مكياج السفر بأساليب متنوعة لصاحبات العيون الزرقاء من وحي سيدني سويني

مكياج السفر بأساليب متنوعة لصاحبات العيون الزرقاء من وحي سيدني سويني

ليا عقيقي
16 أغسطس 2023

مكياج العيون الزرقاء يحتاج إلى دقة في اختيار مستحضرات التجميل وطريقة تطبيقها، ليبرز جمال العينين. إذا كنت من صاحبات العيون الزرقاء، وتريدين اختيار مستحضرات التجميل التي تحتاجينها في رحلات السفر، تابعي معنا في هذا الموضوع كل ما يلزمك لاعتماد أساليب مكياج عيون سيدني سويني Sydney Sweeney. تحاول خبيرة التجميل ميليسا هيرنانديز Melissa Hernandez أن تعتمد أساليب مكياج متنوعة تبرز جمال العيون الزرقاء مع سيدني سويني. إليك خياراتنا من أجمل مكياج سيدني سويني، وطريقة الحصول عليها بالمستحضرات اللازمة، التي يسهل استخدامها في السفر.

 

مستحضرات التجميل اللازمة للحصول على مكياج سيدني سويني للعيون الزرقاء في رحلات السفر

  • ألوان ظلال العيون المناسبة لإشراق العيون الزرقاء من وحي سيدني سويني.
  •  المكياج الغلوسي المثالي لصاحبات العيون الزرقاء بأسلوب سيدني سويني.
  • أهمية الماسكرا والكحل الأسود في مكياج العيون الزرقاء في رحلات السفر.

 

ألوان ظلال العيون المناسبة لإشراق العيون الزرقاء من وحي سيدني سويني

ألوان ظلال العيون المناسبة لإشراق العيون الزرقاء من وحي سيدني سويني - الصورة من حساب ميليسا هرنانديس على انستغرام

لاحظنا في غالبية أساليب المكياج التي تعتمدها سيدني سويني بأنامل ميليسا هرنانديز، أن لون ظلال العيون النيود بالنغمات الفضية المشرقة يبقى من أساسيات إبراز العينين. تضع سيدين سويني هذا الظلال بأشكال مختلفة، لكن تطبيقه عند الجفن العلوي المتحرك يساعد على إبراز جمال العيون الزرقاء.

إليك مثلًا كيف اعتمدت هذه الظلال على طول الجفن العلوي المتحرك مع القليل من الكحل الأسود عند الزاوية الخارجية للعين واكتفت بالبلاشر وأحمر الشفاه النيود. ننصحك بتجربة هذا المكياج السهل في رحلات السفر.

اخترنا لك علبة ظلال عيون من " ديور" Dior تحتوي على 5 ألوان مثالية للعيون الزرقاء.

مجموعة ظلال عيون من ديور

تحتوي "ديور شوو 5 كولور" Diorshow 5 Couleur من " ديور" Dior على كل ألوان ظلال العيون التي تحتاجينها لاعتماد مكياج مثالي للعيون الزرقاء. أعجبتنا تركيبة هذه الظلال الكريمية بملمس البودرة، إضافة إلى شكل العلبة التي نجدها مثالية لرحلات السفر. بعد تجربة هذه المجموعة من ظلال العيون نؤكد لك بأن اللون يبقى ثابتًا لوقت طويل، كما أن النغمات غنية ومشرقة. يتميّز هذا المستحضر بخصائص حسية إستثنائية، مع تركيبة تمتزج بسهولة على الجفن وتمنح لوناً حاداً فورياً. تساعد هذه اللوحة على مزج الألوان بسلاسة.

أكثر ما نجده يميز هذه المجموعة من ظلال العيون بأن التركيبة تمزج ما بين مكونين نشطين ذات مصدر طبيعي: الزهرة الزرقاء لسهولة الوضع، وزيت الصنوبر لتنعيم التركيبة.

 

المكياج الغلوسي المثالي لصاحبات العيون الزرقاء بأسلوب سيدني سويني

المكياج الغلوسي المثالي لصاحبات العيون الزرقاء بأسلوب سيدني سويني - الصورة من حساب ميليسا هرنانديس على انستغرام

لا يكفي أن تختاري لون ظلال العيون المثالي للعيون الزرقاء لإبراز جمالها بل عليك استكمال المكياج بالمنتجات المناسبة. لفتنا كثيرًا الأسلوب الغلوسي الذي يناسب رحلات السفر مع الظلال النيود الجليتر. ننصحك بتطبيق أحمر الشفاه النيود بالنغمات اللامعة ورفع الوجنتين بأحمر الوجنتين الغلوسي.

 

شيغلام Sheglam أحمر الخدود السائل كولور بلووم ليكويد بلاش Color Bloom Liquid Blush

ننصحك بتجربة أحمر الخدود السائل "كولور بلووم ليكويد بلاش" Color Bloom Liquid Blush  من "شيغلام" Sheglam بالنغمات الوردية التي تبرز جمال العيون الزرقاء. يساعد هذا المنتج على إشراق الوجه في رحلات السفر. يأتي أحمر الخدود السائل "كولور بلووم ليكويد بلاش" Color Bloom Liquid Blush بثلاثة ألوان جديدة نابضة بالحياة، لكننا ننصح صاحبة العيون الزرقاء بـ "بيتال تولك" Petal Talk، ظل وردي فاتح، مثالي لتفتيح منطقة تحت العين، مما يمنح صاحبات العيون الزرقاء، إطلالة ناعمة ومنعشة وحيوية في رحلات السفر. لفتنا هذا المنتج بتركيبته الغنية بفيتامين C المضاد للأكسدة، ما يساعد على ترطيب البشرة وإضاءتها مع الإحساس بملمس جل-كريمي خفيف الوزن قابل للمزج. لكن أكثر ما جعلنا ننصحك به في رحلات السفر أن طريقة استخدامه سهلة وسريعة. تساعد الفرشاة الإسفنجية المدمجة في جعل عملية التطبيق سهلة.

 

أهمية الماسكرا والكحل الأسود في مكياج العيون الزرقاء في رحلات السفر

 مكياج سيدني سويني من حساب ميليسا هرنانديس على انستغرام

يرتكز مكياج سيدني سويني في غالبية إطلالاتها على لمسة ناعمة من الكحل الأسود الذي يحقق هذا التوازن بين لون العيون الزرقاء والبشرة الفاتحة. ننصحك في رحلات السفر أن تحتفظي بالكحل الأسود المقاوم للماء وتضعيه بشكل ناعم عند الجفن العلوي وداخل الجفن السفلي.

 

وتبقى الأهمية الأكبر للماسكرا التي تساعد على رفع الرموش وإبراز لون العينين. احرصي أن تختاري ماسكرا مقاومة للماء لضمان ثباتها طوال اليوم في رحلات السفر.

ماسكرا أول إن وان فوليوم آند لانس All in One Volume & Length من شيجلام Sheglam

إليك ماسكرا "أول إن وان فوليوم آند لانس" All in One Volume & Length من "شيجلام" Sheglam التي تتميز بتركيبتها الفريدة التي تمنح الرموش مظهرًا كثيفًا وممتلئًا وثلاثي الأبعاد يلفت الأنظار. أعجبتنا تركيبة هذه الماسكرا التي تمتاز بألياف مطولة تغلف كل رمش لتمنحه طولًا إضافيًا وتحقق تأثيرًا دراماتيكيًا.

يمكنك اختيار أساليب مكياج مختلفة تناسب العيون الزرقاء في رحلات السفر لكن لا يمكنك الاستغناء عن مستحضرات التجميل التي سبق و ذكرناها لك.