إستلهمي أسرار المكياج والعناية بالبشرة من يارا النملة نجمة "هي هَبْ" أهم حدث للجمال والموضة في نوفمبر

إستلهمي أسرار المكياج والعناية بالبشرة من يارا النملة ضيفة "هي هَبْ" أهم حدث للجمال والموضة في نوفمبر

نانسي شربل
19 أكتوبر 2023

مدونة الجمال والموضة يارا النملة من المشاهير اللواتي يعكسن جمال المرأة العربية بإطلالاتها واختياراتها البارزة التي تنبض بالجاذبية حتى باتت من أهم الرائدات السعوديات والملهمات برسمات المكياج الشرقي ونضارة البشرة بأساليب جمالية راقية ومتقنة.

إستلهمي أسرار العناية بالبشرة والمكياح من يارا النملة
إستلهمي أسرار العناية بالبشرة والمكياح من يارا النملة

اشتهرت يارا النملة بجمالها الاخاذ وبشرتها النقية واللماعة خصوصاً بعد دخولها عالم العناية بالبشرة من خلال إطلاق علامات تجارية خاصة بالبشرة واتباع العديد من الخطوات والنصائح التي نكشفها لك لتستلهمي منها وذلك تزامناً مع مشاركتها في مؤتمر "هي هب" لعام 2023 الذي يعود بنسخته الثالثة، وعلى مدى 5 أيام، في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023.

يعدّ مؤتمر "هي هب" أكبر مؤتمر للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة "هي" في الرياض. ويشاركنا في هذه النسخة من "هي هب" نخبة من أبرز المشاهير والشخصيات اللواتي سيتشاركن حوارات ونقاشات ملهمة تسلّط الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال.

يارا النملة ومستحضرات العناية بالبشرة

يارا النملة ومستحضرات العناية بالبشرة
يارا النملة ومستحضرات العناية بالبشرة

تتمتع يارا النملة بجمال طبيعي بعيداً عن رسمات المكياج القوي وغالباً ما تختار الحفاظ على الظلال الناعمة التي تظهر بشرتها بشكل مشرق. فقرّرت أن تستثمر شهرتها بإطلاق خطها الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة تحت اسم Treat لترسم من خلاله الجمال الواعي والملتزم، وتقدّم مجموعة من المستحضرات التي تهدف إلى منح البشرة النضارة والإشراق اللذين تتمنيانهما كل شابة.

فالجمال بالنسبة للجميلة يارا النملة، يبدأ من الداخل، مع التمتع بالوعي الكافي للتعامل مع ذاتنا. من خلال تخصيص الوقت للحصول على نظام محدد، إذ نردّ الجميل لأنفسنا في بداية ونهاية يومنا، وهذا هو السبب وراء ولادة خط Treat.

يعمل هذا المستحضر على تغذية جميع أنواع البشرة بعمقها وتوازنها وتناسبها لتضمن أكبر قدر من الفعالية لبشرتك.

روتين العناية بالبشرة بأسلوب يارا النملة

روتين العناية بالبشرة بأسلوب يارا النملة
روتين العناية بالبشرة بأسلوب يارا النملة

بداية طبقي الغسول الخاص والمناسب لنوع بشرتك عن طريق توزيعه وفركه على كامل الوجه بواسطة الأصابع.

قومي بغسل الوجه جيداً بالماء واستعيني بمنشفة قطنية خاصة ببشرة الوجه لتجفيفه عن طريق الطبطبة كروتين أساسي للعناية بالبشرة.

أما الخطوة التالية فجاءت من خلال استخدام يارا النملة التونر المناسب لبشرتها، مع تركه على سطح البشرة ليجف بالكامل.

أ الخطوة الأخيرة التي حرصت يارا النملة على تطبيقها، هي الترطيب العميق من خلال استخدام الكريم المرطب المناسب لنوع البشرة وتطبيقه جيداً حتى تمتصّه المسام.

يارا النملة وخطوط الآيلاينر المجنحة

1 رئيسية يارا النملة وخطوط الآيلاينر المجنحة
 يارا النملة وخطوط الآيلاينر المجنحة

من خلال اطلالاتها الجمالية على حسابها الخاص انستغرام، لاحظنا أن يارا النملة تخصص عناية متقنة بخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة التي تبرز سحر عينيها الشرقية بأسلوب متقن. فتحرص في إطلالاتها اليومية على تمرير الخطوط السوداء العريضة والمجنحة على كامل الجفون العليا للعينين لجعل نظرتها ناعمة وخارجة عن المألوف.

يارا النملة وخطوط الآيلاينر المجنحة مع الظلال البرونزية
يارا النملة وخطوط الآيلاينر المجنحة مع الظلال البرونزية

فلا تترددي بأسلوبها بتطبيق هذه الصيحة الجمالية التي لا تزول، مع تمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجهة السفلى للعينين لجعل نظرتك أوسع. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه النيود مع الكونتور الكريمي البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

يارا النملة وأحمر الشفاه القوي

يارا النملة وأحمر الشفاه القوي
يارا النملة وأحمر الشفاه القوي

أما ألوان أحمر الشفاه القوية بتدرجات اللون الكرزي المات فتبرز بشكل لافت في اطلالات يارا النملة. فانتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد وضعي اللون المشرق على كامل سطح الشفاه مع تمرير التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد دون تحديدها بواسطة الكونتور.

فاذا أردت تسليط الضوء على الشفاه وجعلها أكثر جاذبية، حافظي على البشرة البرونزية مع اختيار الظلال البنية الفاتحة. والاهم تكثيف اللون الكرزي الفاتح والقوي مع التموجات المات من الجهة النصفية للشفة، وتمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى وجعل الخط أكثر كثافة مع بعض التموجات اللماعة وسط الشفة.: