مكياج برونزي فخم بأسلوب النجمة أوزجي جوريل

5 أفكار مكياج لعيد الفطر 2024 بأسلوب أشهر الممثلات التركيات

نور عبد الساتر
10 أبريل 2024

إستوحي مكياجك في عيد الفطر 2024 من أشهر النجمات التركيات واللواتي يعتبرن قدوة في صيحات الجمال والإطلالات الناعمة والطبيعية. سنقدم لك في هذا المضوع مجموعة من الإطلالات الجمالية التي تألقت بها النجمات التركيات على الإنستقرام ما بين النعومة الأنثوية والفخامة الراقية. إستوحي لوك المكياج الذي يعبر عن ذوقك الخاص ويعزز جمال ملامحك المميزة.

ـ مكياج برونزي فخم بأسلوب النجمة أوزجي جوريل:

1 رئيسية مكياج برونزي فخم بأسلوب النجمة أوزجي جوريل
مكياج برونزي فخم بأسلوب النجمة أوزجي جوريل

هذا اللوك تحديدا يناسب معظم ألوان الملابس والستايلات المختلفة، ليس ذلك وحسب إنما يعتبر لمسة من الفخامة تضاف إلى إطلالتك الأنيقة في عيد الفطر. كما لاحظت، يعزز مكياج العيون هذا بالتدرجات البرونزية من جمالالنجمة أوزجي جوريل كما ناسب  لون عيونها كثيرا. ولتطبيق هذا اللوك مرري ايشادو بترجات اللون البني على جفن العين وإسحبيه الى الخارج قليلا ليمنحك تأثير مكياج العيون بالأسلوب  الدخاني. ارسمي آيلاينر خفيف لسحب العين بجاذبية بإستعمال إيشادو أسود ترسمينه بفرشاة مشطوبة. مع هذا اللوك إعتمدي مكياج شفاه نيود وإختاري بلاش وردي ناعم لإضافة رونق خاص من الأنوثة الى إطلالتك في العيد.

ـ النجمة التركية ديميت أوزديمير بمكياج خفيف ومشرق:

النجمة التركية ديميت أوزديمير بمكياج ناعم ـ الصورة من على حسابها على إنستقرام
النجمة التركية ديميت أوزديمير بمكياج ناعم ـ الصورة من على حسابها على إنستقرام

هل تفضلين الستايل الناعم الذي يمنحك لوك شبابي مفعم بالحيوية بالإشراق؟ إذا، إستوحي مكياجك لعيد الفطر من هذه الإطلالة الجمالية الناعمة للنجمة ديميت أوزديمير. يركز هذا المكياج على إظهار تألقك وكأن التوهج ينبع من داخلك! ولهذا، فإن العناية بالبشرة خطوة أساسية لتحقيق هذا اللوك بأسلوب ديميت أوزديمير. أولا إستعملي مرطب للوجه يناسب نوع بشرتك، ثم طبقي كريم أساس بتركيبة خفيف ومنعشة تمنحك مظهر بشرة متوهجة وليس مات مطفية. أنشري الجاذبية على ملامح وجهك بإستعمال الهايلايتر على مدع العين وفوق عظمة الخد. إختاري البلاش الكريمي وليس البودرة لتحصلي على إشراقة طبيعية مذهلة. ثبتي مكياجك برذاذ تثبيت المكياج لتحافظي على تألقك طوال يوم عيد الفطرالسعيد.

ـ مكياج ملفت وجريء بأسلوب النجمة التركية هازال كايا:

النجمة التركية هازل كايا
النجمة التركية هازل كايا

للوك أكثر جرأة وجاذبية في عيد الفطر 2024 ما رأيك بإعتماد هذا اللوك بأسلوب النجمة التركية هازال كايا؟ سيلائم هذا اللوك ملامحك الشرقية حتما عزيزتي فهو يعتمد على تحديد العين بالآيلاينر الأسود مع إستعمال مكثف للمسكارا للكشف عن جاذبية العيون. مرري إيشادو برونزي لامع على جفن العين لإضافة لمسة من التألق مناسبة كثيرا لإطلالتك في العيد. لهذا اللوك طبقي كريم أساس متوسط التغطية وأدمجيه جيدا ببيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه. حددي ملامحك بإستعمال البرونزر وأضيفي القليل من البلاش المشمشي فوق عظمة الخد. أخيرا، مرري الغلوس الشفاف على شفاهك. صدقيني عزيزتي مع هذا المكياج لن تحتاجي سوى إلا رفع شعرك للكشف عن عيونك الجذابة!

ـ النجمة التركية ميليسا دونجل بمكياج ناعم:

النجمة التركية  ميليسا دونجل
النجمة التركية  ميليسا دونجل

تألقت النجمة ميليسا دونجل بمكياج ناعم ومشرق مع الروج الأحمر القوي والملفة. كما لاحظت عزيزتي يتميز هذا المكياج بالتوازن والتناسق، ففي حين ان مكياج العيون كان في منتهى النعومة والبساطة، تميز مكياج الشفاه بكونه ملفة ومفعما بالحضور. لتطبيق هذا اللوك يفضل ان تستعملي بيبي كريم بدلا من كريم الأساس عالي التغطية لتحصلي على بشرة بمظهر طبيعي ومشرق. أضيفي برونز وبلاش ناعم جدا. أما بالنسبة لمكياج العيون، قومي برسم آيلاينر أسود طويل لسحب العين بجاذبية. ارسمي الآيلاينر بالأسلوب الذي يناسب شكل عينيك. يمكنك الإستعانة بالرموش الإصطناعية او تغليف رموشك بالمسكارا لنظرة مفعمة بالأنوثة على غرار إطلالة النجمة ميليسا دونجل.

ـ مكياج بأسلوب النجمة هاندا ارتشيل:

النجمة هاندا ارتشيل
النجمة هاندا ارتشيل

إذا كنت تحبين إستعمال الكحل الأسود فهذا المكياج لك. لفتتنا كثيرا هذه الإطلالة الجمالية للنجمة هاندا ارتشيل، مزيج بين النعومة والرقي. ولتطبقي هذا اللوك قومي بتحديد خط الرموش بالحكل الأسود ثم أدمجي الكحل قليل بإٍتعمال فرشاة ناعمة. يمكنك أيضا تحديد خط الرموش السفلي بالكحل الأسود كما فعلت هاندا. المسكارا أساسية في هذا اللوك، لذا مرري عدة طبقات منها للحصول على رموش كثيفة وطويلة. طبقي مكياج بشرة عالي التغطية مع التركيز على البلاش الوردي للمسة من الأنوثة الطاغية على اللوك. لمكياج الشفاه ما عليك سوى تحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه ثم طبقي روج باللون النيود. لا تنسي تثبيت المكياج بالبودرة أو بإستعمال رذاذ تثبت المكياج لتتألقي بإطلالة مثالية طوال يوم عيد الفطر.

والآن أخبرينا أي إطلالة مكياج ستعتمدينها في العيد؟

الصور من حساب النجمات على إنستقرام.