إطلالة جمالية لافتة لـ جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا وتواكب هذه الصيحات

إطلالة جمالية لافتة لـ جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا وتواكب هذه الصيحات

إحسان علّوه
6 سبتمبر 2023

إطلالات جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez بات ينتظرها الجمهور بشغف خاصة بعد انتقالها للعيش في السعودية برفقة شريك حياتها نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو.  واستطاعت جورجينا في الساعات الماضية سرقة أضواء الكاميرا على السجادة الحمراء أثناء حضورها افتتاح فيلم Enea الذي يعرض ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان فينيسيا 2023 بدورته الثمانين، وظهرت بفستان احمر مميز مع اطلالة جمالية خاطفة نرصد لكم تفاصيلها الى جانب اطلالاتها التي سبقت الحفل.

إطلالة جمالية لافتة لـ جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا وتواكب هذه الصيحات

تفاصيل إطلالة مكياج جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا

إطلالة مميزة حبست فيها عارضة الأزياء جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez، الأنفاس خلال حضورها افتتاح فيلم Enea الذي يعرض ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان فينيسيا 2023 بدورته الثمانين.

اتجهت جورجينا الى صيحات جمالية رائجة لهذا الموسم من تسريحة الشعر المبلل الى المكياج البرونزي المفضل لها والذي يواصل موضته بالكثير من التجدد، وارتكز على الألوان البرونزية القوية مع الشفاه المؤطرة بالكونتور، لكن ما كان لافتا ظهور بعض التعب على بشرة جورجينا من البثور والمسامات التي أظهرتها الإضاءة بشكل واضح، الى جانب ظهورها بصيحة الشعر المبلل الذي لم يتناسب مع شعرها الخفيف، الا ان هذه العيوب لم تستطع ان تخطف وهج حضور وجمال جورجينا، فنستعرض لكم بالخطوات مكياجها:

 إطلالة مكياج جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا
إطلالة مكياج جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا
  • قبل ان تستعرض مكياج جورجينا، ستلاحظون التعب الواضح على بشرتها، ولتفادي هذه المشكلة قبل مكياج المناسبات، عليكم بتحضير البشرة قبل أسبوع، من الماسكات المقشرة للجلد، الى الماسكات المرطبة، والنوم الكافي، والأهم النظام الغذائي الصحي الخالي من الزيوت والدهون لتجنب ظهور البثور، وبالطبع لا بد ايضا شرب المياه لجعل البشرة بمظهر نديّ.
  • خطوات مكياج جورجينا روديغز المفضل لها دوما تعتمد فيه على تغطية كاملة لبشرتها خاصة لإخفاء جفاف بشرتها وبعض البثور والمسامات التي ظهرت بشكل واضح على الإضاءة القوية على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي. ابدئي اولا بتنظيف البشرة جيدا ثم غسل الوجه بالماء البارد وتمرير مكعب ثلج لتصغير حجم المسامات.

 إطلالة مكياج جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا

  • وزعي البرايمر الذي يساعد بشرتك على جعلها مخملية الملمس. ننصحك بتجربة برايمر "ديور فوريفر غلوو فايل" Dior Forever Glow Veil  من "ديور" Dior. يعمل هذا المنتج المركّز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية وحمض الهيالورونيك على ترطيب يدوم 24 ساعة. لفتنا أن الأساس من ديور يتكون من 97٪ من مكونات طبيعية المنشأ، وقد تم تركيبه وفقًا لقائمة دقيقة من المكونات، ويتركز في مستحضرات العناية بالبشرة الزهرية لتحسين جودة البشرة بشكل واضح. ننصحك بتطبيق هذا الكريم التمهيدي قبل استخدام كريم الأساس للحفاظ على توهج الوجه ولضمان ثبات المكياج.
  • إن كانت بشرتك جافة على مثيل جورجينا، ننصحك بالإتجاه نحو تطبيق كريم أساس بقوام سائل وزيتي. اخترنا لك فاونديشين Light Wonder Youth-Boosting Perfect Skin Foundation من Charlotte Tilbury. يتميز هذا المستحضر بتركيبته التي تدوم لمدة 18 ساعة، وهو سيمنحك ترطيبا ممتازا لبشرتك وأيضا يساهم في تقليص حجم المسامات الواسعة.
 Light Wonder Youth-Boosting Perfect Skin Foundation من Charlotte Tilbury.
Light Wonder Youth-Boosting Perfect Skin Foundation من Charlotte Tilbury.
  • اضيفي القليل من التوهج على وجنتيك مع البلاشر واسحبي اللون نحو أعلى الصدغين ليبدو الوجه مشدودا. ننصحك بالبلاشر الكريمي "ليب بلاش" Lip Blush  وهو ملوّن للشفاه والخدود الكريمي من "هدى بيوتي" Huda Beauty. . يضفي "ليب بلاش" Lip Blush  رونقاً نابضاً بالحيوية على المكياج، والأهمّ أنّه يدوم طوال اليوم وهو متعدد الاستخدامات وسهل التطبيق بكونه يمتاز بقوام كريمي فاخر ومريح للغاية بفضل تركيبته المُعززة بجرعة من بودرة حمض الهيالورونيك وخلاصة جوز الهند لينساب على البشرة والشفاه بخفّة لا مثيل لها ويمنحهما نعومةً وترطيباً. صُمّم هذا المنتج الكريمي بتركيبة مُعزّزة بمكوّنات نشطة لابتكار تأثير خافٍ للشوائب، فيغذّي الشفاه والوجنتين ويغمرها بلون غني بالأصباغ يدوم طويلاً.
Lip Blush
"ليب بلاش" Lip Blush  من "هدى بيوتي" Huda Beauty. .

