إطلالات مكياج خليجي مستوحى من الفنانة أحلام لمناسبة يوم المرأة الإماراتية

إطلالات مكياج خليجي مستوحى من الفنانة أحلام لمناسبة يوم المرأة الإماراتية. احتفلي بهذه المناسبة المميزة جداً من خلال اختيار رسمات مكياج شرقية تبرز جمالك العربي بطريقة أنيقة جذابة على خطى النجمة الإماراتية أحلام، فهي من أكثر النجمات اللواتي يحبذن اطلالات المكياج الشرقي التي تليق مع البشرة السمراء والحنطية والعيون الداكنة، فإطلعي معنا على مجموعة رسمات خليجية مستوحاة من النجمة أحلام.

مكياج سموكي داكن

المكياج السموكي الداكن من الإطلالات المفضلة للنجمة أحلام والذي يبرز شخصيتها القوية وملامحها ذات السحنة الشرقية، ويمكنك الإستلهام منها هذا اللوك في مناسبة يوم المرأة الإماراتية. قومي اولا بتغطية البشرة بكريم أساس متناغم مع لون بشرتك مع تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور، ثم ادمجي تدرجات السموكي الداكنة بين الرمادي والأسود على كامل الجفن مع تركيز الدرجة الداكنة عند الزوايا وسحبها قليلا عند الجفن الخارجي، ثم حددي خط الرموش العلوي بالأيلانير الاسود، واختمي طلتك بأحمر شفاه حيادي بدرجة قريبة من لون الجلد.

مكياج مع الآيلانير المجنح

تألقي في مناسبة يوم المرأة الإماراتية بمكياج عيون ملفت خليجي من وحي الفنانة أحلام. فبعد تطبيق مكياج البشرة، والظلال التمهيدي للجفون بلون قريب من بشرتك، ارسمي الآيلانير المسحوب وبخط رفيع من الزاوية الداخلية للعين الى خارج حدود زوايا العين، مع تمرير قلم الكحل النيود داخل الجفن الداخلي لتوسيع العين ثم عززي من حجم العيون بالرموش المستعارة، ما يمنح ملامحك الجاذبية ذات الطابع الخليجي. اختمي اللوك بأحمر شفاه وردي خافت.

مكياج معدني ذهبي

من اطلالات المكياج الخليجي التي تحبذها النجمة أحلام، استعانتها بالألوان المعدنية الفخمة واللامعة. بعد مكياج البشرة وتغطية شوائب العين بالكونسيلر، استعيني بتقنية الكونتور والهايلاتير لتحديد تقاسيم الوجه. ثم ظللي الجفون العلوية بالذهبي بطريقة ناعمة ويمكنك تمرير ظل رفيع ايضا تحت الرموش السفلية، بعدها حددي خط الرمش العلوي بآيلانير رفيع. ويمكنك استخدام الظلال الذهبية بطرق مختلفة من وحي الفنانة أحلام كما الصور المرفقة.

جميع الصور المرفقة من حساب الفنانة أحلام على انستغرام.