اسرار جمال نور علي بطلة مسلسل "لعبة الحب"

الأساليب الجمالية الناعمة تميز إطلالات نور علي نجمة مسلسل "لعبة حب"..إليك أسرارها

إحسان علّوه
18 أبريل 2024

مع بدء الحلقات الأولى لمسلسل "لعبة حب" وهو العمل الذي يعتبر النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، توجهت الأنظار نحو إحدى بطلات العمل الفنانة السورية نور علي التي خطفت الأنظار بخفة دمها وحضورها المحبب وجمالها الأوروبي اللافت، من لون شعرها الأشقر الى عينيها الملونتين، وابتسامتها الساحرة، فدعونا نلقي نظرة على جانب من إطلالاتها الجمالية والخطوات التي تعتمدها.

إطلالات نور علي في مسلسل "لعبة الحب"

نور علي تجسد شخصية "سما"، تلك الفتاة من الطبقة المتوسطة التي تدخل في لعبة الحب لتبدأ مغامراتها الشقيّة ولتجد نفسها بأنها مغرومة فعلا بـ "مالك" الذي يجسد شخصيته النجم معتصم النهار. مع بداية الحلقة الأولى، ظهرت نور علي بإطلالة الشعر الطويل باللون الأشقر الذهبي، مع تسريحة الشعر المردود للخلف، واعتمدت خصلاً مضفرة من الأمام وسحبتها الى الخلف، بستايل جعل ملامحها تبدو أكثر براءة.

إطلالات نور علي في مسلسل "لعبة الحب"
إطلالات نور علي في مسلسل "لعبة الحب"
إطلالات نور علي في مسلسل "لعبة الحب"
إطلالات نور علي في مسلسل "لعبة الحب"

تسريحة شعر نور علي تناسب صاحبات الشعر الطويل والمرأة التي تحبذ بأن تبدو بإطلالة مرحة وبريئة، خاصة مع درجات اللون الأشقر الذي يعكس ملامح الباربي على الوجه، شرط اختيار درجات الصبغة المناسبة للوجه.

نور علي أطلت لاحقاً بقصّة الشعر الكاري القليل التموج بعدما تطورت شخصيتها في الحلقات، وهي تسريحة تعكس الشخصية العصرية والراقية، خاصة بعدما بدأت بالعمل في شركة "مالك" حيث تطلب منها ذلك الإطلالة الرسمية قليلاً بعيدا عن الشعر الطويل.

إطلالات نور علي في مسلسل "لعبة الحب"
إطلالات نور علي في مسلسل "لعبة الحب"

اما بخصوص مكياج نور علي بشخصية "سما" في مسلسل "لعبة الحب"، فلاحظنا اعتمادها على المكياج الخفيف جدا والذي يرتكز على البشرة النضرة والتغطية الخفيفة التي تجعل مسامات البشرة تبدو طبيعية، مع لمسات الماسكارا البنيّة اللون، والأهم أحمر الشفاه الوردي. وما عزز من جاذبية سحرها، هو ابتسامتها الناصعة والتي لم تفارق محياها، فهذه الابتسامة جعلتها محببّة أكثر لقلوب الجمهور.

إطلالات مكياج نور علي وسر نضارة بشرتها

نور علي البالغة من العمر 28 عاما، من النجمات اللواتي يتمتعن بجمال طبيعي وملامح أوروبية من البشرة الفاتحة الى العيون الملونة والشعر الفاتح. واللافت بأنها تحبذ الإطلالات الطبيعية بدون مكياج او مع المكياج الخفيف، ورغم ذلك تبدو بشرتها بمظهر نضر ومتوهج، وشفاهها رطبة وندية، اما السر في ذلك فيعود الى روتين جمالي تتبعه نور علي بهذه المرحلة العمرية، والذي يعزز من جمال البشرة ويحافظ على شبابها ونضارتها.

نور علي
نور علي تتميز ببشرة نضرة
نور علي
نور علي

ويمكن لكل امرأة اتباع هذا الروتين الجمالي، الذي يناسب المرحلة العمرية من الـ25 عاما الى الثلاثين:

