سيرين عبد النور

أساليب جمالية عصرية تُبرز جاذبيتك في الصيف من أحدث إطلالات سيرين عبد النور

إحسان علّوه
24 يوليو 2023

سيرين عبد النور تصدر اسمها الترند في الأيام الماضية بعدما فاجئتنا بنمط أغنيتها الجديدة "هزهزة" بأسلوب متجدد وعصري، وترافق ذلك مع اطلالات أزيائها ومكياجها وشعرها في فيديو كليب الأغنية، لتبدو بجمال متجدد وساحر مع صيحات متنوعة اعتمدتها على غرار المكياج الغرافيكي الملون الصارخ، الى جانب ظهورها الأخير في احدى حفلاتها الغنائية بمكياج ناعم مع الشعر المرفوع، فتابعي معنا أبرز اتجاهات الجمال التي واكبتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لتستلهمي منها أسلوبها لموسم صيف 2023.

إطلالة سيرين عبد النور بمكياج غرافيكي جريء

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أطلت علينا بشكل مختلف وجريء في كليب اغنيتها الجديدة "هزهزة"، فظهرت بإطلالة متفردة مرتدية اللون الوردي والـ"ماجناتيك فوشيا" بقطعتين منفصلتين، ونسقت مع هذا اللوك مكياج من نفس درجة الوان ملابسها، معتمدة على صيحة مكياج العيون الغرافيكي، حيث اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل كوليب اسكندر.

إطلالة سيرين عبد النور بمكياج غرافيكي جريء
إطلالة سيرين عبد النور بمكياج غرافيكي جريء

مكياج سيرين عبد النور ارتكز بالتالي على صيحة جمالية متجددة وجريئة، وهو مكياج صيفي يناسب صاحبات الشخصية الجريئة واطلالات النهار، فإن رغبت بتطبيق هذا المكياج، اليك هذه الخطوات:

  • بعد تأسيس البشرة بالمستحضرات اللازمة من البرايمر الى كريم الأساس وكونتور الوجه، مرري برايمر العيون على الجفون كطبقة تمهيدية لثبات اللون.
  • الكونسيلر مستحضر أساسي لإخفاء الهالات الداكنة وتفتيح منطقة حول العين.
  • ابدئي الآن بلون البيج الفاتح على كامل الجفن المتحرك والثابت.
  • مرري اللون البني المحمّر على الجفن المتحرك وكثفي اللون عند زواية العين الخارجية مع الدمج اللطيف.
  • من خلال ريشة رفيعة ارسمي نصف دائرة فوق كسرة العين، اي على الجفن الثابت بلون بني فاتح، واجعلي رسمة العين مفتوحة بنفس الدائرة ثم اكملي الخط مع الجفن السفلي كما سترين من خلال الصورة.
  • كثفي الخط الذي رسمتيه من خلال تمرير طبقة من اللون الوردي ثم البنفسجي لتحصلي على لون مدموج بدرجة الـ " ماجناتيك فوشيا".
  • ضعي الهايلايتر على زواية العين الداخلية.
  • استعيني بالرموش المستعارة والماسكارا المكثفة السوداء.
  • اختاري درجة احمر الشفاه الوردية مع طبقة من الغلوس.

مع هذا اللوك اختارت تسريحة شعر ناعمة مع الخصل المنسدلة بتموجات الويفي الخفيقة، وجاءت التسريحة بأسلوب مردود الى الخلف بطريقة أنيقة.

إطلالة سيرين عبد النور بمكياج مشمشي ناعم

في ظهور ثاني لسيرين عبد النور في كليب "هزهزة"، اعتمدت مكياج أقل صخباً من اطلالتها الأولى، وارتكز على اللون المشمشي الخفيف والناعم بأسلوب النيود فإليك خطوات مكياجها لمحبات اللوك الناعم:

إطلالة سيرين عبد النور بمكياج مشمشي ناعم
إطلالة سيرين عبد النور بمكياج مشمشي ناعم

- قومي أولا بترطيب البشرة ثم وزعي البرايمر لإغلاق مسامات البشرة.

