مكياج عيون سموكي سلفر لسهرات راس السنة 2022

مكياج عيون سموكي سلفر لسهرات راس السنة  2022 هو من أكثر الألوان التي برزت في الماضي وبقيت هذه الموضة رائجة الى الآن، إذ يمنحك هذا اللون الجاذبية واللون البراق. تعتمد أغلب النساء هذا اللون الفضي لسهرة رأس السنة مع الملابس البراقة حيث يمنح الوجه اطلالة ملفتة ومشعة، فاليك مكياج عيون سموكي سلفر لسهرات راس السنة 2022.

مكياج سموكي ذهبي لسهرة رأس السنة 2022

  • مكياج سموكي فضي وأسود
  • مكياج سموكي فضي براق
  • مكياج سموكي فضي مع اللون البنفسجي

مكياج عيون سموكي سلفر لسهرات راس السنة 2022

مكياج سموكي فضي وأسود

مكياج عيون سموكي هو من الألوان الملفتة التي إعتمدته أغلب النساء للحصول على إطلالة مميزة لسهرة رأس السنة 2022. فالمكياج السموكي الفضي يشمل تطبيق اللون الفضي بدرجاته الفاتحة على كامل الجفون العلوية وصولاً الى ثنية الحاجب. بعدها اختاري اللون الأسود أو الرمادي الغامق وطبقيه على الطرف الخارجي لجفونك، ثم أكملي مكياجك بخط كحل أسود على خط الرموش السفلية. وأضيفي طبقة سميكة من الماسكارا لتعزيز جمال عيونك. بعدها طبقي لون أحمر الشفاه باللون النيود ليصبح لفت الأنظار على العيون أكثر من الشفاه. 

مكياج سموكي فضي براق

مكياج عيون سموكي سلفر رائع وفخم للمرأة حيث يمنحها إطلالة مميزة. يمكنك تطبيق مكياج سموكي براق لسهرة رأس السنة 2022 وذلك عن طريق تطبيق اللون الفضي المات على الجفون العلوية ومن بعدها تطبيق الغليتر باللون الفضي وصولاً الى الزاوية الداخلية للعين. كذلك قومي بإكمال اللون الفضي المائل على الأبيض على الجفون السفلية ليصبح عندك مثل كونتور باللون الفضي حول العيون.

مكياج سموكي فضي مع اللون البنفسجي

مكياج عيون سموكي سلفر لسهرات راس السنة 2022 يشمل تطبيق هذا اللون على كامل الجفون العلوية مع إضافة اللون البنفسجي على الطرف الخارجي لمنحك إطلالة أنثوية مميزة، كذلك قومي بإضافة خط من الكحل الأسود على خط الرموش العليا وقومي بدمجه مع اللون البنفسجي ليصبح عنك مزيج من الألوان الرائعة بدءاً من اللون الأبيض الفاتح داخل العين وصولاً الى اللون البنفسجي الغامق على الطرف الخارجي. أما بالنسبة للشفاه، فقومي بتطبيق لون براق على شفاهك لتليق بسهرة رأس السنة.