إطلالات مكياج للبشرة السمراء اعتمديها للخريف من وحي زيندايا

إطلالات مكياج ناعمة للبشرة السمراء اعتمديها للخريف من وحي زيندايا. فالبشرة السمراء تتميز بجاذبيتها وتليق بها الألوان بالتدرجات الناعمة وخاصة تلك القريبة من لون البشرة، وتعتبر النجمة zendaya من أبرز النجمات اللواتي يبرعن في تطبيق رسمات مكياج ناعمة للبشرة السمراء تجعل ملامحها تبدو طبيعية وراقية وغير صاخبة، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات مكياج zendaya لتتألقي بأسلوبها الأنيق والهادئ.

مكياج عيون سموكي مع الشفاه النيود

من أجمل اطلالات المكياج الأحب على قلب النجمة السمراء زيندايا، مكياج العيون السموكي مع الشفاه العارية النيود واللامعة. فهذا الستايل يبرز جمال بشرتها مع جاذبية عيينها الداكنتين، كما يمنح ملامحها الإطلالة الفخمة. طبقي أولا مكياج البشرة بكونسيلر مصحح لعيوب الجلد، وكريم أساس افتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، ثم اختاري البلاشر بدرجة بنية فاتحة او مشمشية ووزعيه بشكل مائل وعامودي بدءا من منتصف الخد وصعودا نحو الأذنين. وبالنسبة لمكياج العيون، ضعي اولا الظل التمهيدي بلون قريب من بشرتك، ثم اختاري لوناً داكنا ووزعيه على كسرة العين الى خارج حدودها قليلا، قبل تطبيق الكحل الداكن في الجفن الداخلي، وإبرز الرموش بشكل بارز ومكثف بالماسكار. اختمي طلتك بأحمر شفاه نيود لامع.

إطلالات مكياج للبشرة السمراء اعتمديها للخريف من وحي زيندايا
مكياج سموكي من زيندايا - AFP

مكياج بألوان ترابية ناعمة للبشرة السمراء

النجمة زيندايا zendaya تكتفي في العديد من اطلالاتها المختلفة، بالمكياج الهادئ بالألوان الترابية الذي يبرز جاذبية بشرتها السمراء وتقاسيم وجهها بعيداً عن صخب الألوان القوية او الرسمات الصارخة للعيون. ويمكنك الإستلهام منها عبر اختيار تدرجات ظلال عيون بمشتقات ترابية من ألوان البيج والبني للعيون، مع تحديد خط العين العلوي بالآيلانير الأسود المسحوب الذي يعطي سماكة للرموش والشكل اللوزي العين، وبالطبع فإن zendaya لا تتخلى عن تمرير الكحل الداكن في الجفن العلوي لمنح النظرة العميقة لعينيها. ولإكمال طلتها، يمكن أن تختار درجات أحمر شفاه نيود او بنية فاتحة، كذلك احيانا تلجأ الى درجات فاقعة قليلا باللون البرتقالي او الوردي الباهت كما سترين من خلال الصور المرفقة.

إطلالات مكياج للبشرة السمراء اعتمديها للخريف من وحي زيندايا 2021
مكياج ترابي ناعم - صورة من انستغرام زيندايا

مكياج ملون للبشرة السمراء

يليق بالبشرة السمراء المكياج الملون شرط اختياره بالمشتقات المناسبة مع اسمرار البشرة. اختارت zendaya في إحدى اطلالتها، الظلال العيون الوردية ودمجتها بطريقة دخانية مونوكروم على كامل جفن عينيها، ونسقت مع هذا اللوك أحمر الشفاه الوردي. يمكنك كذلك تطبيق مكياج العيون البرغندي الناعم على العيون مع احمر الشفاه بنفس الدرجة ما يعزز من جمال ملامحك السمراء في خريف 2021 .

إطلالات مكياج للبشرة السمراء اعتمديها للخريف من وحي زيندايا  2021
مكياج ملون وردي من زيندايا - AFP

شاهدي الصور واختاري من وحي النجمة زيندايا اطلالات مكياج ناعمة تليق بالبشرة السمراء لموسم الخريف.