اهم مستحضرات المكياج التي لا غنى عنها لشتاء 2020 لإطلالة مشرقة

اهم مستحضرات المكياج التي لا غنى عنها لشتاء 2020. واكبي أحدث مستحضرات البشرة التي تحتاجينها لموسم الشتاء الحالي لتكوني بإطلالة مشرقة وناعمة وبجمال طبيعي مع البشرة التي تشع بالمظهر الحيوي والساطع، واختاري المستحضرات التي تبرز أنوثتك وجمال ملامحك بأسلوب نيود وطبيعي مع اللمسة المضيئة.

نستعرض معك اهم مستحضرات المكياج التي لا غنى عنها لشتاء 2020 لإطلالة مشرقة:

ترطيب البشرة ومستحضرات إضاءتها

خطوة ترطيب البشرة من أهم خطوات العناية بالوجه في الشتاء لتحافظي على مظهر الجلد رطب وحيوي بمنأى عن تشققات الجلد وجفافه مع الطقس البارد، كما يتوجب عليك منح البشرة النضارة والمظهر المشرق من خلال استخدام مستحضرات مضئية للوجه، وقد اخترنا لك هذه المستحضرات:

جمال مشرق في الشتاء من دار sacai

- كريم الترطيب "ووتر درينش هيالورونيك كلاود" Water Drench Hyaluronic Cloud Cream من "بيتر توماس روث " Peter Thomas Roth يرطب ويحافظ على رطوبة الوجه لمدة تصل إلى 72 ساعة.

- كريم الترطيب "هايدرا زين آنتي ستريس غلو ليكويد مويستورايزر"Hydra Zen Anti Stress Glow Liquid Moisturizer من "لانكوم" Lancôme يرطب البشرة ويحميها من عوامل الطقس الجافة.

- قلم الإضاءة "بيوتي لايت واند" Beauty Light Wand من "تشارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury الذي يمنح الوجه التوهج واللمعان الطبيعي في الشتاء.

سيروم آور روج Or Rouge من واي إيس إيل YSL

- ملمع الوجه "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty لمظهر بشرة ندي ومشرق في الشتاء.

-     سيروم "آور روج" Or Rouge من "واي إيس إيل" YSL يجدد رونق البشرة في الشتاء ويمنحها المظهر المشرق.

درجات ظلال عيون هادئة ومعدنية

صيحات المكياج لشتاء 2020 تتربع على صدارتها رسمات المكياج الطبيعي النيود الى جانب ظلال العيون البرونزي الذي يبرز جمال المرأة بطريقة غير متكلفة وناعمة، خاصة من ناحية العينين لتسليط الضوء على جاذبيتهما بشكل طبيعي، واخترنا لك هذه المستحضرات:

- ظلال "سكاتيرد لايت غليتر" Scattered Light Glitter Eyeshadow بدرجة "راي" Ray من "آورغلاس" Hourglass التي تتميز بتركيبة كريمية خفيفة الوزن.

اطلالة ساطعة لشتاء 2020 من دار Cynthia Rowley

- باليت ظلال العيون "نوتي نيود" من هدى بيوتي تضم 18 لوناً مستوحى من تدرجات البشرة المختلفة، لتعزز جاذبية جمال العيون بطريقة طبيعية ولمسة أنثوية شفافة.

- علبة ظلال العيون من اربن ديكاي Urban Decay Naked Honey Eyeshadow Palette بالألوان المعدنية البرونزية الرائجة لموسم شتاء 2020.

ترطيب الشفاه وألوان روج ناعمة

اختاري لموسم شتاء 2020 النغمات الرقيقة لألوان الشفاه التي تعكس جمال شفاهك بأسلوب ناعم مع الترطيب العميق لمنع تشقق الشفاه، واخترنا لك:

- مرطب الشفاه اللماع "روج كوكو غلوس" Rouge Coco Gloss من "شانيل" Chanel بلون "سوبتيل" Subtil المميز لإطلالة شفاه أنثوية رقيقة.

Dior Lip Glow Oil 001

- أحمر شفاه "ديور ليب غلو أويل001 "Dior Lip Glow Oil 001 لمظهر شفاه رطب ولماع في الشتاء.

- أحمر شفاه نيود مع اللمسة البرونزية الرقيقة من مجموعة Golden Nights من Rouge Dior لتدللي ابتسامك بلون ناعم وشفاف في الشتاء.

­­­