طريقة عمل مكياج جليتر لسهرة رأس السنة 2022

طريقة عمل مكياج جليتر يعتبر من اساسيات اختياراتك في سهرة رأس السنة 2022 خصوصاً عند تطبيقه بأسلوب مميز وملفت بدون اخفاء أي تفصيل من ملامحك، فلا بد أن تتعلمي طريقة عمل مكياج جليتر لمنحك إطلالة ملفتة وفي غاية السحر والجمال .

لتحصلي على مكياج مناسب لسهرة رأس السنة 2022، اتبعي الخطوات وانتقي أبرز المستحضرات التي تضمن لك الحصول على مكياج جليتر عصري وملفت للنظر.

مكياج جليتر مع كريم الاساس الهادئ

Lancome Teint Idole Ultra 24H Long Wear Foundation

طريقة عمل مكياج جليتر تبدأ بالحفاظ على جمال البشرة النقية والطبيعية وذلك من خلال تطبيق كريمات الترطيب التمهيدية على كامل البشرة لحمايتها وتغليفها من أي عوامل خارجية ضارة. فقبل البدء بوضع المكياج، مرّري مستحضر Dolce&Gabbana The Primer Makeup Base لحماية المسام وطبّقي بعدها كريم الاساس الهادئ من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra 24H Long Wear Foundation بواسطة الفرشاة المخصّصة. والاهم اخفاء علامات التعب التي تغمر الزاوية الخارجية وأسفل العينين وذلك باستخدام كونسيلر Dior Forever Skin Correct Concealer الفاتح قليلاً بطبقتين متتاليتين لضمان نظرة ساحرة. ولا تهملي تثبيت هذه المستحضرات عبر تطبيق البودرة المضغوطة من YSL ALL HOURS POWDER.

مكياج جليتر مع الظلال البراقة

طريقة عمل مكياج جليتر لسهرة رأس السنة 2022

بعدها ابدئي بطريقة عمل مكياج جليتر مع رسم مكياج العينين باستخدام الالوان الداكنة مع الظلال الفضية. فمرري الظلال السوداء بدرجات مات على كامل الجفن العلوي، مستخدمة علبة ‏Dior 5 Couleurs Couture Golden Nights Collection Limited Edition in 089 Black Night ثم طبّقي الظلال الفضية البراقة على الزاوية الداخلية للعين مع دمج الظلال بعضها ببعض بطريقة مترابطة على الجفنين العلوي والسفلي قبل نثر مستحضر CHANEL OMBRE PREMIÈRE LAQUE GLITTER على كامل الجفون العليا وعلى حدود الحواجب من الجهة الخارجية. والاهم عدم التخلي عن الكحل الاسود ورسم خطوط ايلاينر رفيعة على كامل الجفن السفلي، وصولا الى الزاوية الخارجية للجفن العلوي بواسطة قلم Dior Diorshow 24h Stylo Waterproof Eyeliner للحصول على اطلالة ساحرة. كما ارسمي بالقلم الاخضر من‏CHANEL VERT EDEN LE CRAYON YEUX Precision Eye Definer eyeliner خطوطاً رفيعة على حدود الجفون السفلى للعين بموازاة الكحل الاسود. ولانهاء مكياج العين، كثّفي رموشك باستخدام ماسكارا Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash وحدّدي رسمة الحواجب باستخدام قلم جيفنشي Givenchy Eyebrow Couture Definer للحصول على حواجب كثيفة.

مكياج جليتر مع احمر الشفاه الطبيعي

Dior Rouge Dior Lipstick

ولانهاء عمل مكياج جليتر، ضعي بلاشر Guerlain Terracotta Light Bloom Powder على كامل البشرة، وكثّفي أعلى الخدين بشكل داكن لابراز جمال بشرتك في سهرة رأس السنة 2022. ولا تتخلي عن تطبيق احمر شفاه طبيعي من Dior Rouge Dior Lipstick القادر على تكبير حجم الشفاه ومنحها اطلالة طبيعية ومميزة في الوقت عينه.