أحمر شفاه الأحمر لمناسبات نهاية العام

مع اقتراب نهاية العام أبرزي جمالك وتقلّدي بإطلالة العارضات على منصات العرض المفعمة بالجرأة والتميز. اختاري اللون الأحمر لشفاه حمراء جذابة، فاللون الأحمر لون يتميز بلمسته الخاصة التي تمنحك شعورا بالجرأة والثقة وبأجواء الاحتفالات والمناسبات. وهو لون لا يغيب عن صيحات الجمال والموضة في جميع المواسم، وهذا الموسم اختاره خبراء التجميل لإطلالة العارضات على منصات عروض الأزياء لإبراز قوة المرأة وخفايا شخصيتها البارزة والجريئة. ومن أبرز العروض التي لفتت انتباهنا "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، "إمبوريو أرماني" Emporio Armani، "لويس فويتون" Louis Vuitton و"أوسكار دي لارينتا" Oscar De La Renta.

الأحمر ودرجاته

يتميز عالم الموضة والأزياء بتناسق الألوان مع بعضها البعض بطريقة انسيابية جذابة، كذلك هو الحال عندما يتعلق الأمر بألوان أحمر الشفاه. لا يتوقف اختيار لون أحمر الشفاه على الألوان الأكثر رواجا فحسب، بل أيضا على لون بشرة المرأة. على كل امرأة عاشقة للجمال أن تكون حذرة في اختيارها للألوان التي تليق بها وبلون بشرتها.

البشرة الفاتحة

إذا كنت تملكين بشرة فاتحة اللون، فهذا يعني أن ألوان أحمر الشفاه القوية تليق بك كثيرا. فلإطلالة لافتة اختاري ألوان أحمر الشفاه الجريئة مثل الأحمر المتوهج والتوتي الفاتح التي ستبدو مثالية عليك.

  1. أحمر شفاه "روج ألور إينك فيوجن فريش ريد" Rouge Allure Ink Fusion Fresh Red من "شانيل" Chanel للون شديد الكثافة وغير لامع طويل الأمد.
  2. أحمر شفاه "لاكورإينك ليبشاين تيكنو ريد"  LacquerInk LipShine Techno Redمن "شيسيدو" Shiseido الذي يوفر لمعانا وترطيبا لشفتيك.
  3. أحمر الشفاه غير اللامع "باتسي ريد" Patsy Red من "تشارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury الذي يمنح شفتيك لونا رائعا يدوم طويلا.
  4. أحمر شفاه "أودالي ريد" Odalie Red النابض بالحياة من "غوتشي" Gucci. يمنح شفتيك ملمسا ساتانيا ولفترة طويلة.

البشرة الحنطية

إذا كنت تملكين بشرة حيادية اللون أو حنطية، فكل ألوان أحمر الشفاه تليق بك. يمكنك الاختيار بين ألوان الأحمر البرتقالي والأحمر الهادئ وفقا لما يلائم إطلالتك.

  1. "روج ديور ألترا كير بلوم 999"Rouge Dior Ultra Care Bloom 999  من "ديور" Dior، الغني بزيت الزهور لشفاه لامعة غير مضيئة.
  2. أحمر الشفاه الأحمر البرتقالي "فيلفيت مات ليب كولور تريلونا" Velvet Matte Lip Colour Triluna من "كريستيان لوبوتان بيوتي" Christian Louboutin Beauty لتغطية كاملة وشفاه رطبة.
  3. أحمر الشفاه السائل "ليب إكسبيرت مات ريد شوت 8"  Lip Expert Matte Red Shot 8من "باي تيري" By Terry بلون غني غير لامع.
  4. "لو فيتو روج ليبستيك 40 روج موناكو"  Le Phyto Rouge Lipstick 40 Rouge Monaco من "سيسلي باريس" Sisley Paris الغني بالزيوت المرطبة، يمنح شفتيك لمسة حريرية رائعة.

البشرة الداكنة

إذا كنت تملكين بشرة داكنة مائلة إلى السمرة، يمكنك تطبيق ألوان أحمر الشفاه الداكنة لإطلالة منعشة وحيوية، ولكن لإطلالة جريئة ومتوهجة مناسبة للسهرات اختاري الألوان الداكنة، مثل اللون التوتي أو الأحمر الداكن.

  1. أحمر شفاه "ذا أونلي وان أمور 640"  The Only One AMORE 640من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana لشفاه ناعمة حريرية.
  2. أحمر الشفاه المات "روج بيور كوتور مات بار بيرغندي"Rouge Pur Couture Matte  Bare Burgundy من "واي إس إيل" YSL بلمسة خفيفة لشفاه مثالية.
  3. "روبي كوين" Ruby Queen أحمر الشفاه الكريمي من "لانكوم" Lancôme لشفاه متألقة وجريئة.
  4. أحمر شفاه "جرينات إينيتي"  Grenat Initieمن "جيفنشي" Givenchy للون كثيف وشفاه رطبة.