مكياج يناسب الإطلالات بالفستان الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي

مكياج يناسب الاطلالات بالفستان الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي يمنحك الأنوثة والأناقة. ففي شهر التوعية بسرطان الثدي، يبقى اللون الزهري هو اللون الذي يمثل هذا الشهر والذي يمنح مريضات السرطان الفرح والأمل بأيام أفضل، فاليك  مكياج يناسب الاطلالات بالفستان الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي.

مكياج يناسب الإطلالات بالفستان الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي

مكياج يناسب الاطلالات بالفستان الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي

  • مكياج زهري ناعم يليق بالفستان الزهري
  • مكياج سموكي أسود يليق بالفستان الزهري
  • مكياج أسود ووردي يليق بالفستان الزهري

مكياج زهري ناعم يليق بالفستان الزهري

مكياج يناسب الفستان الزهري يشمل تطبيق اللون الزهري بدرجاته الفاتحة مما يمنحك الأنوثة والشعور بالإطلالة الشبابية. فاختاري اللون الزهري الفاتح لظلال العيون وقومي بتطبيقه على كامل جفونك المتحركة للحصول على نظرة مشرقة بعيدة على التعب الذي يغمر مريضات سرطان الثدي. بعدها إختاري لون أغمق بدرجة واحدة لظلال العيون وقومي بتطبيقه على الطرف الخارجي للعين. أما بالنسبة للوجه والخدود، فتبقي أيضاً لون البلاشر الفاتح مع أحمر الشفاه الزهرية لمنحك لمسة ناعمة وشبابية تليق لشهر التوعية بسرطان الثدي.

مكياج سموكي أسود يليق بالفستان الزهري

مكياج يناسب الفستان الزهري يشمل تطبيق السموكي الأسود الذي يلفت الأنظار لعيون ساحرة وجذابة وذلك بسبب قوة اللون الأسود الذي يعاكس اللون الزهري الهادئ للفستان. فاعتمدي مكياج السموكي الأسود عن طريق إختيار ظلال العيون بالألوان الترابية أولاً وتطبيقها على كامل الجفون، ومن بعدها قومي باختيار درجات أغمق، وصولاً الى خط الرموش العليا لتطبيق اللون الأسود وسحبه نحو خارج العين. أما بالنسبة الى خط الرموش السفلية، فإختاري اللون الأسود مع القليل من اللون الوردي وقومي برسم خط من الزاوية الداخلية الى الزاوية الخارجية.

مكياج سموكي أسود يليق بالفستان الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي

مكياج أسود ووردي يليق بالفستان الزهري

مكياج يناسب الفستان الزهري لشهر التوعية بسرطان الثدي يشمل تطبيق اللون الوردي للظلال مع اللون الأسود للحصول على نظرة عيون ساحرة وتليق بمناسبة التوعية بسرطان الثدي. فقومي بتطبيق اللون الوردي على كاكل الخفون العليا ومن بعدها طبقي خط من اللون الأسود فوق الرموش العليا وصولاً الى خارج العين. أما على خط الرموش السفلية قومي برسم خط من اللون ذاته الموجود على الجفون العليا وذلك للحصول على مكياج كامل ومتناسق. أما الرموش فتطبيق طبقة واحدة من الماسكارا تكفي للحصول على مكياج راقي يناسب شهر التوعية بسرطان الثدي. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاختاري اللون الوردي القريب من لون شفاهك والذي يمنحك الإشراق والطلة المتألقة.