احدث رسمات مكياج عصرية مستوحاة من النجمات تناسب عيد الفطر 2020

مكياج عيون لامع من سيرين عبد النورتألقي بمكياج عصري ناعم بمناسبة عيد الفطر 2020 بأحدث رسمات مكياج عصرية مستوحاة من النجمات العرب لتضفي على إطلالتك اللمسة العصرية بهذه المناسبة السعيدة، ولتكسري ايضا من ملل العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا.

نستعرض معك احدث رسمات مكياج عصرية مستوحاة من النجمات تناسب عيد الفطر:

رسمات مكياج عصرية بارزة

تلهمك النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بأحدث رسمات المكياج التي يمكنك اعتمادها في عيد الفطر بشكل متجدد. إختاري رسمة العيون السموكي البرّاق باللون الرمادي المدموج على كامل الجفن مع الظلال الأساسية بدرجة البني الفاتح، وحددي خط الجفن العلوي بآيلانير رفيع ومسحوب خارج زواية العين، وأكملي إطلالتك بالروج اللامع والذي يمنح الحجم الممتلئ لشفاهك، ولا تترددي ايضا الإطلالة بجرأة العيون الايلانير العريض والمجنح بأسلوب سيرين ايضا.

واكبي صيحة رسمة العيون الايلانير الدائري المزدوج على غرار أحدث اطلالة للنجمة هيفاء وهبي والتي دمجت معه ظلال عيون مشرقة باللون الأصفر، او اعتمدي هذه الرسمة بأسلوب النجمة نادين نجيم مع ظلال العيون الترابية والرموش الكثيفة والشفاه النيود لإطلالة ساحرة. اما ان كنت أكثر جرأة، فطبقي رسمة العيون بالايلانير الدائري المتقطع بأسلوب بثينة الرئيسي.

رسمات مكياج هادئة وجذابة

إن كنت ترغبين بمكياج أقل صخباً في مناسبة عيد الفطر من الإطلالات السابقة، إذاً لا تترددي بالإستلهام من مايا دياب رسمة مكياج مونوكروم باللون البرونزي المات المائل للون البصلي الناعم، وطبقي ظلال هذا اللون على كامل الجفون العلوية مع استخدام الكحل النيود داخل العين، واختاري نفس الدرجة على الشفاه مع تطبيق الغلوس اللامع لمنح الإشراقة لملامحك.

نادين نجيم تلهمك بدورها بمكياج ناعم بغاية الأنوثة مع ظلال العيون البرونزية المدموجة بتدرجات المشمشي، والأيلانير الرفيع الذي يحدد خط الرمش العلوي، ولا تتخلي هذا الموسم عن مكياج العيون الذهبي مع أحمر الشفاه الجذاب كإطلالة بلقيس فتحي.

شاهدي الصور واختاري أساليب مكياج عصرية لمناسبة عيد الفطر 2020 بأسلوب النجمات.