نظرة على إطلالات كيت ميدلتون الجمالية لهذا العام

نظرة على إطلالات كيت ميدلتون الجمالية لهذا العام وهذه أبرز التغييرات بأسلوبها

نانسي شربل
18 مارس 2024

منذ ابتعادها لفترة عن مهامها الملكية بهدف الراحة نتيجة الوعكة الصحية التي ألمّتها، لا زالت الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton تتصدر إهتمام محبّيها بأجمل الصيحات الجمالية والتغيرات البارزة بأسلوبها منذ فترة. فشاهدناها أكثر اشراقاً وتألقاً خلال اطلالاتها السابقة في العام 2024، خصوصاً مع تألقها بأجمل رسمات المكياج البرونزي والتدرجات القوية التي سحرتنا، بالاضافة الى ألوان صبغات الشعر التي حرصت على تجديدها بطريقة تتناغم مع بشرتها البيضاء.

إليك نظرة على إطلالات كيت ميدلتون الجمالية في العام 2024. فانتقي بأسلوبها وهذه أجمل الصيحات المشرقة وأبرز التغييرات التي لا تزول.

صيحة المكياج الترابي مع الخطوط السوداء

صيحة المكياج الترابي مع الخطوط السوداء بأسلوب الأميرة كيت ميدلتون
صيحة المكياج الترابي مع الخطوط السوداء بأسلوب الأميرة كيت ميدلتون

اتجهت اطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton الى اختيار أجمل صيحات المكياج الترابي الملفت مع الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. فضعي الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين، وقومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

1 رئيسية نظرة على إطلالات كيت ميدلتون الجمالية لهذا العام
نظرة على إطلالات كيت ميدلتون الجمالية لهذا العام

ننصحك باعتماد هذا اللوك على طريقتها مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، كما حافظي على اللون المشمشي اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

رسمات المكياج السموكي بتدرجات داكنة

رسمات المكياج السموكي بتدرجات داكنة بأسلوب الأميرة كيت ميدلتون
رسمات المكياج السموكي بتدرجات داكنة بأسلوب الأميرة كيت ميدلتون

كما اتجهت إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton في الآونة الأخيرة الى تطبيق رسمات المكياج السموكي المسحوب على كامل الجفون العليا. فلم تتخلى عن التدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما حرصت على سحب الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولم تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيها أوسع.

والابرز في اطلالاتها، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه الوردي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات فاتحة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

صيحة المكياج البرونزي الملفت

صيحة المكياج البرونزي الملفت من وحي إطلالات كيت ميدلتون
صيحة المكياج البرونزي الملفت من وحي إطلالات كيت ميدلتون

كما برزت إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton بصيحة المكياج البرونزي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات اختارتها مع سحب اللون بطريقة ساحرة ومسحوبة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني أسفل الحواجب مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظي على البشرة البرونزي خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

صبغات الشعر البنية الفاتحة

صبغات الشعر البنية الفاتحة بأسلوب كيت ميدلتون
صبغات الشعر البنية الفاتحة بأسلوب كيت ميدلتون

وبرزت العديد من التغيرات في إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton الأخيرة خصوصاً مع اختيارها أجمل صبغات الشعر البني الفاتح بعد ان حصرت اختياراتها السابقة باللون البني الداكن.

فانتقي هذه الموديلات بأسلوبها بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل الويفي العريصة والمنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف وعلى الجوانب بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين.

كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه الصبغات مع تسريحات الشعر الطويلة والويفي، وقومي بتثبيت شعرك على الغرة الجانبية العالية لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الكثيفة

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الكثيفة من إطلالات كيت ميدلتون
تسريحات شعر ويفي مع الغرة الكثيفة من إطلالات كيت ميدلتون

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والجاذبية في إطلالات كيت ميدلتون kate Middleton اختيارها تسريحات الشعر الويفي الطويلة بخصل غير مستقيمة لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل بطريقة بعيدة كل البعد عن المبالغة.

اختاري هذه التسريحة مع الغرة الأمامية الطويلة والكثيفة بطريقة مسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية.