فيديو ابنة نوال الزغبي تستعرض خطوات تطبيق مكياج وردي ناعم للشابات

ابنة نوال الزغبي، تيا ديب، استعرضت مع متابعيها خطوات مكياج وردي يناسب الشابات عبر فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام، حيث يلائم هذا المكياج اطلالات الصبايا في موسم الصيف ويمنح ملامحهن التوهج والجاذبية، فتابعوا معنا خطوات مكياج وردي على طريقة تيا ديب.

خطوات مكياج وردي على طريقة تيا ديب

الشابة تيا ديب التي تحولت في الفترة الأخيرة الى فاشينستا على انستغرام وبدأت بإطلاق تصاميم خاصة في الأزياء، شاركت جمهورها على حسابها الرسمي على انستغرام مقطع فيديو استعرضت فيه خطوات تطبيقها لمكياج وردي جذاب مع العيون المسحوبة بالآيلاينر الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ويرتكز هذا المكياج على تطبيق كريم الأساس بلون برونزي قليلا، ثم نحت الوجه بلمسات خفيفة من الكونتور لصقل تفاصيلة بشكل منحوت، بعدها مررت تيا ديب الظلال الوردية على مساحة الجفون العلوية الى حدود خارج العين قليلا، ثم اختاري اللون البنفسجي والغليتر كطبقة ثانية مررتها على منتصف الجفون العلوية.

استخدمت ايضا ظل رفيع وردي تحت الرموش السفلية، لترسم بعدها العين بالآيلانير عبر تمرير خط رفيع ومجنح على الجفون العلوية ابتداء من منتصف الجفن، وأنهت لوك عينيها بالماسكارا المكثفة.

تيا ديب وضعت ختاماً البلاشر على خديها بلون وردي، من دون اهمال ضربات الهايلايتر في الأماكن المخصصة من الوجه.

اما بالنسبة لشفاهها، فحددتهم تيا ديب بقلم كونتور وردي داكن، قبل تغلفيهم باللون الوردي الفاتح، لتبدو بإطلالة جمالية متوهجة وجذابة لموسم صيف 2021.

شاهدي الفيديو وتعلمي من تيا ديب خطوات مكياج وردي لموسم الصيف يناسب الصبايا.