خطوات تطبيق مكياج ناعم بألوان هادئة في يوم الحب

خطوات تطبيق مكياج ناعم بألوان هادئة في يوم الحب يمنحك الإطلالة الأنيقة والجمال الناعم. يؤدي تطبيق المكياج يوم الحب بطريقة محترفة الى جعل وجهك جذاب ويلعب المكياج دوراً أساسياً في اكتمال أناقتك.

تحاول المرأة إظهار جمالها في يوم الحب بخطوات حديثة تجعل ملامحها جذابة وناعمة، لذلك فلا بد من اختيار مكياج يلائم بهذه المناسبة ويمنحك الوجه الناعم بألوان هادئة. فاليك خطوات تطبيق مكياج ناعم بألوان هادئة في يوم الحب.

مكياج هادئ يناسب يوم الحب

خطوات تطبيق مكياج ناعم بألوان هادئة في يوم الحب

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

خطوات تطبيق مكياج ناعم يبدأ عن طريق العناية بالبشرة، تنظيفها وترطيبها للتخلص من الإفرازات الدهنية والوقاية من الجفاف التي تجعل الخطوط الدقيقة ظاهرة.أيضاً، طبقي البرايمر الذي سوف يساعد على تثبيت المكياج لوقت أطول خلال يوم الحب، كما يمنع البرايمر تفاقم البثور إذا كانت موجودة على البشرة ويعمل على تهدئة الجلد بالإضافة الى ذلك له دور مهم كعازل رائع بين البشرة ومستحضرات المكياج، لذلك طبقي البرايمر كخطوة أساسية قبل تطبيق المكياج. بعدها اختاري كريم الأساس، النوع الذي يناسب بشرتك، فإذا كانت بشرتك جافة، اختاري كريم أساس كريمي سائل، وإذا كانت بشرتك دهنية اختاري كريم أساس مات. 

فمكياج الوجه يصبح رائعاً بعد تطبيق تلك الخطوات بطريقة مدروسة، لذلك بالإضافة الى كريم الأساس يمكنك تطبيق الكونسيلر والكونتور اللذان يلعبان دور مهم في تطبيق المكياج الهادئ. فالكونسيلر يعمل على إخفاء العيوب مثل الهالات السوداء إذا وجدت، والكونتور يعمل على تحديد تقاسيم الوجه وإبراز الخدود. ولإكمال مكياج الوجه بطريقة ناعمة وألوان هادئة يمكنك اختيار ألوان بلاشر هادئة مثل اللون الوردي أو المشمشي، وبذلك يكون مكياج الوجه كامل بطريقة سهلة وألوان هائة تناسب لون بشرتك.  

مكياج العيون

خطوات تطبيق مكياج ناعم تشمل تطبيق درجات من النيود والألوان الفاتحة على الجفون العليا حيث تمنحك هذه الألوان النظرة الناعمة والهادئة وتناسب يوم الحب. قومي بتطبيق البرايمر على الجفون لتثبيت الظلال ليوم كامل ومن بعدها اختاري ألوان فاتحة وهادئة مثل البني الفاتح أو البيج أو الزهري، ثم ضعي الأيلينر الرفيع فوق الرموش العليا وأضيفي طبقة واحدة من الماسكارا لإبراز جمال عينيك وجاذبيتها. 

مكياج الشفاه

خطوات تطبيق مكياج ناعم ليوم الحب لها أهمية خاصة عند المرأة حيث تحاول الظهور بإطلالة متكاملة وناعمة. اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر غير اللامع، وذلك بعد تحديد شفتيك بقلم تحديد الشفاه باللون ذاته. كما يمكنك تطبيق لون أحمر الشفاه باللون النيود لنظرة أكثر هداوة ونعومة.