صيحة "اللامكياج" تعلميها بالخطوات قبل ممارسة الرياضة بأسلوب كيندل جينير

صيحة "اللامكياج" تعلميها بالخطوات قبل ممارسة الرياضة بأسلوب كيندل جينير

ليا عقيقي
11 أغسطس 2023

مكياج كيندل جينر Kendall Jenner الناعم المعروف بـ "اللامكياج" نجده مثاليًا لمحبات المكياج قبل ممارسة الرياضة. تابعي معنا في هذا الموضوع، خياراتنا لمستحضرات التجميل التي ننصحك بتطبيقها للحصول على مكياج كيندال جينير. احرصي أن تعتمدي خطوات صحيحة لتطبيق لوك "لا مكياج" بمستحضرات تجميل تحافظ على الوجه الطبيعي.

مستحضرات تجميل تساعد على تطبيق مكياج كيندال جينر قبل التمرين

  • ترطيب الوجه قبل المكياج أهم خطوات المكياج الطبيعي.
  •  طريقة إخفاء عيوب الوجه بكونسيلر مناسب قبل ممارسة الرياضة.
  • نحت الوجه بمكياج لا مكياج بأسلوب كيندال جينير.
  • مستحضر واحد لمكياج عيون طبيعي مناسب للنادي الرياضي.
  • لون أحمر الشفاه المرطب المثالي لمكياج كيندال جينير.
1 رئيسية صورة لكندل جينيير من حساب خبيرة التجميل ماري فيليبس على إينستغرام
 صورة لكندل جينيير من حساب خبيرة التجميل ماري فيليبس على إينستغرام

ترطيب الوجه قبل المكياج أهم خطوات المكياج الطبيعي

لا يمكن الحفاظ على المكياج الطبيعي إذا لم يكن وجهك مرطبًا بشكل جيد لضمان وجه مشرق حتى بعد ممارسة الرياضة. إذا كنت تبحثين عن وجه طبيعي بأسلوب كندل جينير ننصحك باستخدام كريم ترطيب خفيف وخالي من العطور والمكونات القاسية. ضعي القليل من الكريم على إصبعك ووزعيها بالتربيت على كامل الوجه والعنق. ننصحك بتجرية مرطب "واتر لوك" Water-Lock الخالي من السيليكون.

يتميز هذا المرطب بأنه خفيف الوزن وخالي من السيليكون، الذي يمنح البشرة نعومة لا مثيل لها بفضل مكوناته الفريدة، مثل ببتيدات البرتقال وحبيبات الرمان وحمض الهيالورونيك صغير الجزيئات، ليشكل الخيار المثالي لترطيب البشرة قبل الذهاب لممارسة الرياضة. تابعي طريقتنا الخاصة التي ننصحك باعتمادها لترطيب وجهك قبل تطبيق مكياج بأسلوب كيندال جينير:

  • نضع مقدار ضغطة إلى ضغطتين من المستحضر.
  • نوزع المنتج على الوجه ومنطقة العنق.
  • ندلك الوجه بالتربت عليه بحركات دائرية.

يتميز هذا المرطب باحتوائه على برايمر ليكون الخيار المثالي للحصول على عدة فوائد في مستحضرٍ واحد. أعجبتنا تركيبته الفريدة الخالية من السيليكون التي تسمح بمرور الهواء، مما يضمن الحصول على بشرة مشرقة حتى في النادي الرياضي. بعد تجربة هذا المنتج قبل تطبيق المكياج أعجبنا أنه خفيف الوزن وخالي من السيليكون ما يمنح البشرة نعومة لا مثيل لها بفضل مكوناته الفريدة من ببتيدات البرتقال وحبيبات الرمان وحمض الهيالورونيك صغير الجزيئات.

طريقة إخفاء عيوب الوجه بكونسيلر مناسب قبل ممارسة الرياضة

يمكن الحصول على وجه كندل جينير قبل ممارسة الرياضة من دون الحاجة لتأسيس البشرة بكريم أساس أو بودرة الفاونديشن، بل يكفي أن تضعي الكونسيلر بشكل يخفي كل عيوب الوجه. ننصحك بأن تختاري الكونسيلر المثالي المقاوم للتعرق. إليك "فيري فالنتينو" Very Valentino الجديد من "فالنتينو بيوتي" Valentino Beauty، الذي يوفّر لمسة طبيعية خفيفة ويدوم طوال اليوم.

يمتاز كونسيلر "فيري فالنتينو" Very Valentino بتركيبة مُعزّزة بجزيئات عاكسة للضوء وأداة تطبيق ناعمة وثلاثة طرق استخدام، لنظام مكياج طبيعي. أكثر ما أعجبنا في هذا الكونسيلر أنه يتميز بتركيبة مرطِّبة تدوم لمدّة 24 ساعةً ويُعتبَر ابتكاراً غير مسبوقًا في عالم مستحضرات التجميل، ما يناسب جدًا مكياج النادي الرياضي بأسلوب كندل جينير.

