صور أبرز إطلالات تيا ديب الجمالية في ميلادها وهل تتقاسم الشبه مع والدتها نوال الزغبي

ابنة نوال الزغبي تيا ديب أتمت عامها الـ 23 واحتفلت والدتها بهذه المناسبة حيث عايدتها على انستغرام بطريقة مميزة، ونشرت أحدث صورهما معا والتي سرعان ما قارن بها الجمهور جمال الإبنة تيا مع والدتها النجمة نوال الزغبي حيث يتقاسمان الشبه الكبير الى جانب الستايل المتقارب من حيث المكياج وتسريحات الشعر، فنرصد لكم أبرز الإطلالات الجمالية لـ تيا ديب بمناسبة يوم مولدها.

الإطلالات الجمالية لـ تيا ديب وهل تتطابق مع والدتها؟

تيا ديب التي يتابعها على حسابها على انستغرام حوالي 80 ألف شخص، وباتت حاليا تتجه نحو احتراف تصميم الأزياء، تنشر من وقت لآخر اطلالات ازيائها واطلالاتها الجمالية الملفتة. وبدا واضحا بأن تيا ديب متأثرة جداً بأسلوب والدتها النجمة نوال الزغبي من حيث اختيار ألوان المكياج الترابي واسلوب مطابق لوالدتها برسمات العيون الى جانب تسريحات الشعر المنسدل.

فنراها غالبا تحب الألوان الترابية في مكياجها بتدرجات البني والبرونزي، الى جانب الالوان المشرقة احيانا، كما تحافظ على رسمة عينيها بأسلوب رسمة عيون القطة بالايلانير الأسود الممدود قليلا خارج العين، وهو اسلوب تحبذه ايضا والدتها. كذلك فإنها تختار ألوان أحمر شفاه بتدرجات نيود وحيادية مثل البني والوردي مع لمسة الكونتور البارز، وهذا ما يجعل مكياجها ايضا متشابها جدا مع والدتها.

تيا ديب بصورة من حسابها على انستغرام
تيا ديب صورة من حسابها على انستغرام

تسريحات شعر تيا ديب

الشابة تيا ديب التي اتمت عامها الـ 23، تتميز بذوقها الراقي في اختيار تسريحات شعر تمام كوالدتها التي تعشق تسريحات الشعر الطويل بصبغات الشعر الهايلايت الأشقر مع الخصل البنية الفاتحة، ومؤخرا باتت تعتمد لون الشعر البني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tia (@tiaadib)

من التسريحات الشعر تحبذها، الشعر المنسدل بالتموجات الويفي الجذابة، تسريحات الشعر الضفائر، تسريحات الشعر الشبابية بالكعكة العصرية.

يذكر ان الفنانة نوال الزغبي نشرت يوم امس صورة جديدة لها مع ابنتها الشابة "تيا"، واحتفلت معها بعيد ميلادها، وحرصت على تهنئة ابنتها في هذه المناسبة وقالت:" عيد ميلاد سعيد لابنتي الأميرة.. أحبك".

 

الصور المرفقة من حساب انستغرام نوال الزغبي وتيا ديب على انستغرام.