اطلالة الملكة رانيا بجمال داكن- الصورة من صفحة hm.queenrania

إطلالات جمالية لا تنسى للملكات والأميرات في عام 2023.. إليك أجمل الصيحات

نانسي شربل
19 ديسمبر 2023

في ظل العديد من الأحداث والمناسبات التي استدعت حضور الأميرات وملكات العالم عام 2023، لفتنا العديد من الاطلالات الجمالية التي لا تنسى، خصوصاً مع التنوع في تطبيق المكياج الملكي والصيحات الجمالية التي تبرز ملامحهن بأسلوب مميز.

فلا بد أن تواكبي من خلال الصور أبرز الإطلالات الجمالية التي لا تنسى للملكات والأميرات هذا العام. إليك تفاصيل رسمات مكياج والصيحات الجذابة لتنتقي منها الأجمل.

اطلالة كيت ميدلتون بجمال فخم وجريء

اطلالة كيت ميدلتون بجمال فاخر وجريء
اطلالة كيت ميدلتون بجمال فاخر وجريء

اتجهت اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton خلال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث نحو رسمات المكياج الداكن المتناغم مع ملابسها البيضاء. فلفتت الانظار برسمات الظلال البنية القوية والسموكي مع سحب هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مشرقة على الجهة الخارجية للعينين. هذه التموجات البنية دمجتها كيت مع الظلال السوداء المات على نصف الجهة الداخلية للعينين وعند الجفون السفلى لجعل نظرتها مترابطة مع الخطوط الجريئة والداكنة.

رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون
رسمات المكياج الداكن بأسلوب كيت ميدلتون

كما خطفت اطلالة الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton الأنظار يوم استقبلت سيدة كوريا الأولى في حدث رسمي وأطلت بمكياج قوي وجذاب مع الظلال الداكنة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

اختارت في هذه الاطلالة دمج هذه الظلال السوداء مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. أما الخطوط السوداء فأتت مدموجة مع الظلال الداكنة بالتموجات العريضة والمات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب الايلاينر السائل من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة.

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج ملون

اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج ملون- الصورة من صفحة Style O'clock CL
اطلالة ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج ملون- الصورة من صفحة Style O'clock CL

ومن اجمل اطلالات الملكات هذا العام، تألق ليتيزيا ملكة اسبانيا بمكياج ملون ومشرق متناغم مع فستانها الزهري القوي. فاختارت رسمات المكياج الزهري مع الظلال المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي وبطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. مع هذه الظلال، قومي بتمرير على طريقتها الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة على الجفون السفلى لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج طبّقته مع ابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة. كما وضعت الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

اطلالة الملكة رانيا بجمال داكن

1 رئيسية اطلالة الملكة رانيا بجمال داكن- الصورة من صفحة hm.queenrania
اطلالة الملكة رانيا بجمال داكن- الصورة من صفحة hm.queenrania

كما أتت اطلالة الملكة رانيا هذا العام في غاية الجمال والجاذبية مع تركيزها على الظلال الداكنة القوية التي جعلت نظرتها مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

فاعتمدت هذا اللوك الجمالي وطبّقي بأسلوبها الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على الجهة العليا للعينين، اضافة الى اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. ولم تتردد بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي والمات للحصول على خدود بارزة، مع تمرير الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظ على جمال مكياجها الناعم.

اطلالة الأميرة رجوة بالمكياج الترابي المات

اطلالة الأميرة رجوة بالمكياج الترابي المات
اطلالة الأميرة رجوة بالمكياج الترابي المات

واتجهت إطلالة الأميرة رجوة في ليلة الحناء نحو رسمات المكياج الترابي والمات الذي برز على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج، اختارت الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين لإبراز الملامح برقي وسحر خاص، اضافة الى تمرير اقلام الكحل الرفيعة داخل العينين مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي القوي، وتمرير طبقات متعدّدة من الماسكارا لجعل الرموش كثيفة ولتوسيع سحبة العينين بشكل ملفت.

اطلالة الأميرة ايمان بالمكياج النيود

اطلالة الأميرة ايمان بالمكياج النيود
اطلالة الأميرة ايمان بالمكياج النيود

أما رسمات المكياج النيود فكانت من اختيار الأميرة ايمان مع الظلال الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذه الظلال، اختارت تمرير الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج حافظ على ملامح بشرتها الساحرة مع ابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية.