صور افضل اطلالات منة عرفة الجمالية بعد اعلان خطوبتها

منة عرفة فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها بدون أن تكشف عن هوية خطيبها، وذلك بعد أشهر قليلة من انفصالها عن اليوتيوبر على غزلان، وإذ لم تنشر منة أي صور من حفل خطوبة منة عرفة، بدا بأنها اتجهت في الآونة الأخيرة الى اطلالات جمالية متجددة وعصرية مع المكياج القوي وألوان الشعر الجريئة، فدعونا نلقي نظرة على افضل اطلالاتها بمناسبة خطوبتها.

اطلالات شعر منة عرفة

الفنانة المصرية الشابة منة عرفة فاجأتنا في الفترة الماضية بتغييرات جمالية ملفتة في ألوان وتسريحات شعرها، فتخلت عن لون الشعر البني الداكن الذي عهدها به الجمهور منذ بدايتها في التمثيل بسن مبكرة في طفولتها، لتطل قبل فترة قليلة بلون الشعر الأحمر الخمري الجريء، وهي اطلالة منحتها التجدد والتألق مع لون بشرتها الحنطي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

منة عرفة ايضا واكبت صيحة الشعر الأومبري الأشقر المتداخل بين اللونين العسلي والأشقر، الى جانب عدم تخليها في الأعوام الماضية عن لون شعرها الطبيعي الداكن.

والى جانب الوان شعرها، تفضل منة عرفة تسريحات الشعر الويفي الطويل التي تأتي مموجة على كامل الخصل بشكل جذاب ودائري، كما شاهدناها سابقا بتسريحات وقصات شعر أكثر حيوية مثل قصات شعر الكاري القصير.

اطلالات مكياج منة عرفة

منة عرفة خرجت في السنوات الماضية من الإطار الطفولي الذي عهدها به الجمهور مع بداياتها الفنية، لتسحر الجميع بأنوثتها وجمالها الملفت حيث ان البعض شبهها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز جراء تقاطع نعومة ملامحها معها.

وتختار منة عرفة ما بين اساليب المكياج الناعمة وبين رسمات المكياج القوية جدا في جلسات التصوير، مثل اطلالات المكياج السموكي للعينين بألوان داكنة او معدنية كالذهبي مع الوان احمر شفاه جريئة او حيادية.

جمعنا لكم بالصور مجموعة من اجمل اطلالات منة عرفة بمناسبة احتفالها بخطوبتها.