مكياج سيلينا غوميز من حساب هانغ فانغو على انستغرام

أجدد رسمات المكياج لسهرات الصيف على خطى النجمات العالميات

ليا عقيقي
6 أغسطس 2023

مكياج سهرات الصيف خاصة سهرات السفر يمكن اعتماده بأساليب متنوعة تترك أثرًا مميزًا على إطلالتك التي ستبقى ثابتة بالصور. اخترنا لك في هذا الموضوع، 3 أساليب مكياج متنوعة اعتمدتها النجمات مؤخرًا ونجدها ترضي كل الأذواق وتناسب السهرات في الصيف وفي أماكن السفر. تابعي معنا أجدد إصدارات مستحضرات التجميل المناسبة لرسم العين بأسلوب عصري في سهرات السفر من وحي سيلينا غوميز. كما سنعرض لك كل ما تحتاجينه لتطبيق مكياج سموكي مبتكر من وحي أليكسندرا داداريو. اكتشفي أيضًا في هذا الموضوع طريقة تحويل المكياج الناعم إلى مشرق في أمسيات السفر على طريقة جوليا غارنر.

3 أساليب مكياج متنوعة لسهرات السفر من وحي النجمات العالميات

  • أسلوب عصري لرسم العين في سهرات السفر من وحي سيلينا غوميز Selena Gomez.
  • مكياج سموكي مبتكر للسهرات في السفر على طريقة أليكسندرا داداريو ALEXANDRA Dddario
  • طريقة مميزة لتحويل المكياج الناعم إلى مشرق في سهرات السفر بأسلوب جوليا غارنر Julia Garner.

أسلوب عصري لرسم العين في سهرات السفر من وحي سيلينا غوميز Selena Gomez

أسلوب عصري لرسم العين في سهرات السفر من وحي سيلينا غوميز Selena Gomez - الصورة من حساب هانغ فانغو على انستغرام
أسلوب عصري لرسم العين في سهرات السفر من وحي سيلينا غوميز Selena Gomez - الصورة من حساب هانغ فانغو على انستغرام

إذا كنت من محبات الإطلالات العصرية وتبحثين عن مكياج يترك أثرًا ملفتًا في سهرات السفر، لا يمكن ألا ننصحك بتجربة مكياج سيلينا غوميز. أعجبتنا كثيرًا طريقة رسم العين بالآي لاينر المزدوج.

أيلاينر ديفاين أيلاينر  Define Eyliner سكين ستوري Skin Story.
أيلاينر ديفاين أيلاينر  Define Eyliner سكين ستوري Skin Story.
  • احرصي أن تستخدمي ظلال العيون الوردية الفاتحة الغليتر عند الجفن العلوي المتحرك.
  • ارسمي العين بالآيلاينر بشكل جناح عند طول خط الرموش العلوية.
  • واصلي الخط باتجاه الجفن السفلي.
  • ارسمي بالكحل الأسود شكل موازي للآيلاينر عند أول الجفن العلوي الثابت من النصف باتجاه الزاوية الخارجية.
  • طبقي البلاشر وأحمر الشفاه باللون الوردي لتناسب هذا المكياج.

ننصحك بتجربة"ديفاين آيلاينر " Define Eyeliner "سكين ستوري" Skin Story.

يتميز هذا المنتج بتركيبة نباتية خالية من العطور باللون الأسود المثالي ويمكن استخدامها بسهولة. أعجبنا تصميم هذا الآي لاينر سهل الاستخدام بشكل يناسب كل امرأة. يمكن استخدام هذا الآيلاينر لرسم الشكل التقليدي البسيط، لكنه يبقى أفضل خيار للرسومات العصرية كالتي عرضناها لك في الخطوات السابقة.

لا تتعلق جودة هذا الآيلاينر بجمال مظهره فقط، وإنما ترتبط بسهولة الاستخدام للحصول على الإطلالة المطلوبة دون الحاجة لمسحه وإعادة تطبيقه. بعد تجربة هذا الآيلاينر لاحظنا أنه يبقى ثابتًا لوقت طويل، وهذا أكثر ما أنت بحاجة إليه مع هذا الشكل من رسومات الآيلاينر، إذ لا أهمية لتحديد الرسمة إذا كانت ستتلطخ بعد ساعة. لا تقتصر فعالية هذا الآيلاينر على طريقة استخدامها لكن أيضًا تركيبته الغنية بالعناصر المغذية، إضافة إلى الرأس الرفيع لتحديد أكثر دقة، الذي يتميز بسهولة انسيابه فوق خط العين ليضمن تطبيق كمية متساوية من اللون الأسود الداكن.

 يعتبر هذا الآيلاينر من المنتجات الصديقة للبيئة، كما يحتوي على البانثينول والببتيدات المغذية التي تعزز من نمو الرموش الطبيعية. اكتشفي معنا خصائص هذا الآيلاينر التي تخطت حدود التجميل، إذ إنه يحتوي على البانتينول المعروف ببروفيتامين B5 الذي يساعد على تغذية وترطيب وحماية المنطقة الحساسة حول العينين، ليمنحك رموشاً صحية أكثر كثافةً وطولاً، حيث تعزز الببتيدات من مظهر وحيوية الرموش وتمنحها الترطيب والصحة والإشراق.

