أساسيات مكياج لا تتخلى عنها ياسمين صبري في رحلاتها الترفيهية ..إليك الخطوات

أساسيات مكياج لا تتخلى عنها ياسمين صبري في رحلاتها الترفيهية ..إليك الخطوات

إحسان علّوه
6 يونيو 2023

موسم السفر والرحلات الترفيهية انطلق مع بداية الصيف، وبالطبع فإن اطلالة المرأة تأخذ منها اهتماماً لا بأس به بهذه الرحلات لتبدو في قمة إشراقتها وحيويتها شرط عدم المبالغة بالمكياج والألوان. وتعد النجمة المصرية ياسمين صبري من الفنانات الملهمات للمرأة بإطلالاتها المتعددة في رحلات أسفارها وجولاتها الترفيهية في العديد من أشهر البلدان حول العالم، وتبدو ياسمين دائماً بقمة جمالها وجاذبيتها مع اختيارها لرسمات مكياج ناعمة وطبيعية ترتكز على بعض الأسس التي ستذكرها لك، فلا بد لك من التألق على طريقتها في رحلاتك الترفيهية والسياحية مع موسم صيف 2023 مع أسس مكياج تناسب السفر.

أساسيات مكياج البشرة في السفر بأسلوب ياسمين صبري

دائماً ما تلفتنا النجمة المصرية ياسمين صبري بملامح مشرقة في جولاتها الترفيهية والسياحية في موسم الصيف خاصة، وتطل غالبا بمكياج خفيف ونيود يرتتكر على البشرة البرونزية المشرقة مع العيون اليقظة والشفاه اللامعة والمرسومة، اما الأهم فهو عنصر الانتعاش مما يبرز جمالها الطبيعي بدون تكلف، ويمنحها الملامح المشرقة الحيوية خاصة في موسم الصيف الذي يتطلب المكياج الخفيف والبسيط.

أساسيات مكياج البشرة في السفر

المكياج المثالي في رحلات السفر الذي تظهر به ياسمين صبري يشترط به أولا ان تكون بشرتك صحيّة، لذلك يتوجب عليك الاهتمام بها من التقشير الأسبوعي، والترطيب اليومي، واستخدام كريم حماية من الشمس لحمايتها من التصبغات واذى الأشعة البنفسجية.

اختاري كريم أساس بنغمة برونزية معتدلة او خفيفة مع الابتعاد عن التان المبالغ، وان رغبت بلون اسمرار أكثر كثافة يمكنك دمج كريم الأساس مع البرونزر قليلا لمنح ملامحك الدفء والتوهج.

 Dior Forever Natural Bronze
Dior Forever Natural Bronze

واخترنا لك في جديد المستحضرات من ديور، مستحضر Dior Forever Natural Bronze  المستحضر الأكثر تأثيرا لإشراقة صحية طبيعية . تؤمن بودرة الاسمرار هذه، المصنوعة من عناصر ملوّنة من مصدر معدني بنسبة 95 فـي المئة، والمشبّعة بمستخلص زهرة الثالوث البرية، تغطيةً تدوم طويلاً .  تعيد بودرة الاسمرار، المزيّنة بشعار الدار النافر، ابتكار تأثير أشعة الشمس التي تداعب البشرة، من خلال ستة درجات لونية، تتراوح من الأفتح، للبشرات الباهتة، إلى الذهبي الداكن لتعزيز ألوان البشرة الأكثر دكانةً. وتأتي هذه البودرة الرائعة بألوان: 002 Light Bronze، 003 Soft Bronze، 004 Tan Bronze، 005 Warm Bronze، 006 Amber Bronze، 007 Golden Bronze، Dior Forever Couture Luminizer.

عيون يقظة وجذابة في رحلات السفر

العيون اليقظة والمشدودة تبرز بشكل واضح في ملامح ياسمين صبري في جولات سفرها المتعددة، بمنأى عن مظهر العيون المرهقة، ذات الهالات الداكنة، او تلك التي تظهر عليها علامات تورم الجفون او الترهل. فرغم ما تسببه رحلات السفر من ارهاق وتأثير الجو المناخي على البشرة، ورغم الارهاق ايضا بسبب السهر وزيارة الأماكن الترفيهية الكثيرة بدون أخذ قسط كبير من الراحة، لكن ياسمين صبري تبدو دائما في قمة جمالها وبدون أي ملامح ذابلة على عينيها. اما السر في ذلك فيرجع الى حرصها على تطبيق اساسيات مكياج تخفي كل ذلك الإرهاق.