  • مع تخليها عن المكياج غالبا في إطلالاتها اليومية، لا تستغني نور علي عن كريم الوقاية من الشمس وتضع منه بسخاء على بشرتها في خروجاتها اليومية. فهو كريم يحمي البشرة من العوامل الخارجية وتأثيرات الشمس من التصبغات والتجاعيد الرقيقة وحتى سرطان الجلد. وعلى كل امرأة ان تضع هذا الكريم ضمن أولويات روتين جمالها اليومي.
  • تنظيف البشرة قبيل النوم
  • من اهم خطوات العناية بالبشرة في كل المراحل العمرية، تنظيف البشرة جيدا قبل النوم وازالة اثار المكياج حيث يعتبر ذلك خطوة مهمة لمساعدة البشرة على التنفس بحرية وتجديد خلاياها لتبدو دوما مشرقة وشابة.
  • تساعد الكريمات اليومية في الحفاظ على جمال البشرة وتأخير سن الشيخوخة وحبس الرطوبة فيها فلا بد من: كريم ترطيب للبشرة نهارا وآخر ليلاً، كريم لترطيب منطقة حول العين لمنع ظهور الخطوط الرفيعة حولهما، كريم مغذي للبشرة ويحتوي على حمض الهيالورنيك لحبس الرطوبة فيها.
نور علي
نور علي
  • نور علي كما كل الشابات، تدرك أهمية تقشير البشرة مرة في الأسبوع لمساعدة خلاياها على التجدد وازالة الخلايا الميتة عنها والرواسب العالقة في مساماتها.
  •  العناية الخارجية فقط بالبشرة قبل عمر الثلاثين لا تكفي للحفاظ على رونقها، انما تتطلب البشرة ايضا الاهتمام بنوعية غذائك خصوصا الاطعمة التي تعمل على تنشيط الكولاجين والذي يمنح مرونة للبشرة ويجدد خلاياها ويمنع التجاعيد. ركزي على الفواكه بمختلف انواعها والخضروات الورقية والأسماك الغنية بالاوميغا 3.
نور علي
نور علي
  • من الخطوات المهمة في العناية بالبشرة قبل سن الثلاثين، تدليك الوجه بواسطة "الجواشا" او من خلال الأصابع من الأسفل باتجاه الأعلى، أي بعكس جاذبية الأرض، وذلك لرفع الوجه والعينين والحواجب وإظهار الوجنتين بشكل أفضل، فتحصلين بالتالي على بشرة مشدودة، وقليلة التجاعيد. استخدمي احد الزيوت الطبيعية اثناء التدليك.
  • تنظيم ساعات النوم من العلاجات الطبيعية المهمة لجمال البشرة. فالنوم ليلاً لساعات كافية يجدد من خلايا بشرتك ويساهم بالحفاظ على ليونتها ويجعلها مشدودة ومشرقة.

إطلالات شعر نور علي على انستغرام

ما يميز جمال نور علي، شعرها الكثيف والصحي ولونه المشرق الفاتح، وهذا يعود بالدرجة الأولى الى عامل الوراثة، ثم الاهتمام بالشعر من الروتين الخارجي الى النظام الغذائي حيث سنذكر لكم بعض الخطوات للحصول على شعر كثيف على مثيل نور علي.

إطلالات شعر نور علي على انستغرام
إطلالات شعر نور علي على انستغرام

من خلال صورها على انستغرام، نوّعت نور علي بين قصات الشعر الطويل او الكاري المالس المستقيم. شاهدناها غالبا بالشعر الطويل المجعد، كذلك اعتمدت احيانا على ضفائر الشعر بأساليب مختلفة، وتسريحات الشعر المالس. وهي تسريحات تناسب المرأة الشابة في عمر الثلاثين.

إطلالات شعر نور علي على انستغرام
إطلالات شعر نور علي على انستغرام

وللحصول على شعر كثيف وصحي على طريقة نور علي، إليك هذه المعلومات التي تساعدك في نمو شعرك وتكثيفه:

  • تعتمد كثافة الشعر على عدة عوامل، بما في ذلك الوراثة والتغذية وروتين العناية بالشعر والعوامل البيئية. قد تتأثر كثير من النساء بمشاكل مثل التساقط وترقق الشعر، مما يؤثر على الكثافة الطبيعية للشعر.ولتحقيق شعر أكثر كثافة، يتطلب ذلك بعض الجهد والعناية الخاصة، لكنه ليس مستحيلاً. فمن خلال اتباع بعض الخطوات والتقنيات المناسبة، يمكن للنساء تعزيز كثافة شعرهن بشكل ملحوظ في وقت قصير.
  • ننصحك أولا بإجراء فحوصات للدم لمعرفة مدى نقص الفيتامنيات والمعادن في جسمك، مثل الحديد، الزنك، فيتامين د، الكالسيوم، فحص الغدة الدرقية، وفيتامين ب12.
إطلالات شعر نور علي على انستغرام
إطلالات شعر نور علي على انستغرام
  • يعتبر البيوتين او الفيتامين ب 7 من أهم المكملات الغذائية التي تعالج مشكلة تساقط الشعر وتساعد على نموه.
  • تناولي الطعام الصحي الذي يمكن أن يحدث فرقاً عندما يتعلق الأمر بالحصول على خصلات شعر كثيفة. لذا ابحثي عن البروتينات الخالية من الدهون، وأحماض أوميغا 3 الدهنية، والفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون، وفيتامينات ب المعقدة، والحديد. تشمل أهم المصادر لدعم نمو الشعر الصحي ما يلي: سمك السالمون، البيض، الفول السوداني، السبانخ، الأفوكادو.
  • خصصي وقتا لتدليك فروة الرأس بالزيوت مثل زيت الروزماري "اكليل الجبل" او زيت الجرجير، وهما من أكثر الزيوت فائدة على الشعر.
إطلالات شعر نور علي على انستغرام
إطلالات شعر نور علي على انستغرام
إطلالات شعر نور علي على انستغرام
إطلالات شعر نور علي على انستغرام

هذه كانت بعضاً من الأسرار الجمالية التي يمكنك اتباعها للتألق بجمال طبيعي ومشرق على طريقة بطلة مسلسل "لعبة الحب" النجمة نور علي.

مصدر الصور من حساب نور علي على انستغرام.