عملية تجميل الأنف خضعت لها نجوى كرم - صورة من صفحتها على انستغرام

تجميل الأنف أكثر العمليات شهرة بين النجمات ..كيف غيرت من ملامحهن؟

نانسي شربل
15 سبتمبر 2023

باتت عمليات التجميل منتشرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة وأكثرها انتشاراً عملية تجميل الأنف حيث أصبحت ظاهرة رائجة بين النساء والفنانات في عالمنا العربي اليوم. فمعظم الفنانات قد خضعن لعملية تجميل الأنف في وقت ما خلال مسيرتهم الفنية، بعضها قد نجحت وأخرى فشلت، لذلك تعرفي معنا في هذا المقال على أبرز النجمات في الوطن العربي اللواتي خضعن لعملية تجميل الأنف وكيف غيّرت هذه العملية من ملامحهن.

عملية تجميل الأنف خضعت لها كاريس بشار

عملية تجميل الأنف خضعت لها كاريس بشار - صورة من صفحتها على انستغرام
عملية تجميل الأنف خضعت لها كاريس بشار - صورة من صفحتها على انستغرام

خضعت الممثلة السورية كاريس بشّار إلى عملية تجميل الأنف مرتين، وذلك بحسب ما أعلنت في إحدى مقابلاتها، وأجرت كاريس عملية تجميل الأنف المرة الأولى لتجميل شكل أنفها، ولكن مع مرور السنوات اكتشفت أنه لابد من المتابعة والخضوع لعملية تجميل أنف ثانية لأن غضاريف الأنف تحتاج إلى تعديلات بعد فترة من العملية، ما اضطرها لإجراء عملية ثانية لمعالجة أضرار الأنف التي حصلت لها في السنوات التي مرت. ومن الواضح خضوع الممثلة السورية لعملية تجميل الأنف حيث لديها أنف صغير ومحدد يناسب شكل وجهها الناعم.

عملية تجميل الأنف خضعت لها هيفاء وهبي

عملية تجميل الأنف خضعت لها هيفاء وهبي - صورة من صفحتها على انستغرام
عملية تجميل الأنف خضعت لها هيفاء وهبي - صورة من صفحتها على انستغرام 

عُرفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجمالها المميز والجذّاب، إلا أنها خضعت لعدة عمليات تجميل من بينها عملية تجميل الأنف، والتي خضعت لها عدة مرات إذ لاحظ محبّيها تغيير ملحوظ في شكل أنفها على مر السنوات الماضية حيث تسعى الديفا اللبنانية دائما للوصول إلى الأنف المثالي.

وكشفت بعض الصحف أن  هيفاء وهبي خضعت لخمس عمليات تقريباً في أنفها لتجميله كونها لم تكن راضية تماما عن شكله وأرادت تحسين مظهرها العام.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي هيفاء وهبي تملك أنفا مختلفا عن اليون بحسب صورها القديمة، ومن أجل تحسين مظهره وإطلالتها خضعت لعملية تصغير أنفها منذ أكثر من 15 سنة، لكنها لم تكتف بها، وعادت وخضعت لعملية أخرى للحصول على أنف شامخ أو مرفوع و ما يعرف  بـ"retrousse nose" حيث كانت موضة الأنف الأوروبي رائجة جداً في تلك الأيام فقامت برفع أنفها. وبعدها، خضعت مرة أخرى لعملية تجميل الأنف عام 2011 لأنها قررت تخفيض مستوى ارتفاع الأنف عن طريق زرع غضروف فحصلت على أنف منخفض جداً. ولكن لم تكن راضية أيضاً عن شكله، فخضعت مرة أخرى لعملية تجميل الأنف لرفع شكل الأنف وتحصل على أنف صغير ومثالي كما تريد.

عملية تجميل الأنف خضعت لها دنيا بطمة

عملية تجميل الأنف خضعت لها دنيا بطمة - صورة من صفحتها على انستغرام
عملية تجميل الأنف خضعت لها دنيا بطمة - صورة من صفحتها على انستغرام

المغنية المغربية دنيا بطمة خضعت لعمليات تجميل عديدة على مر السنوات الأخيرة حيث تغيّرت ملامح وجهها وجسمها بشكل كبير جداً بحيث كانت كفيلة بتحويلها إلى نجمة مختلفة تماماً بملامح لا تشبهها. ومن بين هذه العمليات الواضحة عملية تجميل الأنف، حيث بات واضحاً على وجهها التغيير الكبير في شكل أنفها حيث خضعت لعملية لتصغيره، مما جعل أنفها يبدو بشكل أصغر مما كان عليه في السابق. كما يظهر الأمر بوضوح عند عمل مقارنة بين دنيا بطمة قبل وبعد عمليات التجميل فستلاحظين تحول شكل الأنف تماماً. وكانت دنيا قد خضعت لعملية تجميل في ذقنها حيث بدى ذقنها مروّس جداً، بالإضافة إلى عملية نفخ الخدود والشفاه وعمليات عديدة في الجسم اعتبرها البعض مبالغ فيه ووصل إلى حد الهوس.

عملية تجميل الأنف الفنانة أحلام

عملية تجميل الأنف خضعت لها أحلام - صورة من صفحتها على انستغرام
عملية تجميل الأنف خضعت لها أحلام - صورة من صفحتها على انستغرام

تعد الفنانة الإماراتية أحلام من الفنانات اللواتي واكبن موجة عمليات التجميل التي راجت بين النجمات لكنها مع ذلك حافظت على هويتها الخاصة ولم تفقد هوية ملامحها الحقيقية. وأبرز عمليات التجميل التي خضعت لها أحلام منذ بدايتها الى اليوم جعلتها تبدو أكثر جاذبية وشباباً، فالنجمة الإماراتية أحلام تعتبر واحدة من النجمات اللواتي ازددنا جمالاً وجاذبية مع مرور السنوات.

واتجهت أحلام إلى عملية تجميل أنفها وتصغيره للحصول على مظهر أنف متناسق أكثر مع شكل وجهها وتقاسيمه، ثم لاحقاً بدأت بإستخدام التقنيات غير الجراحية لتعديل بعض عيوب أنفها عبر حقن الفيلر ورفعه وجعله بشكل أكثر استقامة، وهي حقن تتطلب الاستمرار في استخدامها كل فترة بكونها غير دائمة.

عملية تجميل أنف نجوى كرم

عملية تجميل الأنف.. أكثر العمليات شهرة بين نجمات الوطن العربي
عملية تجميل الأنف.. أكثر العمليات شهرة بين نجمات الوطن العربي

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تعد آخر الفنانات اللواتي خضعن لعملية تجميل الأنف أيضاً، حيث خضعت نجوى لهذه العملية الرائجة منذ سنوات قليلة حيث قررت الخضوع لها لأنها كانت تعاني من انحراف وتيرة في أنفها تسبب لها في ضيق نفسها. واختارت نجوى كرم الخضوع لهذه العملية بعد أن كانت قد خضعت عدة مرات لحقن أطراف أنفها بالبوتوكس لتغير في شكله ولكنه أصبح أكبر حجماً، فقررت بعد ذلك الخضوع لعملية التجميل كاملة حتى تزيل الانحراف بشكل نهائي.

وكشفت نجوى أيضاً أنها خضعت لعملية تجميل الأنف لأنها ملت من شكلها ولم تكن مرتاحة، ولفتت أن شكل أنفها النهائي كان قد بدأ بالظهور بعد مرور أكثر من شهرين على العملية التجميلية التي خضعت لها.