ننصحك برجّ العلبة لملء الرأس بالحبر، ومن ثمّ البدء برسم خط رفيع من زوايا العين الداخلية وزيادة السماكة تدريجياً لرسم شكل مثالي وجميل بنهاية بارزة.

مكياج سموكي مبتكر للسهرات في السفر على طريقة أليكسندرا داداريو ALEXANDRA Dddario

مكياج سموكي مبتكر للسهرات في الفر على طريقة أليكسندرا داداريو ALEXANDRA Dddario  - الصورة من حساب هانغ فانغو على انستغرام
مكياج سموكي مبتكر للسهرات في الفر على طريقة أليكسندرا داداريو ALEXANDRA Dddario  - الصورة من حساب هانغ فانغو على انستغرام

يبقى المكياج السموكي من الاتجاهات الثابتة التي لا تبطل موضتها في السهرات، لكن ضمن تعديلات بسيطة بالألوان وبطريقة تطبيقها لا سيما في رحلات السفر. أعجبنا كثيرًا مكياج أليكسندرا داداريو ALEXANDRA Dddario ، من جهة طريقة ابراز العيون بمكياج سموكي وحتى بطريقة تطبيق أحمر الشفاه. ننصحك باستخدام هذين المنتجين من غرلان لمكياج سموكي مثالي لسهرات السفر.

مستحضرا غرلان لمكياج سموكي مثالي لسهرات السفر
مستحضرا غرلان لمكياج سموكي مثالي لسهرات السفر

اخترنا لك مجموعة ظلال العيون "أومبر جي"Ombres G   " من " جرلان" Guerlain، إذ أنها مخصّصة بالكامل للألوان المشرقة التي تسمح لك بتطبيق مكياج سموكي عصري. لفتنا كيف تجمع هذه الظلال بين الدقة والإبداع، وإبراز الجمال الطبيعي لكل امرأة. أكثر ما جعلنا نختار هذا المنتج لمكياج العيون في سهرات السفر، أن ظلال العيون هذه تُبرز جمال العين في تناغم حصري مستوحى من ألوان البشرة وتتميز بلمسات ناعمة ودافئة. أما بالنسبة لأحمر الشفاه إليك "روج جي، ناتشورالي" Rouge G, Naturally من "جيرلان" Guerlain  . نؤكد لك أن هذا المنتج يعطي نتيجة مذهلة على الشفاه، بفضل قوامه السلسلة والمريحة والحسيّة للغاية. يمكنك اختيار نسخة الساتان التي تضفي على الشفاه لمسات نابضة بالحياة وترطيب متكامل مثل مكياج أليكسندرا داداريو ALEXANDRA Dddario.

طريقة مميزة لتحويل المكياج الناعم إلى مشرق في سهرات السفر بأسلوب جوليا غارنر Julia Garner

طريقة مميزة لتحويل المكياج الناعم إلى مشرق في سهرات السفر بأسلوب جوليا غرنر Julia Garner - الصورة من حساب هانغ فانغو على انستغرام
طريقة مميزة لتحويل المكياج الناعم إلى مشرق في سهرات السفر بأسلوب جوليا غرنر Julia Garner - الصورة من حساب هانغ فانغو على انستغرام

يمكن لمستحضر واحد أن يشرق وجهك في سهرات السفر من وحي مكياج جوليا غارنر Julia Garner. ننصحك بتجربة البلاشر الكريمي.

اخترنا لك "ليكويد بلاش" Liquid Blush  من "شيجلام" Sheglam و ننصحك بتطبيقه على عظمتي الوجنتين ليمنحك لوكاً عصرياً في سهرات السفر. يضيف هذا المنتج على الوجه لمسة من الحيوية والنضارة، فعند استخدامه، ستلاحظين كيف يمكن دمجه بسهولة مع البشرة ويمنحها مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا. بعد تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا بأنه يمنح الوجنتين لونًا مشرقًا ليبدو وجهك حيويًا ومشعًا. نؤكد لك أنه بإمكانك دمج هذا المنتج بسهولة بفضل تركيبته السائلة، كما يسهل توزيعه بشكل متساوٍ على الوجنتين، مما يمنح الوجه مظهرًا متجانسًا وجميلًا. اخترنا لك هذا المنتج لتطبيقه في سهرات السفر لأنه يدوم لفترة طويلة، إذ إن تركيبته مثالية تسمح له بالالتصاق بالبشرة بشكل جيد وعدم التلاشي بسهولة، ما يعزز بقاء لونه الجميل والحيوي طوال السهرة.

بلاشر كريمي ليكويد بلاش Liquid Blsuh  من شيجلام Sheglam
بلاشر كريمي ليكويد بلاش Liquid Blsuh  من شيجلام Sheglam

أي من أساليب مكياج النجمات السابقة تجدينها مناسبة لك في سهرات السفر؟