أبرز إطلالات آمبر هيرد الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات آمبر هيرد الجمالية على السجادة الحمراء أنثوية وجذابة للغاية بجميع تفاصيلها، وهذا ما تعودنا عليه منذ سنوات طويلة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ35، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الجميلة آمبر هيرد Amber Heard مؤخراً.

بدأت آمبر مشوارها في عالم الفن والتمثيل عام 2003، وبعد عام 2008، أصبحت شهرتها أوسع وأدت أدوار كثيرة ومنوعة في أفلام هوليوود الشهيرة مثل Never Back Down، The Joneses، Drive Angry، Justice League، Aquaman، وغيرها الكثير أيضاً.

في عيد ميلادها الـ35.. إطلالات آمبر هيرد الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

إطلالة كلاسيكية بامتياز على طريقة آمبر

تعتمد آمبر أروع إطلالات المكياج الأنثوية التي تبرز جمال ملامحها بالفعل. ابتداءً من البشرة، تحب التغطية البارزة لكن بأسلوب طبيعي، وتركز بشكل أساسي على لمسة البرونزر والبلاشر والهايلايتر حول منطقة الخدود مثلما ترين بالصور.

ولمكياج العيون، تفضل آمبر دائماً الدرجات البرونزية والترابية المضيئة والتي تبرز جمال لون عيونها بطريقة خلابة مثلما تلاحظين. وعندما تريد إضافة لمسة جديدة إلى الإطلالات البرونزية التي تعودنا عليها، تعتمد المكياج السموكي بالدرجات الداكنة من البني والأسود لإضافة الجرأة إلى إطلالاتها.

مكياج برونزي جذاب بأسلوب آمبر

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعشق آمبر التنويع واعتماد الألوان المختلفة في كل لوك، من درجات النيود الطبيعية إلى درجات المشمشي والبرتقالي والوردي والأحمر والماروني وكل ما يخطر على البال من ألوان، وجميعها تناسبها وتليق بها للغاية.

تسريحات شعر ناعمة

مكياج برونزي مع أحمر الشفاه الداكن والشعر المرفوع

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تحب اختيار التسريحات الناعمة والأنثوية، وتلجأ في معظم الأوقات إلى الشعر الويفي سواء كان بالشعر المنسدل أو المرفوع بتسريحة كعكة الشعر الرخوة مثلما ترين بالصور المرفقة. وبالطبع، هناك تسريحات أخرى مثل الشعر المثبت والشعر المبلل التي تناسبها جداً أيضاً.