طريقة تطبيق مكياج عيون خليجي من وحي اطلالات أحلام في يوم المرأة الاماراتية

طريقة تطبيق مكياج عيون خليجي من وحي اطلالات أحلام في يوم المرأة الاماراتية، لتتألقي بهذه المناسبة المميزة بإطلالة جمالية راقية وجذابة اتبعي اذا أسلوب الفنانة الإماراتية أحلام في تطبيق رسمات مكياج عيون خليجي تضج أنوثة مع عدم التخلي عن اللمسات العصرية في موضة مكياج 2020.

إخفاء شوائب محيط العين

قبل البدء بمكياج عيون خليجي على طريقة الفنانة أحلام، لا بد بأن تحرصي على تغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر بشكل متجانس ومدموج لإخفاء الإسوداد، ثم دمج محيط العين مع كريم الأساس لتبدو بشرتك موحدة اللون.

خطوات مكياج عيون خليجي داكن

لم يعد المكياج الخليجي محصوراً فقط بالعيون القوية البارزة، انما ستلاحظين من خلال الصور والخطوات التي سنذكرها لك بأن الفنانة أحلام نوعت من أساليب مكياجها الخليجي بين تدرجات الألوان القوية البارزة مع الكحل الحاد وبين الألوان الناعمة الخالية من الخطوط القاسية كالآيلانير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post s

النجمة أحلام أطلت في أحدث جلسة تصوير لها بمكياج ترابي داكن يعزز من جمال العيون بأسلوب شرقي مع النظرة العميقة، واستخدمت لهذه الغاية تدرجات الظلال الداكنة على الجفن المتحرك ثم دمجته مع اللون البني الفاتح على الجفن الثابت وتحت عظمة العين بشكل محترف مع تحديد محاذاة الرموش بالكحل الأسود بطريقة مدموجة ايضا بعدها استعانت بالرموش الكثيفة والطويلة لتكبير العين وتحديد شكلها اللوزي بأسلوب جذاب .

خطوات مكياج عيون خليجي ناعم

المكياج الخليجي بات ايضا يعتمد على الرسمات الناعمة والملونة، ويمكنك تطبيق مكياج مشرق في يوم المرأة الإماراتية بأسلوب النجمة أحلام من خلال تمرير الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع حجم العين، وتحديد الرموش العلوية بالآيلاينر الأسود مع دمج درجات الزهري مع اللون المعدني الفضي.

وايضا، تألقي بمكياج عيون خليجي على طريقة أحلام من خلال دمج لونين متناغمين مع بعض مثل الذهبي والبرونزي فوق الجفون، مع احمر الشفاه النيود ما يجعل العين تبدو بمظهر يقظ ومشع بهذه المناسبة المميزة.

شاهدي من خلال الألبوم صور الفنانة أحلام واستلهمي منها رسمات مكياج عيون خليجي لمناسبة يوم المرأة الإماراتية.