طبقي مكياج العيون الصغيرة بأسلوب ماغي بو غصن

مكياج طبيعي للعيون الصغيرة يعتبر من المكياجات التي تتطلّب الدقة لتطبيق أجمل رسمات العيون المشرقة والساحرة. فلا بد من تطبيق مكياج العيون الصغيرة بأسلوب ماغي بو غصن للحصول على نظرة مميزة وملفتة للنظر.

إليك من خلال الصور، العديد من الإطلالات التي يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج العيون الصغيرة بأسلوب ماغي بو غصن.

مكياج العيون الصغيرة والسموكي

طبقي مكياج العيون الصغيرة مع ظلال السموكي البرونزية بأسلوب ماغي بو غصن

من أجمل خطوات تطبيق مكياج العيون الصغيرة بأسلوب ماغي بو غصن، اختيار بأسلوبها مكياج عيون سموكي داكن يرتكز على التدرجات السوداء المدموجة مع الظلال البرونزية، مع تمرير الظلال الفاتحة على كامل الجفون السفلى للعين. والأهم خلال تطبيق مكياج العيون الصغيرة، اختيار خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على خارج العيون العليا للعينين، مع تمرير الظلال البيضاء أسفل الحاجب وعند الجهة الداخلية للعين.

مكياج العيون الصغيرة والملونة

 طبقي مكياج العيون الصغيرة والملونة بأسلوب ماغي بو غصن

كما اختاري تطبيق مكياج العيون الصغيرة التمثّل باختيارات ماغي بو غصن التي لا تتخلى عن الظلال البرونزية البراقة، الى جانب مكياج العيون الصغيرة بظلال ملونة وتحرص على تطبيقها بأساليب متعدّدة لتوسيع سحبة العينين. فطبّقي على خطاها، الظلال الزهرية البراقة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع الحرص على عدم الوصول الى حدود الحواجب للحفاظ على جمال عينيك. كما لا تتخلى ماغي بو غصن عن خطوات تطبيق مكياج العيون الصغيرة مع الظلال البنفسجية وتطبّقها بأسلوب ملفت مع تكثيف الرموش من خلال الماسكارا السوداء.