- ابدئي بتوزيع كونتور الوجه باللونين الفاتح والداكن بطريقة محترفة، وادمجيهم من خلال الفرشاة الكبيرة لنحت ملامح الوجه.

- حدّدي الحواجب من خلال قلم تحديد الحواجب باللون البني، واملئي الفراغات مع  دمج اللون عبر فرشاة ماسكارا لتحصلي على اطلالة حواجب كثيقة وممتلئة.

- اغمري الجفون اولا بالبرايمر، وكطبقة أولى بالظلال باللون البني على الجفن المتحرك والثابت، ثم من خلال ريشة رفيعة وزعي اللون المشمشي الخافت على الجفن المتحرك.

-  بعدها مدي الهايلايتر عند مدمع العين، ومرري القليل من اللون المشمشي تحت الرموش السفلية، وايضا مرري قلم نيود داخل الجفن.

استخدمي آيلانير اسود رقيق الى خارج حدود العين. الصقي الرموش المستعارة بشكل أنيق،  لتحصلي على عيون بنظرات ساحرة مع اللون المشمشي الخافت.

حددي شكل الفم بقلم كونتور باللون البني الاتح، ثم وزعي الروج المات بلون فاتح مشمشي.

مع هذا المكياج اعتمدي تسريحة الشعر الويفي الطويل بالتموجات العريضة.

اخترنا لك هذه المستحضرات:

Dior 5 Couleurs Wild Earth Eyeshadow in 696 Sienna.
Dior 5 Couleurs Wild Earth Eyeshadow in 696 Sienna.
  • علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Wild Earth Eyeshadow in 696 Sienna.
 Luminous Silk Hydrating Primer
Luminous Silk Hydrating Primer
  • برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani  لإخفاء عيوب البشرة وجعلها مشرقة.

إطلالة سيرين عبد النور بمكياج برونزي ناعم

سيرين عبد النور تلهمك ايضا بإطلالة مكياج برونزي ناعمة في احدث ظهور لها بحفلة غنائية لها، ويناسب هذا اللوك سهرات الصيف، فإليك خطواته:

إطلالة سيرين عبد النور بمكياج برونزي ناعم
إطلالة سيرين عبد النور بمكياج برونزي ناعم

بعد البرايمر، وزعي كريم الأساس المتناسب مع لون درجة بشرتك، ويمكنك اختياره بالنغمة البرونزوية الناعمة، واخترنا لك  كريم إيفرلاستينج Everlasting Foundation من كلارينس Clarins  الذي يمنحك بشرة بتغطية فائقة.

استخدمي مستحضر الكونسيلر للحصول على مظهر موحد حول العين. اخترنا لك  كونسيلر   فوفيلر Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty الذي  يخفي اسوداد العين ويصحّح شوائبها ويفتّحها.

Huda Beauty

وزعي الظلال النيود بلون البشرة على الجفون العلوية ثم طبقي فوقه الظلال البرونزية المات الهادئة واسحبي اللون على كامل الجفن المتحرك.

مرري خط ايلانير اسود رفيع للحصول على عيون "الصقر" بدءا من مدمع العين الى طرفها الخارجي. جربي آيلاينر "رولر لاينر" Roller Liner من "بيفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics  الذي يساعدك على تحديد العينين بشكل مثالي.

 اختمي مكياج العين بماسكارا مكثفة للرموش، واخترنا لك MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS الجديدة من YSL Beauty للحصول على إطلالة عيون ساحرة.

YSL Beauty
YSL Beauty

لمكياج الشفاه، قومي بتحديد الشفاه بقلم كونتور وردي ثم لوني الشفاه بمستحضر الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 06 Rose Bergamasque..

مع هذا اللوك اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة مع الغرة الجانبية.

شاهدي الصور واتبعي الخطوات واحصلي على اطلالات جمالية عصرية وجديدة على طريقة سيرين عبد النور.

صور سيرين عبد النور من حسابها على انستغرام.