اطلالة الاميرة كيت ميدلتون والامير ويليام في حفل زفاف الامير حسين- الصورة من صفحة princess_catherine_wales -

الجمال الراقي عنوان إطلالة كيت ميدلتون في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة.. إليك كل التفاصيل

نانسي شربل
2 يونيو 2023

على وقع الموسيقى الاحتفالية بحفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة آل سيف، أطلت الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton برفقة الأمير ويليام لمشاركة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا فرحتهما. فأطلت كيت بمكياج قوي وجذاب بطريقة متناسقة مع لون فستانها الزهري لتكون محط أنظار الجميع بهذه الاطلالة الملكية الفاخرة.

استلهمي من اختيارات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton أجمل الاطلالات الجمالية المشرقة والتي يمكن أن تكون من اختيارك في مناسباتك المقبلة. تابعي عن كثب اجدد الطرق وتألقي بأجمل الصيحات الملفتة سواء من خلال رسمات المكياج الساحر أو تسريحات الشعر سهلة التطبيق.

رسمات المكياج الداكن الجذاب

رسمات المكياج الداكن الجذاب
رسمات المكياج الداكن الجذاب من اطلالة كيت ميدلتون- الصورة من وكالة AFP

اتجهت اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton نحو رسمات المكياج الداكن المتناغم مع فستانها الزهري الفاتح الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعبElie Saab. فلفتت الانظار برسمات الظلال السوداء القوية التي جعلت عينيها مشرقة، مع تطبيق بأسلوب السموكي هذه التدرجات المات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين.

كما اختارت كيت دمج هذه الظلال السوداء مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب.

فلا تترددي باعتماد هذا اللوك الجمالي في اطلالاتك المقبلة على طريقة كيت ميدلتون kate Middleton، وطبّقي بأسلوبها الظلال السوداء المات والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البنية على أسفل الحواجب وصولاً الى الخارج. كما اختاري تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

اطلالة الاميرة كيت ميدلتون والامير ويليام في حفل زفاف الامير حسين- الصورة من صفحة princess_catherine_wales
اطلالة الاميرة كيت ميدلتون والامير ويليام في حفل زفاف الامير حسين- الصورة من صفحة princess_catherine_wales

واللافت أن كيت حافظت في اطلالتها على رسمات الحواجب الطبيعية بطريقة ناعمة، مع تمرير الشعيرات البنية الداكنة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة مع مكياجها البرونزي.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك البيضاء ويجعلها أكثر اشراقاً، لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي والمات المسحوب الى الأعلى بكثير من الجاذبية للحصول على خدود بارزة ومشرقة. كما ضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على جمال مكياجك الناعم.

تسريحات الشعر المنسدل والويفي

تسريحات الشعر المنسدل والويفي بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة coutureandroyals
تسريحات الشعر المنسدل والويفي بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة coutureandroyals

تعوّدنا على اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton بتسريحات الشعر المنسدل والطبيعي، واعتمدتها في اطلالتها الاخيرة في حفل الزفاف، مع سحب الشعر على جوانب الاكتاف بخصل ويفي، اضافة الى الحفاظ على الفرق الجانبي الطويل والمتدرج قبل سحب الخصل خلف الاذنين لإضفاء المزيد من الفخامة على شعرها.

هذه التسريحة تناسب سهرتك المقبلة ويمكن تطبيقها بأجمل الموديلات الويفي والطويلة مع الخصل العريضة الملفوفة من الاسفل بشكل مترابط لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فانتقي على طريقتها هذه الصيحات الجمالية لتكون من اختيارك مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر، بطريقة تليق بفساتينك الفاخرة للحصول على لوك جمالي متناغم مع صبغات الشعر البني الداكنة.

رسمات المكياج الأسود المات

الجمال الراقي عنوان إطلالة كيت ميدلتون في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة
الجمال الراقي عنوان إطلالة كيت ميدلتون في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة

وفي اطلالة ثانية للأميرة كيت ميدلتون kate Middleton خلال حضورها حفل الاستقبال الخاص بالزفاف، ركّزت على رسمات المكياج القوي مع الظلال السوداء المات التي جعلت نظرتها مترابطة مع الخطوط الجريئة.

فاعتمدت هذا اللوك الجمالي في اطلالاتها الثانية، وطبّقت الظلال السوداء الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع دمجها ببعض الظلال البيج على الجهة العليا للعينين، اضافة الى اقلام الكحل الاسود المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج.

هذا المكياج يحافظ على ملامح بشرتك الساحرة ويناسب ملابسك البراقة التي جعلتها مشرقة خصوصاً مع حبيبات الباييت النافرة على طول الفستان. لذلك لا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية وضعي الوان احمر الشفاه الوردي اللماع بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

رسمات المكياج الأسود المات بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة britishroyalfamily64
رسمات المكياج الأسود المات بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة britishroyalfamily64

وابتعدت كيت ميدلتون kate Middleton عن المبالغة في تطبيق تسريحات الشعر، فحافظت على تسريحات الشعر الطبيعية مع الخصل الويفي المنسدلة على كامل الظهر بتدرجات طويلة من الخلف. ومع هذه التسريحة المسحوبة بالكامل الى الخلف، وضعت اكسسوارات شعر التاج الملكي الفاخر بحبيباته الكريستالية التي تغطي الجهة الخلفية لفروة الرأس، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل.