صور إطلالات مكياج للشابات من وحي ابنة نوال الزغبي

اطلالات مكياج للشابات من وحي تيا ديب ابنة نوال الزغبي، فالشابة تيا ديب البالغة من العمر 23 عاماً، تحولت في الفترة الأخيرة الى فاشينستا تستعرض ليس فقط أزيائها انما ايضا رسمات مكياجها التي تطبقها بنفسها او تستعين بخبراء تجميل، وتعتمد في معظم اطلالاتها على المكياج المناسب لمرحلتها العمرية خاصة ذات الألوان او برسمات عيون القطة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالات مكياجها عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

إطلالات مكياج مع رسمات عيون القطة بأسلوب تيا ديب

الشابة تيا ديب التي بدأت بإحتراف تصميم الأزياء، تتميز بجمالها الجذاب كوالدتها النجمة نوال الزغبي، وبدأت في الفترة الأخيرة بإستعراض اطلالات مكياج المتنوعة المتناسبة مع المرحلة العمرية للشابات.

ويمكنك الاستلهام منك طريقة تطبيق مكياج ناعم وعصري مع عيون القطة حيث تفضل هذه الرسمة في مختلف العديد من اطلالاتها على انستغرام. وزعي اولا كريم الأساس وأضيفي البرونزر للحصول على ملامح برونزية مع نحت الوجه قليلا بلمسات الكونتور لإبراز تقاسيم الوجه. مرري ظلال نيود على كامل الجفن العلوي بنغمة قريبة من لون بشرتك، ثم ابدئي برسم العين بالأيلانير المجنح بدءا من منتصف الجفن وصولا الى خارجه مع زيادة سماكة الخط تدريجيا للحصول على ايلانير بأسلوب عيون القطة. كثّفي من رموشك عبر تمرير طبقات من الماسكارا الداكنة السوداء، قبل أن تختمي مكياجك بأحمر شفاه ناعم حيادي كما سترين من خلال صور تيا ديب المرفقة.

اطلالات مكياج عيون ملون من وحي تيا ديب

اطلالات مكياج العيون الملون من الرسمات المفضلة ايضا لإبنة نوال الزغبي، تيا ديب، خصوصا تدرجات الأزق والأخضر والمشمشي. ويمكن للشابات الاستلهام من تيا ديب رسمات مكياج ملونة ومشرقة تأتي مسحوبة على كامل الجفون العلوية. بعد تطبيق مكياج البشرة، اختاري درجة لون ظلال تتناغم مع بشرتك، مثل الأخضر الداكن للبشرة السمراء، او الأخضر الفاتح للبشرة الفاتحة. ضعي أولاً طبقة تمهيدية من ظلال العيون او مرري القليل من الكونسيلر، ثم ادمجي الظل على مساحة الجفون العلوية مع الحرص على سحبه بشكل مجنح الى خارج حدود العين. يمكنك دمج لون داكن فوق كسرة الجفن مثلا درجة الرمادي المعدني الى حدود خط الحاجب. نسقي مع هذا اللوك البلاشر البرونزي مع لون احمر شفاه نيود لحمي ناشف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tia (@tiaadib)

جمعنا لك في الألبوم المرفق مجموعة من اطلالات تيا ديب بمكياج يناسب الشابات لتستوحي منها أسلوبها.

صور تيا ديب المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.