عيون يقظة وجذابة في رحلات السفر

أولها، بأنها تحافظ على ترطيب منطقة حول العين لما هذه الخطوة من فوائد رائعة في محاربة جفاف منطقة حول العين، وهي منطقة رقيقة تتأثر فوراً بالعوامل الخارجية والطقس وأشعة الشمس، فهذا الترطيب يجعل الجلد مرناً ورطباً وممتلئا ايضا، بينما الجفاف يؤدي الى انكماش منطقة تحت العين والى ظهور التجاعيد الرقيقة والترهل. وهنا عليك الحفاظ على ترطيب حول العين قبل النوم وخلال فترة النهار، بكريمات غنية بحمض الهيالورونيك أسيد التي تحبس الرطوبة في الجلد.

الخطوة الثانية في أساسيات مكياج ياسمين صبري في رحلاتها الترفيهية، استخدام الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة وتوحيد لون الجلد. بعدها، يأتي دور مستحضرات التجميل الأخرى لفتح العين وجعلها مشرقة وبمظهر يقظ.

  •  استخدمي الكحل النيود داخل الجفن لجعل العين اكثر اتساعا واشراقا.
SUPER NUDES EASY EYE PALETTE
SUPER NUDES EASY EYE PALETTE
  • اكتفي بظلال عيون ترابية على الجفون العلوي ويمكن دمج أكثر من درجة لونية بطريقة دخانية. ننصحك بباليت العيون سوبر نود إيزي من شارلوت تلبوري SUPER NUDES EASY EYE PALETTE
  • مرري ظل ظل ناعم تحت الرمش السفلي لإعطاء سماكة للرموش وتوسيع العين، ثم اكملي رسمة العين بالآيلانير الرفيع ابتداءً من منتصف الجفن وسحبه قليلا الى طرف العين، ما يجعل شكل العين مرفوعاً ومؤطراً بطريقة جذابة.

شفاه بارزة ولامعة

شفاه بارزة ولامعة

الألوان النيود القريبة من لون البشرة، أكثر ما تستخدمه ياسمين صبري على شفاهها في رحلات جولاتها الترفيهية، فهذه التدرجات تعزز من جمالها الطبيعي والمشرق بأسلوب راقي وناعم بعيدا عن المبالغة بالألوان الفاقعة. ويمكنك التألق على طريقتها بهذه الألوان لمظهر شفاه حيوي وهادئ شرط الاهتمام بمظهر تقشير شفتيك وترطيبهما خاصة قبل النوم. ونكشف لك ايضا حيلة جذابة تستخدمها ياسمين صبري في مكياج شفاهها ألا وهي وضع كريم أساس على الشفاه أولاً ثم وضع البودرة المضغوطة، وبعد ذلك يتم رسم حدود الشفاه بواسطة القلم وملئها من خلال لون الروج النيود اللامع. فالروج اللامع او الغلوس، من الأساسيات الذي ترتكز عليه ياسمين صبري في مكياج الشفاه.

 ROUGE DIOR MITZAH EDITION - 540 SILKY CORAL SATIN
 ROUGE DIOR MITZAH EDITION - 540 SILKY CORAL SATIN

واخترنا لك أحمر شفاه "روج ديور ميتزا إديشن- 540 سيلكي كورال ساتين" ROUGE DIOR MITZAH EDITION - 540 SILKY CORAL SATIN.

مكياج الحواجب

بالطبع، للحواجب حصة مهمة في مكياج ياسمين صبري في اطلالتها برحلات السفر. استعيني على طريقتها بقلم تحديد الحواجب لإبراز الحاجب برسمة ممتلئة بستايل الشعيرات الممشطة للحصول على اطلالة حاجب طبيعي وكثيف.

مكياج الحواجب

هذه كانت أبرز الأساسيات التي تستخدمها ياسمين صبري في مكياج رحلاتها الترفيهية، فإستلهمي منها الخطوات.

مصدر صور ياسمين صبري من حسابها على انستغرام.