العارضة العالمية حليمة عدن

صيحة المكياج الأزرق على خطى إطلالة العارضة العالمية حليمة عدن في أسبوع الرياض للموضة

إحسان علّوه
26 أكتوبر 2023

رتابة ألوان مكياج الخريف كسرتها العارضة العالمية حليمة عدن خلال مشاركتها في عرض أزياء HONAYDA  في أسبوع الموضة في الرياض، وجاء ظهورها بعد غياب لثلاث سنوات بعدما كانت قد تقاعدت في عام 2020، لتقرر الظهور وتسعد الجمهور بإطلالتها في أسبوع الموضة في الرياض. واختارت حليمة المكياج الملون الأزرق بعيدا عن الألوان الترابية، وبدت بملامح مشرقة مع الشفاه الغلوسي، والتوربان الفضي الى جانب فستانها الأزرق. وأن أحببت هذا المكياج الذي يأتي ضمن صيحات الخريف الحالية، تابعي معنا خطوات تطبيقه مع المستحضرات المطلوبة لتتألقي على طريقة حليمة عدن.

خطوات المكياج الأزرق بأسلوب حليمة عدن

تمردي على رتابة ألوان الخريف باختيار مكياج العيون باللون الازرق المشرق مع الحرص على اشراقة البشرة بالنغمة البرونزية فتابعي معنا هذه الخطوات:

حليمة عدن
مكياج حليمة عدن في اسبوع الرياض للموضة

مكياج البشرة

كلما كانت بشرتك مشبعة بالروتين الجمالي من التنظيف الى الترطيب، كلما بدا مكياج بشرتك مثالياً بدون شوائب. من هنا عليك دائما الحرص على هذا الروتين قبل تطبيق المكياج اليومي او الخاص بالمناسبات. ابدئي بالخطوة الأولى بتطبيق البرايمر ووزعيه بالاسفنجة الخاصة.  

Givenchy Healthy Glow Bronzer
Givenchy Healthy Glow Bronzer

استخدمي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، ثم مرري برونزر طبيعي لمنح وجهك المظهر البرونزي الجذاب على مثيل اطلالة حليمة عدن، او يمكنك تحديد تقاسيم وجهك بالبرونزر بدلاً عن تقنية الكونتور. اخترنا لك البرونزر Givenchy Healthy Glow Bronzer  الذي يمنحك اللون الطبيعي والساطع مع تأثير طفيف لأشعة الشمس المتوهجة.

نصيحتنا لك لجعل وجهك يبدو مصقولاً، هو دمج البلاشر عند أعلى الخدين مع البرونزر قليلا لنحت الخدين وجعلهما بمظهر مرفوع، ما يمنح وجهك الإطلالة الشبابية الجذابة على طريقة حليمة عدن.

مكياج العيون بأسلوب حليمة عدن

مكياج حليمة عدن في اسبوع الرياض للموضة
مكياج حليمة عدن في اسبوع الرياض للموضة

مكياج عيون حليمة عدن دمجت فيه ثلاثة ألوان من الظلال: الأزرق، البرونزي والقليل من الأسود. ابدئي اولا بتوزيع مصحح العيوب "الكونسيلر" لتمويه الهالات الداكنة. اغمسي الفرشاة بالظل النيود ومرريها على كامل الجفن العلوي لتوحيد لون الجفن وتثبيت اللون للحصول على لون انتقالي. مرري الظل البرونزي عند كسرة العين واسحبيه قليلا للخارج ثم ادمجي على طرفه الظل الأسود الداكن. بعدها، استخدمي الظل الأزرق على الجفن المتحرك بدون ترك أي فراغات، من الزواية الداخلية الى الزواية الخارجية، مع سحب اللون قليلا خارج زواية العين عند الطرف، وايضا اسحبي اللون على مدمع العين بدلا من الهايلايتر.

Maha Eyeshadow Palette Golden eyes
Maha Eyeshadow Palette Golden eyes

ومن خلال الفرشاة، ادمجي برفق حدود كسرة العين، اي بين اللون الأزرق والبرونزي ليتداخلا قليلاً ويمنحان عينيك مظهرا ساحراً. استخدمي

اخترنا لك من جديد المستحضرات، باليت ايشادو من أستيري بيوتي Maha Eyeshadow Palette Golden eyes لتطبيق اللون البرونزي.

كما اخترنا لك الظلال الزرقاء من مجموعة ظلال عيون Ombres d’Hermès، احببنا كثيرا ملمسها الناعم والسلس ولونها الأزرق المبهج.

Ombres d’Hermès
Ombres d’Hermès

لمنح العين العمق، مرري الكحل الداكن الأسود داخل خط الجفن السفلي وجربي قلم Dior Diorshow Khol Stick in Smoky Black، ولا بد من الماسكارا المكثفة مع الرموش المستعارة لمظهر عين مفتوح وجذاب. اخترنا لك ماسكارا mascara volume effet faux cils من Yves Saint Laurent.

Ombres d’Hermès
Ombres d’Hermès

مكياج الشفاه بأسلوب حليمة عدن

مكياج شفاه العارضة العالمية حليمة عدن جاء متناغما مع لوك مكياجها، بالدرجة النيود مع الغلوس متبعة قاعدة التوازن ما بين مكياج العين القوي والصاخب وما بين الشفاه الناعمة. ارسمي اولا حدود الشفاه بكونتور بلون أدكن من شفاهك، ولوني الشفاه بقلم روج نيود مات، قبل ان تنهي الخطوة الأخيرة بالغلوس.

طبقي الخطوات المرفقة واحصلي على احدث اطلالة مكياج عيون أزرق على طريقة العارضة العالمية حليمة عدن خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في الرياض حيث كانت طلتها محط انظار الجميع.