يتوفّر ملوّن "ليب بلاش" Lip Blush في خمسة ألوان تضفي رونقاً فورياً على الوجنتين ويمتاز بتركيبة قابلة للتعزيز لتحصلي على  تأثير ساتاني غير لامع. ننصحك بأن تطبقي كميةً صغيرةً على الخدود ودمجها فوراً باستخدام أصابعك.

برايمر ديور
Dior Contour Lip Pencil
  • من أهم من اللمسات الجمالية التي ترافق رحلة جمال جورجينا، تحديد الشفاه بقلم كونتور بني داكن حيث شاهدناها بهذه الصيحة الجمالية بأكثر من اطلالة سابقة لها. وطبقتها في اطلالتها في مهرجان فينيسيا. وكل ما عليك فعله هو تحديد شكل الفم وتكبيره برسمة الكونتور الداكن، ثم تطبيق اللون الحيادي، وطبقة من الغلوس، للحصول على مظهر شفاه جورجينا رودريغز، لكن ننصحك بدمج الكونتور قليلا مع لون الشفاه حتى لا تبدو حدود الشفاه مبالغة كما اطلالة جورجينا. اخترنا لك Dior Contour Lip Pencil_8 لتحديد الشفاه بدقة.

إطلالة جمالية لافتة لـ جورجينا رودريغز في مهرجان فينيسيا وتواكب هذه الصيحات

مكياج عيون جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغيز نسقت مكياج عينيها مع لون فستانها، فإختارت لون ظلال أحمر دمجته مع ظل داكن بطريقة دخانية لإظهار جمال العين بشكل مشرق وبارز. ضعي بداية طبقة من الظل الأحمر الفاتح على على كامل الجفن المتحرك والثابت ثم مرري اللون الداكن على الجفن الثابت واسحبي اللون وادمجيه مع تكثيف اللون عند الأطراف.

جورجينا رودريغز

احصلي على مظهر العيون المفتوح بالرموش المكثفة والمثنية مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل العين وكأنها بالفعل محدّدة بخط اسود عميق. استخدمي حيلتنا لتكثيف الرموش من خلال تمرير البودرة على الرموش التي تساعد على تكثيف اللون ثم مرري اكثر من طبقة ماسكارا قبل ان تثني الرمش بمكبس الرموش للحصول على رموش معكوفة للخلف.

اخترنا لك ماسكارا  Monsieur Bigمن Lancôme التي ترفع الرموش وتكثفها وتتمتع بثبات فائق.

تسريحة شعر جورجينا رودريغز

جورجينا رودريغز واكبت صيحة موضة الخريف بالشعر المبلل الطويل، إلا انه مع الأسف لم تتناسب تسريحة شعرها مع اطلالتها، خاصة وان شعرها خفيفا وبدا بمظهر زيتي. فإن كان شعرك خفيفا فالأفضل الابتعاد عن هذا اللوك، ولكن ان كان شعرك كثيفا فإن الشعر المبلل يناسبك جدا ضمن صيحات الخريف الرائجة في عالم الجمال.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز

مصدر صور جورجينا رودريغز من حسابها على انستغرام.