يمتاز كونسيلر "فيري فالنتينو" Very Valentino بتركيبة مُعزّزة بمركّب "روما لايت كومبلكس" Roma-Light Complex، وهي تقنية غنية بلآلئ متناهية الصغر وعاكسة للضوء تنفرد بها العلامة، فيضفي على البشرة إشراقاً طبيعياً لتتألقي بإطلالة تفيض توهجاً ورقيّاً. صُمّم بتركيبة كريمية ناعمة تدوم حتى 24 ساعةً، تمّ تعزيزها بالغليسرين، والكافيين والفيتامين E، ليضفي إشراقاً وحيويةً على محيط العين مع تأثير مرطّب. لاحظنا بعد تجربة هذا الكونسيلر، بأنه يجمع ما بين القوام الخفيف والتغطية الكاملة، وينساب على البشرة بسلاسة تامة من دون أي تكدّس فيما يسمح لها بالتنفس من دون ترك أي شعور بالجفاف، ما يخفي كل عيوب الوجه وكأنك لا تضعين المكياج من وحي كيندل جينير.

نحت الوجه بمكياج لا مكياج بأسلوب كيندال جينير

كريم ترطيب واتر لوك من تاتا هاربر
كريم ترطيب واتر لوك من تاتا هاربر

"كولور بلووم ليكويد بلاش" Color Bloom Liquid Blush  من "شيغلام" Sheglam.

غلوس الوجنتين من شغلام
غلوس الوجنتين من شغلام

يتميز أحمر الخدود هذا كونه غني بفيتامين C المضاد للأكسدة، هذه التركيبة ترطب وتضيء بشرتك مع الإحساس بملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج. بعد تجربة هذا المنتج، لاحظنا بأن الفرشاة تساعد في جعل عملية التطبيق سهلة. ضعي قطرات قليلة من أحمر الخدود السائل "كولور بلووم ليكويد بلاش"  Color Bloom Liquid Blush على يدك، بعد ذلك، طبقي تدريجياً أحمر الخدود على البشرة بحركات دائرية خفيفة، ما يضمن لك التأثير الطبيعي وكأنك لا تضعين المكياج. ابدئي من منتصف الخد وتمددي تدريجياً نحو الجزء الخارجي، مع التأكد من دمج اللون بشكل طبيعي.

مستحضر واحد لمكياج عيون طبيعي مناسب للنادي الرياضي

يكفي أن تستخدمي منتجًا واحدًا لمكياج عيون طبيعي بأسلوب كيندل جينير وكأنك لا تضعين المكياج. تساعد الماسكرا الصحيحة على تطويل الرموش ورفعها بشكل ملفت، شرط أن تكون ثابتة ومقاومة للعرق.

ماسكرا من ديور
ماسكرا من ديور

اخترنا لك "ديورشوو آيكونيك أوفركرل" Diorshow Iconic Overcurl من ديور. لفتتنا تركيبة هذه الماسكرا المعززةً بالزهرة الزرقاء، ما يجعلها تتميّز بخصائصها الملطّفة، التي تساهم في جعل التركيبة مريحة. بعد تجربة هذه الماسكرا نؤكد لك أنه يوماً بعد يوم، ستصبح رموشك أكثر قوةً وجمالاً، والنتيجة كثافة وتقويس ومفعول يدوم 24 ساعةً.

لون أحمر الشفاه المرطب المثالي لمكياج كيندال جينير

يعتبر ترطيب الشفاه من الخطوات المهمة قبل ممارسة الرياضة، يمكنك اختيار منتج بلون طبيعي مثل أحمر الشفاه الذي استخدمته كيندل جيني. إليك مثلًا أحمر شفاه نيود بنغمات وردية فاتحة من " درايز فان نوتن" Dries Van Notten.

 

أحمر شفاه من درايز فان نوتن Dries Van Notten
أحمر شفاه من درايز فان نوتن Dries Van Notten

 يساعد هذا المنتج على ترطيب الشفاه ومنحها لونًا طبيعيًا يبرز جمال الشفاه باختلاف حجمها.

يتميز أحمر الشفاه هذا من " درايز فان نوتن"  Dries Van Notten بألوانه الطبيعية والرقيقة التي تعكس الجمال الطبيعي والأناقة البسيطة. يناسب هذا المنتج جميع ألوان البشرة، ليمنحك مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا دون إظهار طبقة ثقيلة من اللون بعد تجربة هذا المنتج، ننصحك به قبل ممارسة الرياضة بفضل تركيبته المبتكرة والفريدة التي تحتوي على مكونات عالية الجودة تضمن ترطيب وتغذية الشفاه، مثل زبدة الشيا وزيت الأرغان وفيتامين E . يعمل هذا المنتج على تحسين ملمس الشفاه وتنعيمها، مما يضفي عليها مظهرًا صحيًا ومشرقًا.

مستحضرات التجميل الصحيحة يمكن أن تحافظ على الوجه الطبيعي وكأنك لا تضعين المكياج في النادي الرياضي. ما رأيك بمكياج كيندال جينير؟ وهل تجدينه مناسبًا لملامحك قبل ممارسة الرياضة؟.