طرق وضع مكياج وردي خفيف للمحجبات في سهرات رمضان 2021

طرق وضع مكياج وردي خفيف للمحجبات في سهرات رمضان 2021 يجعل إطلالتك الربيعية مميزة. تلجأ أغلب النساء المحجبات الى إظهار جمال بشرتهن وإبراز تقاسيم وجههن باتباع مكياج ناعم وردي، فالمكياج الوردي من الألوان الرائعة إذ إنه يناسب جميع المناسبات ويمنحك الطلة الأنثوية الملفتة، فإليك طرق وضع مكياج وردي خفيف للمحجبات في سهرات رمضان 2021 مستوحى من اشهر مدونات الجمال المحجبات.

مكياج وردي لاطلالتك في رمضان 2021 بأسلوب المدونة مرمر

طرق وضع مكياج وردي خفيف للمحجبات في سهرات رمضان 2021

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

طرق وضع مكياج وردي تبدأ بعد تنظيف البشرة وترطيبها بمستحضرات تناسب وجهك الدهني أو الجاف أو المختلط، ثم قومي بتطبيق كريم الأساس بلون قريب من لون بشرتك، وأضيفي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة.

أما البلاشر للخدود فيمكنك تطبيقه على وجنتيك لمنح بشرتك الإشراق والتورد الجذاب.

مكياج العيون

طرق وضع مكياج وردي يمنحك الطلة الأنثوية الناعمة باختيار درجات تليق بمناسباتك ولون بشرتك. فخلال سهرات رمضان يمكنك اختيار ألوان ظلال بدرجات فاتحة أو زاهية على كامل العين للنساء التي تفضل المكياج الهادئ والناعم. أما قسم آخر من النساء المحجبات يفضلن مكياج العيون السموكي التي يمكن مزجها مع لون الظلال الأسود وإضافة خط على أسفل العين لنظرة رائعة وجذابة.

أضيفي خط من الكحل الأسود على خط الرموش العليا ويمكنك سحبه الى خارج العين للحصول على نظرة جذابة ولمسة أنثوية مميزة وإبراز جمال عينيك.

أما بالنسبة للماسكارا، فضعي طبقة واحدة من الماسكارا للحصول على مكياج خفيف للمحجبات ولمنحك النظرة الرائعة والرموش الطويلة والكثيفة.

مكياج الشفاه

طرق وضع مكياج وردي للمحجبات يتضمن وضع أحمر الشفاه بألوان النيود أو الألوان الخفيفة الجذابة، كما أن اللون الوردي أو الزهري للشفاه يليق لسهرات رمضان 2021، لذلك قومي بإبراز جمال شفاهك وابتسامتك عن طريق تحديد الشفاه بدرحات من الوردي المختلفة واحصلي على إطلالة رائعة ومميزة.