بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ..مدونات وخبيرات تجميل إماراتيات تميزن ببصمة خاصة في عالم الجمال

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.. مدونات وخبيرات تجميل إماراتيات تميزن ببصمة خاصة في عالم الجمال

إحسان علّوه
28 أغسطس 2023

حققت المرأة الإماراتية إنجازات هائلة على جميع الأصعدة وباتت من النماذج الملهمة في الوطن العربي التي يحتذى بها، ومن ضمن هذه المجالات، عالم الجمال حيث استطاعت العديد من مدونات الموضة وخبيرات التجميل الإماراتيات أن يضعن بصمة خاصة في هذا العالم ويطبعن بإطلالاتهن اجدد صيحات المكياج والشعر، فدعونا نلقي نظرة على أبرزهن بمناسبة يوم المرأة الإماراتي.

مدونة الجمال الإماراتية الريم السيف

مدونة الجمال الإماراتية الريم السيف من أشهر مدونات الجمال في الإمارات والعالم العربي، وصُنفت ضمن قائمة سيرمو لأكثر 10 شخصيات مؤثرة في الجمال والأناقة في الإمارات.

مدونة الجمال الإماراتية الريم السيف
مدونة الجمال الإماراتية الريم السيف

انطلقت الريم السيف في بدايتها من باب الإعلام قبل ان تطرق أبواب السوشيال ميديا وتدخل عالم الجمال والشهرة، وتمتلك اليوم قناة على اليوتيوب تتحدث من خلالها عن تجاربها في عالم الجمال لتعرض تجاربها مباشرة مع متابعيها، وتشكل بذلك ملهمة للمرأة العربية في أساليب الجمالية وأبرز الحيل والتقنيات المتجددة التي تعتمدها.

كما أنها تقدم لمتابعاتها طريقتها الخاصة في عمل المكياج، والعناية بالبشرة، الى جانب نصائحها في العناية بالشعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AlReem Saif (@alreemsaif)

ريم السيف استطاعت ايضا ان تكون مؤثرة في عالم الجمال حيث طرحت في السنوات الماضية علامتها التجارية في المكياج وأطلقت مجموعة فرش مكياج وضعت فيها بصمتها الخاصة، كذلك طرحت مستحضر آيلانير باسمها.

الفاشينيستا الإماراتية مثايل آل علي

الفاشينيستا الإماراتية مثايل آل علي حوالي 800 ألف شخص على صفحتها الخاصّة على انستقرام mthayel@؛ وتتميز بأسلوبها الناعم والطبيعي في ابراز جمالها الشرقي، فتعتمد بشكلٍ كبير على المكياج النيود الذي يرتكز على تأمين تغطية كافية للبشرة من أي عيوب جمالية، ثم تختار الألوان الترابية القريبة من لون البشرة، وهي بذلك تشجع المرأة على إبراز جمالها بدون مبالغة، وأن تعزز من هويتها الجمالية بشكل أنيق.

الفاشينيستا الإماراتية مثايل آل علي
الفاشينيستا الإماراتية مثايل آل علي

مدونة الجمال تيم الفلاسي

مدونة الجمال والموضة تيم الفلاسي يتابعها عبر انستغرام حوالي 3 مليون شخص وحوالي 6 مليون على قناتها على يوتيوب، وتعد من المؤثرات على السوسيال فهي تنقل تجاربها في الحياة الى متابعيها من رحلة أسفارها الى تجاربها في عالم الجمال في الاهتمام ببشرتها وشعرها واستعراض تجاربها مع منتجات تجميل وقد احتلت المرتبة 33 ضمن لائحة أقوى النساء العرب للعام 2015، كما أنّ اسمها أُدرج كأقوى 100 شخصية عربية بدون عمر الأربعين.

مدونة الجمال تيم الفلاسي
مدونة الجمال تيم الفلاسي

وتتميز تيم الفلاسي بجمال شرقي لافت ببشرتها الحنطية وملامحها الناعمة وغالبا ما تطبق المكياج الخفيف الطبيعي مع تسريحات شعر طبيعية ايضا حيث تتميز بشعرها الداكن الأسود، وتشكل ملهمة للنساء في أسلوب اطلالاتها الجمالية وأزيائها وأسلوب حياتها من خلال الصور التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام.

مدونة الجمال تيم الفلاسي
مدونة الجمال تيم الفلاسي

خبيرة التجميل ميرا الحمادي

خبيرة التجميل الإماراتية ميرا الحمادي من الخبيرات اللواتي يمتلكن بصمة جمالية في عالم الجمال خاصة وأنهن تركز على ابراز هوية المرأة الخليجية بطريقة ناعمة وطبيعية.

خبيرة التجميل ميرا الحمادي
مكياج يأنامل خبيرة التجميل ميرا الحمادي

 كما تركز في رسمات مكياجها على إظهار البشرة بطريقة ملفتة وخالية من العيوب، وتميل الى الألوان القريبة من بشرة المرأة العربية مثل مشتقات البني والقهوة وتمزج بين نعومة المكياج برسمات غير محددة بالخطوط أو قاسية وبين اسلوب المكياج السموكي بطريقة غير مبالغة وخاصة للعرائس، وتحبذ دائما استخدام حيل ملفتة بالمكياج لإظهار العين واسعة بشكل جذاب، ويتابعها على انستغرام أكثر من 200 الف متابع.

مصدر الصور من حسابات مدونات الجمال المذكورة أسمائهن في التقرير.