إطلالات الملكة رانيا الجمالية حديث العالم.. صيحات إستثنائية رافقت إختياراتها عام 2023

إطلالات الملكة رانيا الجمالية حديث العالم.. صيحات إستثنائية رافقت إختياراتها عام 2023

نانسي شربل
7 ديسمبر 2023

اعتبر هذا العام محور أساسي في حياة الملكة رانيا خصوصاً بعد أن أطلّت بجمال استثنائي وصيحات جمالية باتت حديث العالم خلال مشاركتها في العديد من المناسبات الرسمية والعائلية. فلا بد أن تطّلعي على أجمل هذه الإطلالات الساحرة والصيحات التي اختارتها بجاذبية مطلقة مع التنوع في رسمات المكياج وتسريحات الشعر الراقية.

تبرز الاتجاهات الجمالية التي اختارتها الملكة رانيا هذا العام بكثير من التميز والجاذبية في ظل كثرة المناسبات الخاصة التي أطلت من خلالها سواء في زفاف ابنتها الاميرة ايمان، أو تخرج ابنها أو حتى حفل الحناء الذي أقيم للأميرة رجوة قبل حفل الزفاف الذي شاهده العالم أجمع.

رسمات المكياج القوي مع الايلاينر

رسمات المكياج القوي مع الايلاينر على طريقة الملكة رانيا
رسمات المكياج القوي مع الايلاينر على طريقة الملكة رانيا

أطلت الملكة رانيا هذا العام برفقة الأميرة رجوة برسمات المكياج السموكي القوي الذي سحرنا مع الظلال القوية والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.  فاعتمدت هذا الأسلوب مع الخطوط السوداء المدموجة بالظلال الداكنة والتموجات البيج الفاتحة. وحرصت على تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى، مع سحب الايلاينر السائل من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة.

رسمات المكياج البيج مع الظلال المات

رسمات المكياج البيج مع الظلال المات من وحي الملكة رانيا
رسمات المكياج البيج مع الظلال المات من وحي الملكة رانيا

وفي اطلالة ثانية لها، اختارت الملكة رانيا رسمات مكياج بارز بتدرجات البيج الفاتحة على الجفون العليا للعينين، مع تحديد الظلال المات الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة.

عند اختيار هذا المكياج، تحرص على تمرير خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفون السفلى للعينين لضمان نظرة ساحرة، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفون العليا، وتمرير الوان البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين، اضافة الى الوان احمر الشفاه النيود اللماع والكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

رسمات المكياج البرونزي البراق

رسمات المكياج البرونزي البراق على طريقة الملكة رانيا
رسمات المكياج البرونزي البراق على طريقة الملكة رانيا

وبرز هذا العام مكياج الملكة رانيا في حفل تخرّج الاميرة سلمى بطريقة جاذبية ومتميزة مع اختيارها اجمل صيحات الظلال القوية بتدرجات برونزية براقة وبارزة على الجفون العليا للعينين مع سحب الظلال الناعمة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على حدود الحواجب لضمان نظرة ساحرة ومشرقة.

كما طبّقت خطوط الكحل الاسود الرفيع والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي دون جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة ساحرة. ولم تتخلى عن الوان احمر الشفاه المشمشي واللماع، مع الكونتور الرفيع والكريمي على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة الملكة رانيا بمكياج داكن

اطلالة الملكة رانيا بمكياج داكن- الصورة من صفحة hm.queenrania
اطلالة الملكة رانيا بمكياج داكن- الصورة من صفحة hm.queenrania

كما أتت اطلالة الملكة رانيا في غاية الجمال والجاذبية خلال إطلالتها في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث. فسحرتنا بالظلال الداكنة القوية التي جعلت نظرتها مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

فاعتمدت تمرير الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على الجهة العليا للعينين، اضافة الى اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج.

ولفتنا في هذه الاطلالة جمال تسريحات شعر الويفي البسيطة والمنسدلة على الاكتاف بطريقة طبيعية مع الخصل الجانبية المتدرجة التي رافقت اطلالة الملكة رانيا من خلال اكسسوار القبعة الدائرية الصغيرة والتي تغطي فروة الرأس نع تفاصيل التول والشبك الشفاف المنسدل على جزء من الجبين.

رسمات الظلال البرونزية المتموجة

رسمات الظلال البرونزية المتموجة بأسلوب الملكة رانيا
رسمات الظلال البرونزية المتموجة بأسلوب الملكة رانيا

ومن الاطلالات الراقية التي برزت فيها الملكة رانيا، اختيارها في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة آل سيف، رسمات الظلال البرونزية المتموجة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، قبل أن تصبح داكنة وأكثر جاذبية بطريقة مسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي.

فاحصلي على نظرة أكثر تميزاً على طريقتها، وقومي بتمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع والبارز على الجفن العلوي. والاهم تكثيف طبقات الرموش، مع تمرير البلاشر البرونزي القوي والداكن اعلى الوجنتين. بالنسبة لاحمر الشفاه، اختارت اللون الزهري الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن والبارز على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة ملفتة.

رسمات المكياج المشمشي الفاتح

رسمات المكياج المشمشي الفاتح بأسلوب المكلة رانيا
رسمات المكياج المشمشي الفاتح بأسلوب المكلة رانيا

أما رسمات المكياج المشمشي فكانت من اختيار الملكة رانيا مع الظلال الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذه الظلال، اختارت تمرير الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج حافظ على ملامح بشرتك الساحرة ويناسب ملابسك الراقية مع ابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية.

تسريحات الشعر الويفي الرفيع

تسريحات الشعر الويفي الرفيع بأسلوب الملكة رانيا
تسريحات الشعر الويفي الرفيع بأسلوب الملكة رانيا

كما حافظت الملكة رانيا على تسريحات الشعر الويفي الرفيع المتدرج على الظهر مع الخصل المسحوبة بشكل نصفي على الجوانب بتدرجات قصيرة من الامام وطويلة من الخلف. مع هذه التسريحة برزت صيحة الخصل العسلية الفاتحة والمسحوبة مع الشعر بكثير من البساطة مع عدم اسدال الخصل على جوانب الجبين لجعل اطلالاتها شبابية.