه هايلاتير يضيء العين ويمنحها امتدادا جذاباً.

الكحل الأبيض مع المكياج النيود

صيحة المكياج النيود عاود الظهور مجددا ضمن عروض أزياء موسم ربيع 2022، وشاهدناه مثلا ضمن اطلالات دار acne، فهذا المكياج لا يخفي الوجه وتفاصيله، بل يجعل المرأة تبدو مشرقة  وبجمال طبيعي مع إخفاء العيوب والشوائب في وجهكِ. ويترفق ذلك مع تطبيق الكحل الأبيض داخل الجفن للعين ما يعمل على جعلها أكثر وضوحا وأكثر اتساعا كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار acne.

الكحل الابيض مع المكياج النيود من دار acne
الكحل الابيض مع المكياج النيود من دار acne

شاهدي الصور واستوحي طرق تطبيق الكحل الأبيض بأساليب مختلفة مع المكياج موضة ربيع 2022.