عزّزي جمالك الأنثوي بالمكياج البني على خطى كايا غربر

عزّزي جمالك الأنثوي بالمكياج البني في رمضان 2024 على خطى كايا غربر

نانسي شربل
18 مارس 2024

تتّجه الأنظار الجمالية في رمضان 2024 الى جمال المكياج البرونزي الذي يعتبر أولوية بالنسبة للعديد من النساء اللواتي يبحثن عن صيحات مشرقة وشرقية في الوقت عينه. فلا بد من تعزيز جمالك وتطبيق بأسلوب الجميلة كايا غربر Kaia Gerber ببساطتها واختياراتها العصرية رسمات المكياج البني الذي منحها اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

إليك أسرار وأفكار جمالية متنوعة يمكن أن تستوحيها من إطلالات الجميلة كايا غربر Kaia Gerber، فاستلهمي في رمضان 2024 اختياراتك المقبلة بطريقة تعزّز من جاذبية ملامحك وعينيك.

إطلالة كايا غربر بمكياج بني قوي

إطلالة كايا غربر بمكياج بني قوي
إطلالة كايا غربر بمكياج بني قوي

تألقت الجميلة كايا غربر Kaia Gerber برسمات المكياج البني المناسب لبشرتها الحنطية. فاتجهت في العديد من اختياراتها الجمالية الى رسمات المكياج الناعم والمشرق الذي يعكس ثقتها بجمالها ويمنح المرأة الشرقية مظهراً قوياً.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه من اطلالاتها لتعزيز جمالك وملامحك الشرقية. فقومي بسحب اللون البني القوي والسموكي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون البيج لضمان مكياج مشرق وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني العريض على حدود الجفون العليا للعينين مع جعل الخطوط مجنحة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملفتة. كما حافظي على البشرة المشمشية والاهم اضاءة اسفل الحواجب باللون البيج، مع سحب شعيرات الحواجب العريضة والكثيفة الى الاعلى بطريقة طبيعية.

عزّزي جمالك الأنثوي بالمكياج البني على خطى كايا غربر
عزّزي جمالك الأنثوي بالمكياج البني على خطى كايا غربر

وأكملي جمال مكياجك بأسلوب كايا غرير Kaia Gerber من خلال تمرير الهايلايتر البرونزي على جوانب الانف، اضافة الى سحب البلاشر المشمشي القوي واللماع على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بتكثيف اللون اللحمي المات على الشفاه لابراز الرسمة المطلوبة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع بطريقة ملفتة.

لمساعدك في تطبيق أساسيات هذا المكياج الشرقي ، اخترنا لك هذه المستحضرات:

بداية قومي بتمرير كريم الأساس السائل منDolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber المميز بتركيبته الكريمية والبرونزية سهلة التغليف بطريقة تناسب كافة أنواع البشرة، مع ما يحتويه من عناصر مغذية لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

Dolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Ambe
Dolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber

بعدها مرّري الكونسيلر المات من كلينيك بيوند برفكشن باودر فاونديشنClinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer بتركيبته المات لتغليف البشرة بشكل بارز وموحد وصولاً الى الرقبة، بفضل تركيبته المات التي تضمن الحصول على ملامح نقية.

Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer
Clinique Beyond Perfecting Powder Foundation Concealer

للحصول على عيون مماثلة، قومي بتمرير من علبة Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette الظلال الفاتحة والطبيعية بتموجات كريمية مشرقة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات القوية.

Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette
Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette

بعدها قومي بتمرير اللون الأسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب قلم Charlotte Tilbury THE CLASSIC BLACK بطريقة بسيطة لتحصلي على عيون مشرقة.

Charlotte Tilbury THE CLASSIC BLACK
Charlotte Tilbury THE CLASSIC BLACK

واجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، وقومي بسحب قلم Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero على الجفون العليا للعينين، مع الحرص على عدم تمرير اي خط على الجفون السفلى لجعل عينيك أوسع.

Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero
Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero

وأضفي طابعاً مشرقاً على عينيك وكثفي شعيرات الرموش مع الماسكارا السوداء منDior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 oz لضمان الاطلالة المطلوبة بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 o
Dior Diorshow Mascara Brown 698 0.33 o

بعدها مرّري ماسكارا Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash مناسبة للعيون الحساسة والرموش الخفيفة وتضمن كثافة الرموش وتجعلها تبدو طويلة أكثر على الجفون السفلى، كما أنها تدوم لساعات طويلة.

 Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash
Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash

أبرزي ملامحك المشرقة بأسلوبها، وطبّقي مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الوجنتين. فقومي بتكثيف البلاشر القوي والغلوسي من علبة DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle.

DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle
DIOR Rouge Blush Satin 959 Charnelle

في النهاية ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه القوية وحافظي على كثافة أكثر جاذبية من خلال تمرير اللون اللحمي المميز واللماع البارز على الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة واللماعة.