مكياج هندي رائع مستوحى من نجمات بوليوود وأهم النصائح عند تطبيقه

مكياج هندي رائع مستوحى من نجمات بوليوود واهم النصائح عند تطبيقه. فالنجمات الهنديات يسحرن الأنظار غالباً بإطلالات المكياج التي يعتمدنها مع بشرتهن السمراء وتقاسيم وجههن الناعم والجذاب، ليشكلهن مصدر إلهام للمرأة بأسلوب مكياجهن المميز والعصري، فتابعوا معنا مجموعة من اطلالات المكياج لأشهر نجمات بووليود وأهم النصائح عند تطبيقه.

رسمات مكياج معدني براق من نجمات بوليوود

رسمات المكياج المعدني البراق من أجمل إطلالات المكياج التي شاهدناها على ملامح نجمات بوليوود حيث يتميز هذا المكياج بفخامته الملفتة والملائمة للمناسبات السعيدة. واختاري على مثيل بريانكا شوبرا رسمة مكياج مشرقة تعتمد على تطبيق ظلال العيون الذهبية لكن عليك أولا توزيع البرايمر على الجفون او مد ظل ترابي لجعل اللون الذهبي بدرجة مطفئة قليلاً.  مرري الظلال بالفرشاة المخصصة على كامل الجفون العلوية وتحت الرمش السفلي ومدمع العين بدون التخلي عن رسم خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية، ثم استعيني بالرموش الطويلة المستعارة لنظرة خاطفة مع أحمر الشفاه الجريء.

اختاري كذلك اطلالة المكياج البرونزي كما صورة النجمة ايشواريا راي، وقومي أولاً بتمرير مكعب ثلج حول العيون للتخلص من انتفاخ الجفون وشد هذه المنطقة، بعدها وزعي كونسيلر تحت العين قبل تطبيق كريم مرطب للبشرة والانتظار دقائق قبل استكمال المكياج حيث من شأن هذه الخطوات أن تمنحك إطلالة مكياج خالية من العيوب.

وزعي الظل التمهيدي على العيون، وادمجي فوقة الظلال البرونزية اللامعة على الجفون العلوية بحيث تغطي كامل مساحة الجفن مع رسم خط ايلانير مجنح عند طرف العين، ومن خلال فرشاة رفيعة مرري ايضا الظل البرونزي تحت الرمش السفلي لمنح العين الهالة البراقة مع تطبيق الكحل النيود بدرجة البيج داخل الجفن لتوسيع حجم العين، واختمي الإطلالة بالروج البرونزي اللامع.

رسمات مكياج عيون ملونة وقوية من نجمات بوليوود

تختار العديد من نجمات بوليوود إطلالات المكياج الملون برسمات جريئة وملفتة تتناسب مع ملامحهن الجذابة وبشرتهن السمراء. اختاري على طريقة بريانكا مكياج العيون الأزرق اللامع من خلال تمرير الظلال الداكنة النيلية مع الدرجة اللامعة على الجفون العلوية الى حدود كسرة الجفن المتحرك ثم اختيار الدرجة البفنسجية المطفئة المات وتمريرها تحت الرموش السفلية لتحصلي على اطلالة مكياج عصري، واختمي الإطلالة بالروج الوردي اللامع.

وبأسلوب النجمة ديبيكا بادوكون استلهمي اطلالة مكياج عصرية وملفتة مع ظلال العيون الخضراء الناشفة التي تغمر الجفون العلوية بشكل مسحوب ومونوكروم بموزاة خط الحاجب مع تمرير نفس الظل تحت الرمش السفلي والى جانب مدمع العين لتبدو مؤطرة بهالة لونية خضراء، ولا بد لك من منح التوهج لخديك مع هذا اللوك عبر تطبيق البلاشر البرونزي على الخدين، واستخدام احمر شفاه بدرجة حيادية لامعة، وايضا اكتفي فقط بالظلال الزرقاء التركوازية تحت الرمش السفلي كما اطلالة ايشواريا راي مع احمر الشفاه العنابي اللماع.

شاهدي الصور واستوحي من نجمات بوليوود رسمات مكياج رائعة مع نصائح تطبيقه.