واجهي تحديات عالمك الخارجي بجمال طبيعي ونضر

كانت المستحضرات المعززة للبشرة هذا الموسم في طليعة مستحضرات الجمال وراء الكواليس، من كريمات ترطيب وماسكات إلى السيروم ومستحضرات الماكياج الأساسية لإطلالة جمالية طبيعية عنوانها الأنوثة والنعومة. ومع تحديات عالمنا الخارجي، والتي أبرزها انتشار فيروس كورونا، إلى ضغوط البشرة اليومية  مثل التلوث والطقس الجاف والعوامل البيئية الأخرى، يمكن أن يؤدي إلى جفاف الجلد، وعدم الراحة والبشرة الباهتة. لذا لا بد من مضاعفة الاهتمام بروتين العناية ببشرتنا، واختيار المستحضرات المناسبة والأساسية لإطلالة مشرقة وطبيعية.

ترطيب عميق

تبدأ خطواتنا الأساسية للعناية بالبشرة بتطبيق الماسكات المعززة لرطوبة البشرة، والتي تزيد من شبابها، وتساعد في محاربة علامات التعب والتقدم في العمر.

1.     قناع الوجه المركز "بينيفيانس بيور ريتنول إنتينسيف ريفيتالايزينغ فيس ماسك" Benefiance Pure Retinol Intensive Revitalizing Face Mask من "شيسيدو" Shiseido يشجع وظيفة التعافي الطبيعي للبشرة، ويكافح التجاعيد والجفاف.

Benefiance Pure Retinol Intensive Revitalizing Face Mask من "شيسيدو" Shiseido

2.     ماسك "سيراميد أوفرنايت فيرمينغ" Ceramide Overnight Firming Mask من "إليزابيث آردن" Elizabeth Arden لشد البشرة من خلال الأحماض الأمينية والمعادن الأساسية.

3.     ماسك "ألترا فيشال أوفرنايت هايدريتينغ" Ultra Facial Overnight Hydrating Masque من "كيلز" Kiehl's يمنح البشرة الجافة الترطيب العميق، ويعزز احتياجاتها المائية.

رطوبة مطلقة

المرطبات الخفيفة الوزن وذات التقنية العالية هي التي سيشكرك عليها وجهك.

1.     كريم "ووتر درينش هيالورونيك كلاود" Water Drench Hyaluronic Cloud Cream من "بيتر توماس روث " Peter Thomas Roth الخفيف يملأ ويرطب ويحافظ على الرطوبة لمدة تصل إلى 72 ساعة.

" Water Drench Hyaluronic Cloud Cream من "بيتر توماس روث "

2.     مرطب "هايدرا زين آنتي ستريس غلو ليكويد مويستورايزر"Hydra Zen Anti Stress Glow Liquid Moisturizer من "لانكوم" Lancôme يرطب ويهدئ البشرة، ويساعد في الدفاع عنها ضد الاعتداءات الخارجية.

3.     كريم "سيليستشال بلاك دايموند إيميولشن" Celestial Black Diamond Emulsion من "111 سكين" 111SKIN يعيد الشباب إلى طبقات البشرة الأعمق، ويمنحك بشرة متألقة ومتجددة.

توهج ونضارة

خطوتك الأذكى لحقيبة ماكياج مثالية هي أن تجمعي بين المستحضرات التي تعتني ببشرتك وتمنحك تغطية طبيعية.

1.     كريم الأساس الوسادي "بريستيج لو كوشن تينت دو روز"Prestige Le Cushion Teint de Rose من "ديور" Dior مزود بعامل وقاية من الشمس 50 PA +++ يحمي البشرة، ويمنحها توهجا متألقا.

2.     خافي العيوب "بوي دو شانيل" Boy De Chanel يساعد على تغطية الشوائب والهالات السوداء أسفل العين بتمريرة واحدة، ويتميز بتركيبة مقاومة للعرق وتدوم طويلا.

تحضير وتجدد

مستحضرات تحضير البشرة وإنعاشها وتجديدها، هي ما عليك اقتناؤه لإطلالة مع أو من دون ماكياج.

1.     برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani يخفي عيوب البشرة ويعزز إشراقها.

Or Rouge من "واي إيس إيل" YSL

2.     قلم الإضاءة "بريشيوس لايت" Precious Light من "جيرلان" Guerlain يمنح البشرة إشراقة شبابية، ويضيء المناطق الداكنة.

3.     سيروم "آور روج" Or Rouge من "واي إيس إيل" YSL يجدد البشرة، ويمنحها الإشراق والتألق.

4.     سيروم "ماجيك سيروم كريستال إليكسي" Magic Serum Crystal Elixir من "تشارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury يقلل من ظهور التجاعيد، ويمنح البشرة الترطيب الفائق.