إطلالة ملفتة لـ ليندسي لوهان بمكياج بتوقيع بسام فتوح

ليندسي لوهان Lindsay Lohan سرقت الأنظار بأحدث اطلالة لها على انستغرام أثناء تواجدها في لبنان حيث تعاونت فيها مع خبير المكياج اللبناني بسام فتوح ومصفف الشعر أحمد ياسين بينما التقط الصور لها اللبناني محمد سيف، فتابعوا معنا تفاصيل أحدث ظهور لها.

مكياج ليندسي لوهان بأنامل بسام فتوح

النجمة العالمية ليندسي لوهان  Lindsay Lohan أثارت اهتمام الجمهور بعد نشرها أحدث اطلالة جمالية لها ظهرت فيها بمكياج جذاب وملفت بتوقيع خبير المكياج اللبناني بسام فتوح وذلك أثناء زيارتها لبنان، والتقط الصورة لها المصور اللبناني محمد سيف.

 وركز بسام فتوح في اطلالتها على الألوان البرونزية الهادئة فطبق لها الظلال البراقة الناعمة على الجفون العلوية والسفلية، مع رسمة الأيلانير الخفيفة بمحاذاة الرموش، وكان لافتا حرصه على إظهار جمال بشرتها الطبيعي بدون تغطية مكثفة حيث ظهرت بشرتها بالنمش الطبيعي على وجهها، وهي صيحة باتت رائجة جدا في السنوات الأخيرة.

بسام فتوح أكمل مكياج ليندسي لوهان بأحمر شفاه حيادي مع اللمعة المشرقة، ما جعلها تبدو بإطلالة طبيعية وساحرة.

تسريحة شعر ليندسي لوهان بأنامل احمد ياسين

ليندسي لوهان اطلت في الصورة المرفقة بتسريحة شعر طبيعية ومنسدلة حيث اختار لها مصفف الشعر اللبناني أحمد ياسين تسريحة ويفي بتموجات خفيفة، وترك شعرها بمظهر طبيعي منفوش قليلاً، مع الغرة الجانبية العالية التي كشفت جبينها الواسع.

وتوجهت ليندسي برسالة شكر الى كل من بسام فتوح واحمد ياسين ومحمد سيف الذين تعاونوا معها في أحدث صورها في لبنان.

وسبق وان نشرت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان صورة عبر انستغرام من شاطئ مدينة البترون في لبنان وتغزلت بجمال البلد حيث علقت قائلة "لبنان الجميل".

وكانت لوهان احتفلت بعيد ميلادها الخامس والثلاثين قبل حوالي أسبوعين في دبي في الإمارات العربية المتحدة.

شاهدوا أحدث ظهور لـ ليندسي لوهان بإطلالة جمالية ملفتة وناعمة على انستغرام، وهل أعجبتكم اطلالتها؟.